عمل صور بالذكاء الاصطناعي اونلاين وبشكل مجاني تماماَ

عمل صور بالذكاء الاصطناعي اونلاين وبشكل مجاني تماماَ
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد ظهور الذكاء الاصطناعي المتمثل بريبوت الدردشة ChatGPT، أصبح يستخدم في الكثير من الخدمات المجانية والمدفوعة. حيث وصل الحال الى التكلم مع الذكاء الاصطناعي وهذا بحد ذاتة يعتبر ثورة تقنية سيصبح لها اهمية في حياتنا اليومية، حيث يمكننا عمل صور بالذكاء الاصطناعي اونلاين عن طريق كتابة مانريد، طبعًا هذا يسهل على المستخدم الكثير من العمل.

لذلك على كل من يعمل أو لة هواية في تعديل الصور، أن يجرب هذة الخدمة المجانية لتحويل أفكارنا الى صور أحترافية. مهما كانت فكرتك يمكن تجسيدها على شكل صورة بثواني معدودة، هذا يمثل جزء بسيط من قدرات الذكاء الاصطناعي المفيدة، حيث أن الصور هي حصرية ويمكن أستخدامها في موقعك الإلكتروني، من دون الوقوع في حقوق الطبع والنشر.

الجميل في هذا الموقع أنة يستخدم على أي جهاز يحتوي على متصفح، سواء كان هاتف Android أو هاتف iPhone أو كمبيوتر وغيرها من الاجهزة. أن جودة الصورة التي يعدل عليها هذا الموقع عالية الدقة، حيث أنك لن تحتاج الى دفع المال، لأنة سوف تستخدمها بشكل مجاني، لذلك نستطع عمل صور مصغرة لقناتنا على YouTube وكذلك صور لموقعك الإلكتروني،

كيفية عمل صور بالذكاء الاصطناعي اونلاين

أن هذة الخدمة هي عبارة عن موقع ويب يمكن أستخدامة أونلاين مادمت متصل بشبكة الإنترنت. لذلك سنأتي الى كيفية أستخدام هذا الموقع على هاتفك الذكي أو جهازك الكمبيوتر، حيث أن هذة الخدمة تدعى “Ideogram” حيث أنها تستخدم في عمل صور بالذكاء الاصطناعي اونلاين كالتالي:



  1. في البدية أدخل الى موقع Ideogram من الرابط في نهاية هذة التدوينة حيث انة رابط مباشر.
  2. بعد الدخول الى موقع الذكاء الاصطناعي للصور اون لاين ،عليك التسجيل بحسابك Google أو حسابك Facebook أو بالطريقة العادية. وبعدها توافق على شروط خدمة الموقع.
  3. أضغط على علامة “+” لتظهر لك واجهة أضافة النص لتحويلة الى صورة بالذكاء الاصطناعي، حيث أننا سنكتب
    “Girl standing in the garden”
    ‏في المكان المخصص هذا على سبيل المثال.
  4. الموقع لا يدعم اللغة العربية، بعد كتابة مانريد، نختار فئة الصورة أو ملسق وغيرها من الفئات، بعد ذلك نختار حجم الصورة وبعدها نضغط على “توليد”
  5. فقط عليك الانتظار لعدة ثوني، حتى تظهر لك مجموعة من الصور حسب الفكرة التي كتبتها، الصورة علية الجودة وهي شبة حقيقية ويمكن أستخدمها في أي شيئ تريدة
عمل صور بالذكاء الاصطناعي
عمل صور بالذكاء الاصطناعي

مميزات موقع أنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

تتمتع مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي بالعديد من المزايا التي تجعلها أداة مفيدة ومتعددة الاستخدامات. من أهم هذه المزايا:

  • السرعة والسهولة في الاستخدام: يمكن استخدام مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي من قبل المستخدمين من جميع المستويات المهارية. لا يتطلب الأمر سوى إدخال وصف نصي بسيط لإنشاء صورة جديدة.
  • التنوع: يمكن استخدام مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لإنشاء مجموعة متنوعة من الصور، بما في ذلك الصور الواقعية والصور الفنية والصور التجريدية.
  • القدرة على إنشاء صور واقعية وجميلة: تعتمد مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي على خوارزميات متقدمة لإنشاء صور واقعية وجميلة.
  • إمكانية استخدامها في مجموعة متنوعة من التطبيقات: يمكن استخدام مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي في مجموعة متنوعة من التطبيقات، بما في ذلك التصميم الجرافيكي والتسويق والتعلم والتعليم.

مجالات أنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

  • التصميم الجرافيكي: يمكن استخدام مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لإنشاء رسومات توضيحية وتصميمات للويب وشعارات ومواد ترويجية أخرى.
  • التسويق: يمكن استخدام مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لإنشاء صور للمنتجات والخدمات الترويجية والتسويق على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • التعلم والتعليم: يمكن استخدام مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي لإنشاء محتوى تعليمي، مثل الصور التوضيحية والرسومات البيانية والرسوم المتحركة.

عيوب توليد صور بالذكاء الاصطناعي

  • التكلفة: قد تكون بعض مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مدفوعة.
  • الدقة: قد لا تكون الصور الناتجة عن مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي دائمًا دقيقة أو واقعية.

بشكل عام، تقدم مواقع إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجموعة واسعة من المزايا التي تجعلها أداة مفيدة ومتعددة الاستخدامات.

 

رابط الموقع أضغط للدخول

 

‫0 تعليق

اترك رد