تطبيق ChatGPT الرسمي للاندرويد متاح للتسجيل المسبق في كل الدول

تطبيق ChatGPT الرسمي للاندرويد متاح للتسجيل المسبق في كل الدول
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شركة OpenAI أطلقت تطبيق ChatGPT على نظام iOS بشكل رسمي منذ أكثر من شهرين، حيث حصل التطبيق على أكثر من 500 ألف تحميل خلال الأسبوع الأول فقط. لكن على هواتف الأندرويد لم يعلن عنه إلا اليوم. وبعد طول انتظار سيتوفر تطبيق ChatGPT الرسمي للاندرويد الأسبوع القادم، حيث أنه متاح للطلب المسبق على متجر Google Play، من المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير على تحميل التطبيق خلال الساعات الأولى وبعدها.

تطبيق ChatGPT الأصلي للاندرويد

كل تطبيقات الذكاء الاصطناعي الموجودة على متجر جوجل بلاي ليست تطبيق ChatGPT الأصلي، وإنما هي عبارة عن نسخ مقلدة وليست حقيقية، حيث تعتمد على ريبوت الدردشة شات جي بي تي الرسمي، يمكن الآن استخدامه على أي متصفح ويب بكامل أدواته.



لكن المستخدم يفضل استخدام برنامج شات جي بي تي على هاتف الأندرويد والآيفون، لذلك تم إطلاقه على نظام iOS وقريبًا للأندرويد.

تطبيق ChatGPT الرسمي للاندرويد
تطبيق ChatGPT الرسمي للاندرويد

تحميل تطبيق ChatGPT الرسمي للاندرويد والآيفون

يمكن تحميل البرنامج للآيفون من متجر Apple Store، حيث أنه متوفر في جميع الدول، يمكن الدخول إلى المتجر وكتابة تطبيق ChatGPT، حيث سيظهر في أول نتيجة وبذلك تستطيع تحميله وتثبيته على هاتفك iPhone بدون أي مشكلة. لكن لا يمكن تحميل تطبيق ChatGPT الرسمي للاندرويد لأنه ببساطة متاح للتسجيل المسبق، حيث تجد روابط التحميل في نهاية هذه التدوينة.

الفرق بين ChatGPT للأندرويد والآيفون

أن نظام iOS يختلف جذريًا عن نظام Android، لذلك استخدم برنامج Chat GPT للآيفون متطابق تمامًا مع استخدام Chat GPT للأندرويد، حيث أنه على الآيفون والأندرويد يحصل على كل الوظائف والأدوات من موقع Chat GPT الرسمي على الويب، إذا كان لديك حساب على ChatGPT في هذه الحالة يمكن مزامنة جميع المحادثات على جميع الأجهزة، لذلك لا داعي للقلق عند استخدامه على الآيفون والأندرويد.

متى يتوفر تطبيق ChatGPT على متجر Google Play؟

قالت الشركة OpenAI على حسابها على تويتر، أن تطبيق ChatGPT الرسمي للاندرويد سيتوفر بشكل رسمي الأسبوع القادم على متجر غوغل بلاي، الآن هو متاح للتسجيل المسبق. في البداية سيتم إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية وبعدها سيصل إلى باقي الدول بشكل متتابع، ومن المتوقع أن يستمر ذلك أسابيع وربما شهور ليصل إلى جميع دول العالم.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد اضغط للتنزيل

رابط تحميل التطبيق للايفون أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد