مئات بوتات الذكاء الاصطناعي للاندرويد مع إمكانية صنع بوت ذكاء اصطناعي خاص بك

مئات بوتات الذكاء الاصطناعي للاندرويد مع إمكانية صنع بوت ذكاء اصطناعي خاص بك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 العالم اليوم يتحدث عن الذكاء الاصطناعي، أصبح يمثل العمود الفقري للكثير من الشركات التكنولوجية التي نعرفها، كذلك ظهرت شركات ناشئة مختصة في هذا المجال، سيأتي يوم ليس ببعيد تجد امامك الريبوتات في الشارع ومعتادين عليها، حيث صرح أيلون ماسك ” في عام 2040 سيحتل الروبوت مانسبتة 10٪ من سكان العالم” دعنا نعود إلى موضوعنا الأساسي ، وهو هنالك بوتات الذكاء الاصطناعي للاندرويد يمكن استخدمها في إتمام المهام حيث يوجد المئات منها في هذا التطبيق.

كذلك تستطيع صنع بوت ذكاء اصطناعي بعدة نقرات فقط، وبدون اي برمجة ويمكن لأي شخص فعلها، يحتوي التطبيق على بوتات مختصة بكل شيئ، وهي من صنع مستخدمي أخرين، فقط اكتب ما نوع البوت الذي تريد صنعة وترك الباقي للتطبيق، المئات من بوتات الذكاء الاصطناعي نجدها في هذا التطبيق المجاني، كذلك نجد في التطبيق اغلب أدوات الذكاء الاصطناعي التي نعرفها مثل GPT-4 و Web-Search وغيرها الكثير ويمكن استخدامها بشكل مجاني على هاتفك Android.

ماهي بوتات الذكاء الاصطناعي ؟

الذكاء الاصطناعي هو عبارة عن أداة للتوليد التلقائي بمجرد أدخال الأمر الذي تريد أن يتم عملة من دون التدخل من جانب المستخدم ، وهذا ما يسمى “الذكاء الاصطناعي التوليدي” حيث اشتق منة الكثير لانة مفتوح المصدر .

بوتات الذكاء الاصطناعي
بوتات الذكاء الاصطناعي

لذلك هذا التطبيق هو تطبيق ذكاء اصطناعي مخصص لهواتف الاندرويد ،حيث يحتوي بداخلة على بوتات الذكاء الاصطناعي التي تفيدنا في أعمالنا اليومية، وكذلك في تنمية قدراتنا المعرفية إضافة إلى صناعة المحتوى على كل مواقع التواصل الاجتماعى.

كيفية صنع بوت ذكاء اصطناعي ؟

يمكن عن طريق هذا التطبيق صنع بوت ذكاء اصطناعي ، فقط اتبع الخطوات التالية:

  1. أفتح التطبيق على الواجهة الأمامية
  2. أضغط على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى العليا من شاشة هاتفك.
  3. أضغط على كلمة “Create bot”
  4. بعدها تنتقل الى صفحة جديدة فيها أماكن مخصصة لأضافة مهمة البوت.
  5. أختر نوع أداة الذكاء الاصطناعي التي تريد استخدامها في البوت.
  6. الأن أضغط على كلمة “Create bot” لحفظ البوت.
  7. تجد أن البوت تم اضافتة إلى الواجهة الأمامية.

 تصنيفات بوتات الذكاء الاصطناعي

كل بوتات الذكاء الاصطناعي سوف نجدها في هذا التطبيق ،وهي مصنفة حسب نوعها، وهذا يسهل علينا استخدمها وسهولة الوصول اليها، لذلك تم تصنيف هذة البوتات كالتالي:

  • البوتات الرسمية Official bots : نجد كل البوتات الرسمية في هذا التصنيف مثل Assistant،Web-Search،GPT-4 وغيرها العديد من البوتات الأخرى.
  • البوتات الاكثر شعبية Popular bots : هذا تحتوي على كل البوتات الاكثر شعبية والتي يستخدمها الناس بشكل متزايد.
  • البوتات المتميزة Featured bots : هذة الروبوتات مفيدة مثل بوت البرمجة وبوت التلوين وغيرها الكثير من البوتات.
  • البوتات الجديدة New bots : هنا تجد كل البوتات الجديدة التي تمت إضافتها إلى التطبيق.

نجد هنالك تصنيفات أخرى من الروبوتات أو البوتات التي يدعمها هذا التطبيق ، أن استخدام هذة البوتات هو مشابة لأدوات الذكاء الاصطناعي التي نعرفها، لكن، في هذا التطبيق سوف تجد أن كل شيئ تم تصنيف حسب نوعة، من خلال هاتفك الذكي يمكن استخدام العديد من هذه الروبوتات بشكل مجاني، فقط عليك تحميل هذا التطبيق من الرابط أدناه ، بعدها ثبتة على هاتفك المحمول اندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد