تطبيق من YouTube لمونتاج الفيديو على هاتفك الاندرويد

تطبيق من YouTube لمونتاج الفيديو على هاتفك الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن شركة YouTube دائما ما تقدم لنا كل جديد في مجال أنتاج محتوى الفيديو، لذلك أنتشر في الفترة الآخيرة تطبيق من YouTube لمونتاج الفيديو والذي يطلق علية “YT Create”. حيث انة مخصص لمنشئي محتوى يوتيوب وغيرهم، لذلك لن تحتاج الى تطبيقات مونتاج الفيديو لأن هذا التطبيق سيكون بديلاً عنها.

أن YT Create في مرحلة التطوير الآن ويحتاج الى مزيد من الادوات، لكن، تستطيع تجربتة الآن على هاتفك حيث انة مجاني بالكامل ويستخدم في مونتاج فيديوهات Shorts القصيرة وكذلك يدعم مونتاج الفيديوهات الطويلة، حيث يدعم التسجيل بحسابك Google المرتبط بقناتك على اليوتيوب، حيث أن التطبيق صغير الحجم ويدعم كل هواتف Android.



أذا كنت تمتلك قناة على YouTube فأن التطبيق مفيد لك حتماً، ونعتقد في الفترة المقبلة سيتم تطوير التطبيق بشكل أفضل، التطبيق بنسختة الحالية يستخدم في مونتاج الفيديو بدون أي مشكلة لكنة، بحاجة الى تطوير أكثر. أن عملية مونتاج الفيديو أصبحت أسهل مع هذا التطبيق من YouTube، مباشرة تستطيع اليوم عمل مونتاج للفيديوهات من هاتفك فقط.

أدوات تطبيق من YouTube لمونتاج الفيديو YT Create

أن هذا التطبيق هو التطبيق الرسمي من يوتيوب للتعديل على الفيديوهات، يمكن أن ينقلك هذا التطبيق الى مستوى أعلى في مونتاج الفيديوهات عن طريق الادوات الفعالة والمجانية. يمكن أضافة الموسيقى والفلاتر والمؤثرات والنص الى فيديوهاتك، وهذة الادوات هي كالتالي :

  1. التقسيم : أن هذة الاداة مخصصة لتقسيم الفيديو الى أجزاء، ومن ثم دمج أكثر من فيديو.
  2. الفلاتر : تستطيع أضافة الفلاتر اللونية الى الفيديو الخاص بك، حيث يحتوي التطبيق على عشرات الفلاتر المجانية.
  3. المؤثرات : نجد في YT Create عدد من المؤثرات الجميلة والرائعة التي يمكن أضافتها للفيديو الخاص بك.
  4. التبديل : هذة الاداة يمكن من خلالها التعديل على سطوع الفيديو، وكذلك التباين والأنارة.
  5. السرعة : يمكن تسريع الفيديو وكذلك جعل الفيديو بالحركة البطيئة، ولا يؤثر ذلك على جودة الفيديو.
  6. التدوير : هذة الاداة مخصصة لتدوير الفيديو بالوضع الافقي والعمودي.
  7. الاستبدال : يمكن أستبدال جزء من مقطع الفيديو أو أستبدالة بالكامل عن طريق هذة الاداة.
  8. أعادة تبديل والحذف والتكرار : يمكن من خلال هذة الادوات أعادة ترتيب الفيديوهات وتغير أماكنها، وكذلك حذف وتكرار الفيديو.
تطبيق من YouTube لمونتاج الفيديو
تطبيق من YouTube لمونتاج الفيديو

ماذا يحتوي تطبيق YT Create من يوتيوب ؟

على الرغم من وجود تطبيقات كثيرة لمونتاج الفيديو، لكن، شركة YouTube أطلقت تطبيق خاص بها لمونتاج الفيديو، وهذا يعطية مكانة خاصة لدى صناع المحتوى، حيث انة الآن في المرحلة التجربية، حيث تجد فية بعض المميزات التي نحتاجها وهي تعديل الفيديوهات وكذلك دمج الفيديوهات.

حيث يحتوي التطبيق على 40 خيار للتعديل على الفيديوهات، حيث تستطيع أضافة الموسيقى الصوتية، والتأثيرات والفلاتر ، يمكن أضافة أيضاً الملسقات والخطوط المتنوعة. حتماً هذا التطبيق سوف يعجبكم بعد تجربتة، التطبيق يدعم كل مقاسات الفيديو وبعد الانتهاء من مونتاج الفيديو يمكن مشاركتة مع الأصدقاء وكذلك حفظة داخل الاستديو بجودة عالية.

طريقة أستخدام التطبيق في مونتاج فيديوهات

تطبيق من YouTube لمونتاج الفيديو هو الافضل لكل صناع المحتوى، حيث أن أستخدام التطبيق سهل وبسيط. قبل كل شيء عليك تحميل التطبيق من الرابط أدناه، بعد ذلك أفتح التطبيق على هاتفك وأضغط على “تسجيل الدخول ” عن طريق حسابك جوجل، حيث تظهر الوجهة الرئيسية للتطبيق.

الأن أضغط على علامة + لأضافة فيديو من الأستديو، حيث تجد أن كل الادوات قد ظهرت أسفل شاشة التطبيق. التطبيق مجاني ولا يطلب منك أي رسوم، وظيفة التطبيق هي أنشاء الفيديوهات القصيرة لكن تستطيع أستخدامة في مونتاج الفيديوهات، بعد الانتهاء من مونتاج الفيديوهات يمكن حفظها في الاستديو أو مشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي. 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد