تعرف على توزيعة 3.3.0 Nitrux الاحدث من نظام Linux مع رابط التحميل المباشر

تعرف على توزيعة 3.3.0 Nitrux الاحدث من نظام Linux مع رابط التحميل المباشر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

نظام Linux من أفضل الأنظمة من حيث الحماية من الاختراق ،وتستخدمة الكثير من الشركات كنظام أساسي على أجهزتها ،بين الفترة والأخرى يتم الإعلان عن أصدار توزيعات جديدة وهي تحل المشاكل التي تحدث فيها وكذلك أضافة أدوات ومميزات وتحسينات عليها.



 لذلك تعرف على توزيعة 3.3.0 Nitrux وهي آخر اصدار أعلنت عنة. حيث أن الاسم المميز لهذة التوزيعة يطلق علية”ab” وتعتبر هذه التوزيعة هي بديل لنظام Windows 11 الذي فية الكثير من المشاكل ومنها موت الشاشة الزرقاء.

3.3.0 Nitrux
3.3.0 Nitrux

تتميز التوزيعة الجديدة بخلوها من الاخطاء، وكذلك سريعة الاستجابة مع تحسينات في النظام والذي بني بشكل متين مع توفر الكثير من البرامج التي تدعم هذة التوزيعة، حيث أن Nitrux تدعم Linux 6.7.3-3 كذلك تدعم الانظمة التالية إلى آخر اصدار:

  • متصفح Firefox الاصدار 122.0
  • نظام Open RC التمهيدي
  • نظام AMD Open
  • نظام Nitrux Update Tool System

ماهي إصلاحات توزيعة 3.3.0 Nitrux

هنالك العديد من التعديلات التي كان هدفها اصلاح بعض المشاكل، حيث تم أصلاح أداة تحديث  3.3.0 Nitrux، وكذلك تطوير أداة جديدة النسخ الاحتياطي وتم تحديث كل ما يتعلق بواجهة النظام، مثل الإلغاء التدريجي لعملية التحديث وبعض الآليات والعمليات الأخرى التي تم تبسيطها.

أضافة إلى تحديث بوت النظام Kernel Boot إلى الاصدار التالي وهو 0.0.9 المتوافق مع أجهزة NVIDIA والذي يعد أكثر قابلية التكيف، مما يجعل برنامج التشغيل NVIDIA Linux متوافق مع Linux 6.7.3، كذلك توجد تحديثات تخص لغة البرمجة MESA مع توفر برامج Linux تم تحديثها إلى ٱحر اصدار، حيث أن كل برامج التشغيل ستكون متوافقة مع مجموعة واسعة من الأجهزة.

رابط تحميل التوزيعة أضغط للتنزيل

المصدر

‫0 تعليق

اترك رد