التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات 

التحكم بالهاتف دون لمسة من خلال تحريك أصبعك عن طريق الايماءات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بفعل وجود بعض التطبيقات يمكننا أضافة ميزات مفيدة للهاتف الذكي، وهي تساعدنا في التحكم بالهاتف دون لمسة ، والأهم من ذلك هي تطبيقات مجانية تعتمد على الايماءات عن طريق تحريك اصبعك من مسافة قريبة، وتجدر الإشارة الى انها تعمل فقط عند مشاهدة الفيديوهات القصيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 هذا لا يعني لا تعمل على التحكم في الهاتف عن بعد، حيث يمكن تخصيص بعض الإعدادات من داخل التطبيق، لسبب ما قد تحتاج الى هذا التطبيق في حال يتعذر عليك لمس شاشة الهاتف Android، فقط بتحريك اصبعك يمكن التنقل بين فيديوهات تيك توك ويوتيوب و ريلز وغيرها من انواع الفيديوهات.

 

مما لا شك فية سيطرت الفيديوهات القصيرة على طبيعة مشاهدة الفيديو على الانترنت، فعند الانتقال من فيديو لأخر علينا لمس شاشة الهاتف، لكن، بهذا التطبيق أصبح الامر مختلف بشكل كبير، ويلاحظ أن التطبيق فعال في التحكم بهواتف الاندرويد سواء كانت هواتف Samsung أو هواتف Huawei أو هواتف Oppo وغيرها من هواتف الاندرويد.

فهو يجعل تصفح الهاتف اسهل للكثير من الناس، وفي هذة الحالة لن تكون بحاجة الى لمس الشاشة، يمكن الانتقال من فيديو لأخر من خلال الايماءات باصبعك فقط، حيث أن التطبيق متاح في كل دول العالم ومنها الدول العربية.

كيفية تخصيص تطبيق التحكم بالهاتف دون لمسة؟

أستناداً الى مما سبق والذي ذكرناه في الفقرات اعلاه، نأتي في هذة اللحظات الى كيفية تخصيص هذا التطبيق للعمل على هاتف الأندرويد، وتجدر الإشارة الى أن رابط تحميل التطبيق في نهاية هذة التدوينة وهو من التطبيقات المجانية والتي لا تحتاج الى الاشترك بها.

التحكم بالهاتف دون لمسة
التحكم بالهاتف دون لمسة

وعلية يمكن التنزيل ومن ثم التثبيت على هاتفك، حيث أن التطبيق موجود الان على متجر Google Play يمكن لك أتباع الخطوات التالية لتشغيل التطبيق على الهاتف :

  1. أفتح تطبيق التحكم بالهاتف دون لمسة على الواجهة الرئيسية الخاصة بة.
  2. وافق على الاذونات المطلوبة وهذا يشمل أذن الكاميرا و واجهة برمجة التطبيقات وكذلك تفعيل امكانية الوصول.
  3. علم على كل المربعات التابعة للاذونات بعدها أضغط على التالي.
  4. بعدها مباشرة ستدخل الى أضافة الايماءات عن طريق تحريك أصبعك.
  5. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة، وحرك أصبعك كما في الفيديو، وهذا يشمل ثلاث أيماءات لحركة أصابعك، نفذها كما مطلوب منك في الفيديو التعليمي.
  6. الأن افتح تطبيق YouTube أو TikTok أو ريلز، بعدها حرك بأصبعك للتنقل بين الفيديوهات،

حيث أننا حاولنا أستخدام هذا التطبيق على الهاتف الخاص بنا، حيث وجدنا أن التطبيق سهل في أعدادة، وكذلك نستطيع من خلالة التحكم بالهاتف دون لمسة في مشاهدة الفيديوهات القصيرة على TikTok والانتقال من فيديو لأخر بدون أي مشكلة.

 كذلك تمت تجربتة على فيديوهات YouTube Shorts فوجدناة يعمل بدون مشاكل أيضاً، عندما تشغل أي فيديو قصير فقط حرك بأصبعك وسوف تنتقل الى الفيديو التالي، كذلك يمكن أستخدام أيماءات أخرى مثل تحريك أصبعين وغيرها، ويمكن تخصيص ذلك من أعدادات التطبيق.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد