افضل تطبيق منظف للهاتف وزيادة ذاكرة RAM والذاكرة الداخلية 

افضل تطبيق منظف الهاتف وزيادة ذلكرة RAM والذاكرة الداخلية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

في واقع الأمر يمتلك بعض الناس هواتف ذات ذاكرة ضعبفة، والسبب يعود إلى أنخفاض ثمن هذة الموبايلات مقارنة بالفئات الأخرى من الهواتف الذكية، هذا يعني أن هذه الهواتف معرضة أكثر من غيرها إلى أمتلاء الذاكرة الداخلية أو ذاكرة RAM التي يطلق عليها ذاكرة الوصول العشوائي، ولحل اغلب المشكلات يمكن تثبيت افضل تطبيق منظف للهاتف ،وعلية هذا التطبيق مميز بالفعل لانة يحتوي على اكثر من أداة مساعدة لتنظيف الجوال من المهملات والملفات الكبيرة وغيرها،

 

مما لا شك فية لا تعتبر هذه النوعية من البرامج والتطبيقات هي العصى السحرية لحل كل المشاكل التي تعاني منها والموجودة في هاتفك Android، ومن هذا المنطلق نقول انها تطبيقات أو أدوات مساعدة لتنظيف الموبايل من الملفات الغير ضرورية والغير مرغوب فيها، وفي مقابل ذلك يوجد بعض المستخدمين يكذبون هذة التطبيقات ويقولون أنها كاذبة، لكنها بطبيعة الحال تخلصنا من الملفات المتراكمة والتي لا يمكن الوصول إليها.

كيف أحصل على افضل تطبيق منظف للهاتف؟

بصرف النظر عن الهاتف الذي تستعملة فأن التطبيق لهذا اليوم هو الافضل من بين اغلب التطبيقات التي أستخدمتها في أوقات سابقة متفرقة، لذلك هذا هو الجواب الأنسب للسؤال اعلاه، والأهم من ذلك أن هذا التطبيق كل شيئ فية مجاني ماعدى أداة أو أثنين مدفوعة، ويلاحظ أن بعض أدوات هذا التطبيق فعلا مفيدة ويمكنها تفريغ الذاكرة الداخلية وذاكرة الرام ومن ثم زيادة ذاكرة الهاتف الضعيف أو المتوسط، ولعل من المفيد أن نؤكد على تفحص كل أدوات التطبيق قبل الحكم علية، بعد ذلك يمكن أعطاء رئيك بكل أمانة وصدق.

أدوات تطبيق منظف للهاتف المحمول

كل هاتف ذكي اندر يد تظهر فية مشاكل مثل الاك والتقطيع وعدم الاستجابة للمس بشكل جيد، وبناء على ذلك يمكننا القول أن المشكل يكمن في تراكم الملفات والبيانات داخل الذاكرة.

افضل تطبيق منظف للهاتف
افضل تطبيق منظف للهاتف

هذا يؤثر بشكل سلبي على سرعة الهاتف وتحديدا عند لعب الالعاب ، لذلك تستطيع الاستفادة من الأدوات الموجودة في التطبيق والتي هي :

  •  التنظيف الذكي : أن هذه الأداة تعمل على تنظيف الهاتف تلقائياً، حيث يمكن أختيار الوقت الأنسب للتنظيف، هذا يعني أنها تعمل دون التدخل منك.
  • منظف الملفات الكبيرة : مما لاشك فية أن الملفات الكبيرة هي من تحتل الجزء الأكبر من الذاكرة الداخلية ، من ناحية اخرى تؤدي هذه الملفات الكبيرة الحجم إلى نفاذ الذاكرة بعد ذلك لا تستطيع تحميل التطبيقات والبرامج والالعاب.
  • منظف التخزين المؤقت للتطبيقات : أن بيانات التطبيقات هي المسبب الأكبر في مشكلة بطئ الهاتف، على سبيل المثال بيانات تطبيق Facebook, YouTube وغيرها من التطبيقات تستهلك بشكل مفرط ذاكرة الهاتف، لذلك هذا التطبيق يقوم بتنظيف هذة البيانات وحذفها.
  • منظف التطبيقات : هذة الأداة يمكنها معرفة من هي التطبيقات التي تستهلك الذاكرة أكثر من غيرها، مثال ذلك فيسبوك وانستكرام وغيرها، حيث يمكن لهذا التطبيق مسحها والتخلص منها.
  • إلغاء تثبيت التطبيقات : هذة الأداة لها القدرة على حذف التطبيقات الكبيرة دفعة واحدة، نحن لا نقصد التطبيقات المهمة، وأنما يمكن تحديد التطبيقات التي لا تستخدمها ومن ثم إلغاء تثبيتها دفعة واحدة.

تنزيل تطبيق منظف للهاتف وتثبيتة على الجوال

عليك أولاً تحميل هذا التطبيق من الرابط أدناه، والذي وضعناه لكم في أسفل هذة التدوينة، حيث أنة رابط مباشرة للتحميل، وبعدها يمكن الشروع في تثبيت التطبيق وأستخدامة لحل اغلب المشاكل التي نجدها في هواتف ضعيفة الذاكرة، لذلك لا تنسى مشاركة هذة التدوينة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى يستفيد الجميع من هذا التطبيق.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد