كيف تصمم انترو أحترافي ومقدمة فيديو لقناتك على YouTube بدون بذل أي مجهود

كيف تصمم انترو أحترافي ومقدمة فيديو لقناتك على YouTube بدون بذل أي مجهود
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كنت تريد أنشاء قناة على يوتيوب أو لديك بالفعل قناة، فأنت في هذة الحالة تحتاج إلى تصميم فيديو أخترافي لقناتك على YouTube، لن تطلب من أحدهم تصميم مقدمة فيديو مقابل مبلغ من المال، لأن هذة التطبيق اسطوري في تصميم الفيديوهات والتعديل عليها، حيث يمكن عمل فيديو افقي أو عمودي وبهاتفك فقط من دون أستخدام الكمبيوتر ،مئات القوالب الجاهزة نجدها في هذا التطبيق وهي متاحة للاستخدام مجانا ، بدون خبرة صمم الفيديوهات الطويلة والقصيرة ويمكن رفعها على كل مواقع التواصل الاجتماعي وهي خالية من الحقوق.

تطبيق تصميم مقدمة فيديو احترافية

هذا هو التطبيق المفضل لعمل مقدمة فيديو بكل احترافية، أفكار كثيرة على شكل قوالب جاهزة يمكن التعديل عليها مثل تغير الخط و أضافة صورة وغيرها حيث يدعم الخطوط العربية والأجنبية ويمكن أضافة خطوط جديدة.

 

كذلك تصدير الفيديو يكون على عدة جودات تصل إلى Full HD ،بمحرد أختيار القالب للتعديل علية وبعد الانتهاء يمكن حفظة داخل هاتفك، بدون الحاجة إلى بذل مزيد من الجهد وتضيع الوقت في البحث عن تصميم فيديو احترافي فأن هذا التطبيق يعطيك مقدمة فيديو في ثواني معدودة.

كيف تصمم أنترو احترافي لقناتك على YouTube!

عندما تفتح التطبيق نجد فية مئات مقدمات الفيديو المجانية والتي يمكن استخدامها ومن ثم التعديل عليها، ومما لا شكل فية هو تطبيق يجعلنا نصمم الفيديو بدون أي خبرة، ولابد من الإشارة إلى أن التطبيق يحتوي على بعض المميزات المدفوعة أضافة الى مميزات اخرى مجانية.

كيف تصمم أنترو احترافي
كيف تصمم أنترو احترافي

لذلك حمل هذا التطبيق من الرابط في نهاية هذة التدوينة، بعدها يمكن فتح التطبيق وأختيار قالب الفيديو الجاهز للتعديل علية، أسفل شاشة التطبيق توجد الأدوات المستخدمة في التعديل على الفيديوهات، على سبيل المثال يمكن أصافة الخط والصورة والانتقالات وغيرها.

بعد الانتهاء من التعديل على الفيديو أو الانترو يمكن الضغط على حفظ داخل الاستوديو في هاتفك Android، مثل سوف نعمل أنترو لقناة المطور للمعلوماتية ،في البداية نختار أحد القوالب الجاهزة بشرط تحتوى على أضافة اللوكو.

ولابد من الإشارة إلى أن التطبيق يحتوي على قوالب جاهزة لجميع انواع الفيديوهات سواء كانت مقدمات فيديو أم فيديو اعلاني أو فيديو قصير، بالإضافة إلى ذلك تصميم الفيديوهات الطويلة إلى حد 10 دقائق أو أكثر من ذلك، وبعد الانتهاء يمكن لك تصدير الفيديو على الجودة التي اخترتها ،هذا يعني أن التطبيق يدعم أكثر من جودة للتصدير.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد