إليك طريقة تسريع الهاتف في جميع الالعاب وحل مشكلة التأخير في اللعب

إليك طريقة تسرع الهاتف في جميع الالعاب وحل مشكلة التأخير في اللعب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكثير من محبي الالعاب يشكون من التأخير في اللعب عندما يلعبون الالعاب القوية على الهاتف الخاص بهم، حيث يحدث لاك وتقطيع كبير يسبب الخسارة اللعبة، حتى وأن كان الهاتف من النوع القوي، لذلك الحل لهذة المشاكل وغيرها يكمن في بعض التطبيقات والأدوات التي تساعد في تسريع الهاتف في جميع الالعاب ،أذا كنت تلعب لعبة Pubg Mobile أو لعبة Free Fier وغيرها من الالعاب فأن هذا التطبيق يدعم كل الالعاب، أكثر الناس يشكون من هواتفهم الضعيفة التي هي غير قادرة على تشغيل اي لعبة بسلاسة، لذلك ننصحهم بهذا النوع من الادوات حيث أنها أثبتت جدارتها في تسريع لعبة ببجي وكذلك تسريع باقي الالعاب التي يلعبونها على هواتفهم.

كل هاتف ذكي من نوع Android لة أمكانيات خاصة بة، وهذا يعتمد بالدرجة الاساسية على حجم ذاكرة الوصول العشوائي “RAM” أضافة الى حجم الذاكرة الداخلية ونوع المعالج، هذا بالنسبة لمواصفات الجهاز، أما فئة الهاتف فأن لها اهمية في قدرة الجهاز على تشغيل الالعاب ذات الجرافيكس العالي، حيث تقسم الهواتف الى ثلاث فئات والتي هي :

  • الفئة الضعيفة : هذة الفئة من الهواتف نجدها منتشرة بين الناس ذوي الدخل المحدود أو الاشخاص الذين لا يولون أهتمام الى نوعية الهاتف مثل كبار السن.
  • الفئة المتوسطة : هذة الفئة من الهواتف منتشرة بين المراهقين والشباب الذين لديم المال الكافي لشراء هذا النوع من الهواتف، حيث يستخدمونها في مشاهدة الفيديوهات وتصفح المواقع والتطبيقات ولعب الالعاب.
  • الفئة العليا : هذا النوع من الهواتف غالي الثمن، لكن، الكثير من الناس يستطيعون شرائها، حتى وأن كان دخلهم محدود، حيث أن هذا النوع من الهواتف يستطيع تشغيل الالعاب القوية.

ماهي طريقة تسريع الهاتف في جميع الالعاب ؟

هنالك الكثير من الطرق التي تعمل على جعل الهاتف أسرع في جميع الالعاب ومنها هذا التطبيق الذي يمنع التأخير في لعب الالعاب على أي هاتف سواء كان من الفئة المتوسطة أو العليا، كذلك توفير مساحة من ذاكرة الرام والذاكرة الداخلية يلعب دوراً أساسياً في تسريع الالعاب، حيث أن الذاكرة عندما تكون ممتلئة فأن الهاتف يعاني من الاك والتقطيع بشكل كبير، لذلك يجب تفريغ ذاكرة الرام والذاكرة الداخلية من الملفات المخفية والغير ضرورية، وكذلك حذف التطبيقات التي لا تحتاجها أو التي لا تستخدمها الا نادراً، كذلك يمكن أستخدام بعض التطبيقات التي تسرع الهاتف في جميع الالعاب.

تسريع الهاتف في جميع الالعاب
تسريع الهاتف في جميع الالعاب

تطبيق تسريع الهاتف في جميع الالعاب

على الرغم من أن الهواتف الحديثة تشغل الالعاب، لكنها تعاني من بعض المشاكل، والتي منها التأخير في اللعب، لذلك هذا التطبيق مخصص في تسريع الهاتف في جميع الالعاب لذلك احرص على أستخدام هذة التطبيقات والأدوات على هاتفك أذا كنت تعشق لعب الالعاب، عليك تحميل هذا التطبيق من الرابط في الاسفل، حيث انة من الادوات المساعدة لتسريع أي لعبة مهما كانت قوية.

بعد تحميل التطبيق على الهاتف افتح التطبيق وبعدها سوف تجد عدد من المعلومات مثل سرعة الانترنت Ping وكذلك مقدار الذاكرة المستخدمة وشحن البطارية وغيرها من المعلومات، اضغط على زر اضافة اللعبة حيث تنتقل الى التطبيقات المثبتة على هاتفك. أختر اللعبة التي تريد تسريعها، حيث يتم فتح اللعبة من داخل هذا التطبيق، وبذلك تكون بيئة أفتراضية تحاكي الهواتف القوية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد