مايكروسوفت تعلن عن أطلاق تحديث KB5034843 لنظام Windows 10 لأضافة ميزات جديدة

ميكروسوفت تعلن عن أطلاق تحديث KB5034843 لنظام Windows 10 لأضافة ميزات جديدة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الى الآن شركة Microsoft لن تنسى نظام التشغيل Windows 10 على الرغم من مرور العديد من السنوات، في وقت سابق أعلنت الشركة عن قرب الاستغناء عن دعم هذا النظام بالتحديثات، لكن، مايكروسوفت تعلن عن أطلاق تحديث KB5034843 لنظام Windows 10 ،حيث أن هذا التحديث يعالج بعض المشكلات التي يعاني منها النظام، أضافة الى أحتواء هذا التحديث على بعض الميزات الجديدة والتي لم تكن موجودة في الإصدارات السابقة.

على الرغم من مرور فترة زمنية ليست بالقصيرة على اطلاق نظام Windows 11 الا أن ملايين المستخدمين مازالو متمسكين بنظام ويندوز 10 المثبت على حواسيبهم، السبب يعود الى أن نظام Windows 11 يحتاج الى مواصفات خاصة موجودة في الحاسوب، لذلك لا يمكن الترقية الى نظام ويندوز 11، أضافة الى وجود مشكلات اخرى مثل شاشة الموت الزرقاء وكذلك النظام غير مستقر.



الميزة المهمة في تحديث Windows 10 الجديد هي مشاركة روابط الويب على مختلف مواقع التواصل الأجتماعي مباشرة عبر عدد من أزرار أيقونات هذة الشبكات. كذلك هنالك تحديث جديد يلوح في الافق وهو على ما يبدو تحديث عملاق لهذا التظام الذي يعد الأكثر أستقراراً.

ميزة المشاركة على مواقع التواصل الأجتماعي

أن هذة الميزة تمكن المستخدم من مشاركة روابط الويب على تطبيقات مواقع التواصل الأجتماعي، حيث قالت شركة Microsoft ” عن طريق أزرار المشاركة على Windows 10 يمكن الأن مشاركة روابط الويب بشكل مباشر على تطبيقات التواصل الأجتماعي مثل فيسبوك و أكس قريبا ولينكدان و البريد الإلكتروني Gmail و الواتساب “، كذلك توجد تغيرات وتحديثات على عرض الالعاب وكذلك النسخ الاحتياطي لويندوز 10.

تحديث KB5034843 لنظام Windows 10

أن هذا التحديث ليس تحديث آمني، لكنة، يعالج بعض المشكلات التي يعاني منها النظام وهي كالتالي “

  • يعالج هذا التحديث الجديد مشكلة التأخير في تسجيل الدخول من سطح المكتب ” وهذا يؤثر بشكل كبير على جلسات Azure Virtual Desktop.
  • حل مشكلة خطأ في الوصول “lsass.exe” والذي يحدث دائما  بشكل عشوائي عند القيام بتسجيل الدخول وأعادة التشغيل.
  • حل مشكلة تعذر الوصول الى الويب WAM ويحدث ذلك على تطبيقات معينة حيث يكون هنالك خطأ في المصادقة.
  • يعالج هذا التحديث بعض المشكلات التي يعاني منها متصفح Microsoft Edge مثل وجود خطأ في اعدادات البيانات أو المعلومات.
  • حل مشكلة عدم الاقتران مع أجهزة سطح المكتب المخصص، وسبب هذة المشكلة هي في أسلوب الادخال الياباني IME.
  • حل مشكلة خطأ في المصادقة الثنائية عند الاتصال بسطح المكتب البعيد، نتيجة عدم الاتصال بالخدمة السحابية.

كيفية الحصول على التحديث الجديد؟

يمكن مشاهدة تحديث KB5034843 لنظام Windows 10 على شريط المهام أو الدخول الى اعدادات الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكن الضغط على تنزيل التحديث، او أن التحديث تم تنزيلة بالفعل، كل ما عليك هو الضغط على تثبيت التحديث الجديد، بعدها يقوم النظام بأعادة تشغيل الكمبيوتر، أنتظر لبعض الوقت حتى يتم تحديث نظام Windows 10 الى آخر أصدار.

تنزيل تحديث Windows 10

‫0 تعليق

اترك رد