تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile 

تحميل تطبيق netwing لأيقاف الزمن في لعبة Pubg Mobile
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، البعض محترف في اللعبة ويمكنة التغلب على الخصوم بسرعة، لكن، المبتدأ والغير محترف ماذا يفعل؟، الحل هو في تحميل تحميل تطبيق netwing الذي هو من أدوات الغش في اللعبة.

 

 فهو يقوم بتجميد الاعبين ويجعلك تفوز عليهم في ثواني، فهو أداة مميزة لمساعدة الاعبين في لعبة ببجي موبايل على هواتف Android، التطبيق مجاني ويدعم كل نسخ لعبة ببجي مثل النسخة العالمية وكذلك نسخة ببجي الكورية وغيرها من النسخ.

تعرف على تطبيق netwing لتجميد الاعبين

في هذة التدوينة سوف نتعرف بشكل مبسط على هذا التطبيق الذي يستخدم بالتحديد في لعبة Pubg، لذلك تم تصميمة لتحسين تجربة لعبة PUBG على هاتف الأندرويد، فهو يوفر مجموعة من أدوات الغش في اللعبة، حيث يستطيع تجميد الاعبين والتحكم في حركة الكاميرا، وهنالك ميزات اخرى في التطبيق تجعل المواجهة غير عادلة في اللعبة.

هل يعتبر تطبيق netwing آمن على حسابك ؟

أن أدوات الغش في لعبة Pubg Mobile والتي يطلق عليها “أدوات تهكير اللعبة” هي غير أمنة على حسابك بكل تأكيد، وهذا أمر واضح لاغبار علية، لذلك لا ينصح بأستخدامة للاسباب التالية :

  • عمل غير قانوني : يعتبر الغش في الألعاب هو عمل غير قانوني، وهو يشكل أنتهاك لشروط الخدمة على الأنترنت، وفي النهاية يؤدي الى حظر حسابك في اللعبة.
  • عمل غير أخلاقي : أن هذا النوع من الادوات يستخدم في الغش في الالعاب، فهو يجعلك تتغلب على الخصم مما يجعل بيئة اللعب غير عادلة.
  • غير آمن على جهازك : أن تحميل ملف الغش على جهازك هو غير آمن، قد تستخدم هذة الادوات الضارة في أختراق هاتفك والتجسس علية.
  • يعاني من مشاكل عند اللعب : أن تطبيق netwing فية بعض المشاكل عند اللعب مما يسبب حدوث أخطاء في اللعبة.

ما هي بدائل تطبيق netwing؟

هنالك العديد من البدائل لتطبيق تجميد الاعبين وأيقاف الزمن في لعبة ببجي موبايل، ولن تحتاج الى أستخدام أدوات الغش في اللعبة أو تهكيرها، على سبيل المثال يمكن اللعب بأستمرارية وبشكل منتظم، لأنة كلما لعبت أكثر تطورت مهاراتك في اللعبة.

 كذلك يمكن الاستعانة بمشاهدة مقاطع الفيديو على YouTube من أنشاء لاعبين محترفين، وهذا يجعلك تعرف تقنياتهم واستراتيجياتهم، كذلك يمكن الانظمام لمجتمعات اللعبة على فيسبوك وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

أضافة الى تحسبن مهاراتك الأساسية في اللعبة مثل التدرب على التصويب والحركة السريعة والوعي بالمحيط.

تحميل تطبيق netwing رابط مباشر

على الرغم من اننا لا ننصح بأستخدام أدوات الغش على نطاق واسع، لأنها بطبيعة الحال تضر بالاعبين الاخرين، لذلك يمكن تجربة هذا التطبيق على حساب جديد لا تستخدمة على حسابك الأساسي لأن ذلك قد يسبب حظرة، في نهاية هذة التدوينة أدناه يوجد رابط لتحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك المحمول اندرويد.

 علما أن هذة المقالة التي شرحنا فيها التطبيق هي للأغراض التعليمية فقط ولا نشجع على مثل هذة الافعال.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد