جميع اكواد هواتف الاندرويد والايفون في تطبيق واحد للوصول الى المميزات والمعلومات المخفية

جميع اكواد هواتف الاندرويد والايفون في تطبيق واحد للوصول الى المميزات والمعلومات المخفية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الهاتف اندرويد يحتوي على الكثير من المميزات والمعلومات المخفية التي لا يمكن الوصول عليها الاكواد، لذلك نحتاج الى مصدر يحتوي على جميع اكواد هواتف الاندرويد والايفون .حيث توجد العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية، على سبيل المثال هواتف سامسونج وكذلك هواتف هواوي وغيرها من الهواتف التي تعمل بنظام Android، أضافة الى أكواد هواتف iPhone.

حيث أن هذة الاكواد تختلف من هاتف الى آخر حسب الشركة المصنعة، لذلك أكواد هواتف Samsung هي نفسها على كل هواتف هذة الشركة، وهذا نفسة يحدث مع الشركات الأخرى، هنالك أكواد مهمة يجب أن يعرفها كل من يمتلك هاتف ذكي بنظام الأندرويد، عن طريقها يمكن حل بعض مشاكل الهاتف، وكذلك نعرف بعض الارقام المهمة.

هذة الاكواد لا يمكن حفظها جميعاً، حيث أن البعض منها سهل والبعض الاخر صعب، لذلك هذا التطبيق سوف يجمعها في مكان واحد، حيث نجد أكواد خاصة بأظهار معلومات الشبكة، أضافة الى أكواد خاصة بالبطارية، وكذلك كود خاص بأظهار معلومات Bluetooth وغيرها من الاكواد، حيث أنك لا تحتاج الى كتابتها حيث يمكن نسخها مباشرة من التطبيق ولسقها.

جميع اكواد هواتف الاندرويد والايفون في تطبيق واحد

 التطبيق يحتوي على جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل Android و iOS، حيث يغطي التطبيق كل الهواتف الشائعة تقريباً، حيث أن هذا التطبيق مجاني ويدعم شركات الهواتف الذكية التالية :

  • هواتف Samsung
  • هواتف iPhone
  • هواتف ViVO
  • هواتف Oppo
  • هواتف Huawei
  • هواتف infinix
  • هواتف LG
  • هواتف HTC
  • هواتف Sony
  • هواتف Rdmi

هذة كل الهواتف الشائعة التي يدعمها التطبيق، لكن، عليك أستخدام هذة الاكواد بحذر لأن بعضها قد يعطل الهاتف، قد تعمل بعض هذة الاكواد على أكثر من نوعية من هواتف الشركات المصنعة الاخرى.

تحميل تطبيق أكواد للاندرويد  

أن التطبيق يدعم كل هواتف الاندرويد التي ذكرنها في الفقرة أعلاه لكن غير متوفر لهواتف الايفون، لذلك تستطيع أستخدامة على كل الهواتف تقريباً، حيث يمكن لك تنزيل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة وتثبيتة على هاتفك، هو تطبيق مجاني مخصص لهواتف Android، عند فتح التطبيق سوف تجد أمامك كل الهواتف الذكية، حيث يمكن أختيار أي شركة منها حتى تظهر الاكواد الخاصة بالهاتف.

جميع اكواد هواتف الاندرويد
جميع اكواد هواتف الاندرويد

 أكواد هواتف Samsung

لا يمكننا عرض جميع الاكواد، لذلك سنذكر لكم أكواد هواتف سامسونج على سبيل المثال لا الحصر وهي كالتالي:

الكودالاختبار
*#06#عرض رقم IMEi
#0#وضع الاختبار العام
*#12580*369#معلومات البرامج وWH
*#232337#معلومات عنوان البلوتوث
*#232331#وضع اختبار البلوتوث
*#0842#وضع اختبار محرك الاهتزاز
x#h *#*#1472365#*#*إعداد اختبار GPS

هذة سوى بعض الاكواد التي يمكن عن طريقها أختبار بعض أجزاء الهاتف أو عرض معلوماتها، حيث يمكن الضغط على “SHARE” لمشاركة الكود عبر الوتس اب أو الضغط على “DIAL” لأستخدامة على هاتفك، لذلك هذا التطبيق هو الافضل في عرض جميع اكواد هواتف الاندرويد و الايفون والتي نجدها في تطبيق واحد.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد