تغير الصوت بالذكاء الأصطناعي إلى أصوات المشاهير بشكل رهيب

تغير الصوت بالذكاء الأصطناعي إلى أصوات المشاهير بشكل رهيب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تغير الصوت أصبح أكثر واقعية مما لا شك، نتيجة لذلك ظهرت تطبيقات تدعم تغير الصوت بالذكاء الاصطناعي بشكل رهيب ويكاد يكون حقيقي، ولابد من الاشارة الى أن هذة التطبيقات فيها بعض المميزات المدفوعة ومنها هذا التطبيق الذي بصدد شرحة لكم، هذا يعني أن التطبيق يحتوى على  ميزات مجانية، حيث تستطيع تغير صوتك ألي عدد هائل من الاصوت، سواء كانت أصوات مشاهير أو أصوات ممثلين أو أصوات سياسين وغيرها الكثير من أنواع الاصوات.

ولذلك ينبغي أستخدام هذا التطبيق للمزاح مع الاصدقاء وليس لخداعهم، على سبيل المثال تحول صوتك الى صوت فتاة وترسله الى أحد الاصدقاء عبر الواتساب أو أنستكرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي، ومن زاوية أخرى هذا مفيد أذا كنت تريد تغير صوتك للمونتاج وعمل مقالب مضحكة ومسلية، حيث تفرض جوا من المراح، ولابد من التأكيد على أن التطبيق يحتاج الى وقت طويل لتوليد الصوت بالذكاء الاصطناعي، وأذا كنت تريد معالجة للصوت بشكل أسرع يمكن الاشتراك بالنسخة المدفوعة Pro.

 

ومن هذا المنطلق يمكن لك أن تغير صوتك الى أي صوت تريد وفي لحظات، ولا مناص من القول أن التطبيق مفيد جداً لتغير الاصوت عن طريق هاتف Android فقط، حيث يعتبر أفضل تطبيق لتغير الصوت، لك أن تتخيل نفسك وأنت تتكلم بصوت المشاهير والشخصيات المؤثرة في العالم، وفي واقع الامر أذا كنت صانع محتوى فأن التطبيق يعطيك تعليقات صوتية ذات جودة عالية، مثال ذلك تحويل صوتك الى صوت أيلون ماسك أو صوت ترامب، لذلك الذكاء الاصطناعي هو تقنية المستقبل وسوف يسيطر على كل المجالات.

مميزت تطبيق تغير الصوت بالذكاء الأصطناعي

ويلاحظ أن هذة التطبيقات لها مستخدمين يبحثون عليها، وحرصاً منا على توفير ما هو جديد، لذلك نقدم لكم هذا التطبيق الاسطوري الذين سيغير تجربتك في تغير الاصوات، لذلك هذة مجموعة من مميزات هذا التطبيق:

  • المكتبة الصوتية المتنوعة : أن التطبيق يحتوي على مجموعة كبيرة من الاصوات، نتيجة لذلك تستطيع تغير صوتك الى عدد ضخم من الممثلين و السياسيين والمشاهير على مواقع التواصل الأجتماعي.
  • أنشاء محتوى : أذا كنت صانع محتوى فأن التطبيق يعزز مشاريعك في صناعة المحتوى، وفي مقابل ذلك سوف تصنع تعليق صوتي أحترافي بدون تكلفة، وبالتالي سوف توفر بعض أمولك.
  • التسلية والترفية والمرح : على الرغم من أن التطبيق يستخدم في عمل شيئ مفيد، الى انة يجعلك تمرح مع الاصدقاء عن طريق أنشاء مقاطع صوتية مضحكة وأرسالها لهم.
  • أصوات عالية الجودة : لابد من الاشارة الى أن التطبيق يوفر لك أصوات عالية الجودة تم أنشاءها بالذكاء الاصطناعي، خالي من العيوب وصوت واضح جدا ويعبر عن الشخصية المختارة بشكل شبة حقيقي.
  • واجهة التطبيق سهلة وبسيطة : ولعل من المفيد أن نؤكد بشكل جازم على أن أستخدام التطبيق سهل للغاية، لانة يحتوي على واجهة سلسة وغير معقدة ويمكن التعامل معها.
  • الخصوصية أولاً : التطبيق يعطي خصوصية المستخدمين أولوية كبيرة، حيث أنة لا يحتفظ بأي بيانات مطلقاً، وهكذا يتبين أن التطبيق آمن على بياناتك،

لماذا نستخدم هذا التطبيق في تغير الاصوات؟

الذكاء الاصطناعي يوفر لنا سرعة في معالجة الاصوت، بدون الحاجة الى طلب ذلك من المعلق الصوتي أو تغير الصوت بالمونتاج، وهذا يوفر المزيد من الجهد والمال، لذلك هذة بعض الاسباب التي تجعلنا نستخدمة في تغير الصوت:

  1. أختيار أصوات لا مثيل لها.
  2. الاحل الافضل تغير الصوت بدون تكلفة.
  3. التطبيق يحصل على تحديثات مستمرة.
  4. تصميم التطبيق سهل ويركز على تجربة المستخدم.
  5. أستنساخ الصوت وتغيرة بصغطة زر.
  6. تعزبز الصوت بالذكاء الاصطناعي.

في الختام نقول أن تطبيق تغير الصوت بالذكاء الأصطناعي مفيد لكل الناس على مختلف اعمارهم، وعلاوة على ذلك هو سهل ذو واجهة بسيطة يدعم كل هواتف Android.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد