متجر Aurora Store آخر أصدار لتنزيل التطبيقات والألعاب

متجر Aurora Store آخر أصدار لتنزيل التطبيقات والألعاب
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن متجر Google Play يوفر لنا التطبيقات والالعاب على هاتف Android، وهو المتجر الرسمي التابع لشركة غوغل، كل الهواتف اندرويد تحتوي على هذا المتجر مثبت بشكل مسبق، في السنوات الاخيرة أصبح المتجر يحذف التطبيقات التي يقال انها تنتهك السياسة ولأسباب أخرى، لذلك المستخدمون يجدون صعوبة في العثور على التطبيقات التي يحتاجونها والتي كانت متوفرة في السابق لكن تم حذفها، لذلك متجر Aurora Store آخر أصدار هو البديل الافضل لمتجر غوعل.

 

مشاكل متجر جوجل بلاي هي مشاكل لا تعد ولا تحصى، ومنها التطبيق غير متوفر في بلدك أو غير متوافق مع جهاز ،كذلك نجد بعض التطبيقات تم حذفها وهو أمر محبط للغاية، لذلك الحل هو أيجاد متجر خارجي للاندرويد يكون بديل عن متجر كوكل، وخاصتا هواتف Huawei التي لا تحتوي على خدمات Google Play، هذة المتجر يشبة متجر جوجل ويمكن أنشاء حساب علية عن طريق Gmail. فية العاب وتطبيقات لا تجدها في أي متجر ثاني لهاتفك Android.

تبويبات متجر Aurora Store آخر أصدار

في أسفل شاشة المتجر تجد عدد من التبويبات التي كل منها يحتوي على تطبيقات وأدوات وألعاب، وهذا يجعل المتجر سهل في التصفح ويجاد كل ما نحتاجة بسرعة وهذة التبويبات كالتالي:

  1. تبويب التطبيقات : في هذا التبويب نجد كل التطبيقات على أختلاف انواعها، حتى التطبيقات التي تم حذفها نجدها في هذا التبيويب، كل ما عليك هو البحث عن التطبيق الذي تريدة، مباشرة بعدها يمكن تنزيلة وتثبيتة على هاتفك.
  2. تبويب الالعاب : اغلب الالعاب في هذا التبويب هي جديدة، كذلك يحتوى كل الالعاب الاخرى، فهو تبويب مخصص للالعاب حيث يمكن تحميل ألالعاب المشهورة مثل كل نسخ لعة Pubg Mobile ولعبة ماين كرافت وفري فاير وكول أوف ديوتي وغيرها من الالعاب.
  3. تبويب التحديثات : هذا التبويب مفيد لتحديث التطبيقات المثبتة على هاتفك، أذا كنت لديك تطبيقات بصيغة Apk يمكن تحديثها عن طريق هذا التبويب في متجر Aurora Store آخر أصدار ، أي تطبيق أو لعبة أو أداة لم تجد لديها تحديث بكل تأكيد سوف تعثر علية في هذا التبويب.

كيف أنشاء حساب على المتجر!

التطبيق يدعم أنشاء حساب عن طريق البريد الإلكتروني Gmail، عند فتح المتجر سيطلب منك تسجيل الدخول أو أنشاء حساب ويمكن أنشاء حساب وهمي بدون أدخل أي معلومات، شكل المتجر يشبة بعض الشيئ متجر جوجل بلاي، كذلك يمكن تخصيص واجهة المتجر حسب رغبتك وذوقك من خلال أداة التخصيص التي تجدها في الاعدادات.

المتاجر الاخرى الموجودة في هذا المتجر

على الرغم من أن متجر Aurora Store آخر أصدار متجر منفصل لكنة يدعم عرض المتاجر الاخرى، وبمكن تفعيل المتاجر من خلال أداة التصفية في الاعدادات وهذة المتاجر هي :

  • متجر  Aurora Store.
  • متجر غوغل بلاي.
  • متجر F-Droid.

كل متجر اعلاه امامة خيار لتفعيلة وذلك لتصفية التطبيقات، على سبيل المثال يمكن تفعيل متجر Aurora Store فقط أو تفعيل معة متجر Google Play حتى تظهر تطبيقاتة أيضاً داخل هذا المتجر. المتجر يدعم عدد من مثبتات التطبيقات والألعاب بصيغة Apk، حيث تجد ذلك في طريقة التثبيت يمكن الضغط علية لأختيار المثبت المناسب، حيث يدعم التطبيق أكثر من 6 مثبتات يمكن الاختيار فيما بينها.

رابط تحميل المتجر أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد