باركود كشف رمز الشبكة للهواتف التي لا تدعم QR

باركود كشف رمز الشبكة للهواتف التي لا تدعم QR
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يلعب قارئ الباركود دوراً هاماً في حياتنا اليومية. حيث يمكن قراءة المعلومات المكتوبة على الأشياء ،على سبيل المثال باركود بلد الصنع وباركود القيمة المضافة و باركود كشف رمز الشبكة الواي فاي، أغلب الأجهزة اليوم تحتوي على باركود. ليس هذا فقط أصبح كل شيئ من حولنا يحتوي على باركود QR.

بعض الهواتف القديمة لا تحتوي على ميزة QR أو ما يسمى بالباركود، لذلك لا يمكنهم الاتصال بشبكة WiFi عن طريق الكاميرا، حيث أن كل الهواتف الحديثة تدعم هذة الطريقة، التطبيق يضيف هذة الميزة للهواتف التي لا تدعمها، لذلك هذا التطبيق يحل هذا المشكل.

 

في حال كان هاتفك Android لا يدعم قارئ الباركود، فيمكن استخدام هذا التطبيق لأضافة هذة الميزة إلى هاتفك، وبذلك تستطيع الحصول على رمز الشبكة بسرعة وبدون كتابتة بشكل يدوي، فقط وجة كاميرا هاتفك الى الباركود سوء كان موجود على هاتف ٱخر أو على الجدار وغيرها من أماكن تواجد الباركود.

تطبيق باركود كشف رمز الشبكة

عندما تذهب الى أحدهم لقضاء مشوار كأن يكن صديقك، وتريد الاتصال بشبكة الواي فاي ، مباشرة أفتح التطبيق ووجة كاميرا هاتفك الى باركود رمز الشبكة حيث أنة موجود في اعدادات شبكة الواي فاي ، وبهذة الطريقة يمكن الاتصال بالشبكة بدون كتابة الباسورد، وكذلك أستخراج باسورد الشبكة من الباركود.

اغلب الهواتف الحديثة فيها هذة الطريقة ولن تحتاج إلى هذة التطبيق ،لذلك هو موجة للهواتف القديمة التي لا تحتوي على قارئ الباركود ،ويمكن استخدام هذا التطبيق بدلاً عنها، التطبيق حجمة صغير واستخدامة جدا بسيط على كل الهواتف القديمة.

طريقة أستخدام تطبيق الباركود

التطبيق مميز بالفعل ويخلص الناس من مشكلة عدم احتواء هواتفهم على قارئ الباركود ، لذلك التطبيق هو الافضل من بين تطبيقات التي تستخدم لهذا العرض ،في البداية عليك أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة ،بعد ذلك ثبتة على هاتفك بالطريقة العادية.

باركود كشف رمز الشبكة
باركود كشف رمز الشبكة

عندما تجد باركود خاص بشبكة الواي فاي ، يمكن فتح هذا التطبيق وبعدها وافق على استخدام الكاميرا ،حيث مباشرة يتم فتح الكاميرا من داخل هذا التطبيق الذي يستخدم في قراءة الباركود ، مباشرة بعدها يتصل بالشبكة بدون ادخال رمز أو باسورد شبكة الواي فاي ،

مخاطر قراءة الباركود في الأماكن العامة

على الرغم من أن باركود كشف رمز الشبكة مهم للكثير من المستخدمين لكن، فية مخاطر كبيرة علبهم، هنالك باركود يخترق جهازك بمجرد قراءته بواسطة كاميرا هاتفك، لربما يحتوي على رابط لتحميل برنامج يخترق هاتفك و يتجسس علية، وهذة النوعية من الباركود نجدها في بعض الأماكن ،على سبيل المثال اقرا هذا الباركود وأحصل على خصم أو الحصول على أنترنت مجاني وغيرها من وسائل الخداع.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد