مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot AI من مايكروسوفت يصل الى Android و iOS

مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot AI من مايكروسوفت يصل الى Android و iOS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تطبيق Copilot AI هو مساعد ذكي قائم على الذكاء الاصطناعي، حيث انة متوفر لنظام Android و iOS و الكمبيوتر، من تطوير شركة Microsoft لمساعدة المستخدمين في كتابة التعليمات البرمجية وإنشاء المحتوى الإبداعي وحل المشكلات التي تواجة الناس في شتى المجالات، حيث تم دمجها في متصفح Edge.

يحتوي تطبيق  Copilot من مايكروسوفت على مجموعة كبيرة من  البيانات التي تستخدم في البرمجة وأنشاء المحتوى الإبداعي، حيث يدخل اليوم في مختلف البرامج على الكمبيوتر، يدعم كل أنواع الملفات والمستندات وكذلك كتابة النصوص بمختلف صيغها، في الدرجة الاساس هو عبارة عن أداة مساعدة الى الآن هي مجانية

ميزات Copilot AI بشكل عام

كل خدمة تحتوي على بعض الميزات، وهي مفيدة بالطبع لذلك تطبيق Copilot AI فية ميزات ذكاء اصطناعي أغلبها لم نكن نعرفها وأطلعنا على البعض منها عندما تم أطلاق روبوت الدردشة ChatGPT،  لذلك سنذكر لكم بعض هذة الميزات:

  • البرمجة : يستخدم الذكاء الاصطناعي اليوم في المساعدة في كتابة التعليمات البرمجية، وهذا يشمل كتابة الاكواد البرمجية بدون أي جهد وبذلك توفير مزيد من الوقت، فهو يقترح لك الأسطر والكلمات على شكل أكواد بدون أعادة كتابتها من الصفر.
  • أنشاء المحتوى الإبداعي : في السابق كان أنشاء المحتوى يحتاج الى بذل مزيد من الجهد ويحتاج الى وقت ، لذلك مع مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot AI أصبح كل شيئ سهل وبسيط، نستطيع اليوم كتابة المقالات والقصص بالذكاء الاصطناعي وبضغطة زر، أضافة الى الترجمة وكتابة البريد الإلكتروني.
  • حل المشكلات : عندما توجهنا مشكلة يمكن الاعتماد على الذكاء الاصطناعي Copilot AI لحلها، حيث أنة سيساعدنا من خلال عرض مجموعة من الحلول المقترحة، مما يجعلنا نفهم المعلومات المعقدة بسهولة وسرعة.

كيفية استخدام Copilot AI على الاندرويد والايفون والكمبيوتر

مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot AI متوفر اليوم على جميع الانظمة، فيمكن تثبيتة من متجر Microsoft Store، حيث سيصبح مدمجاً مع متصفح Edge، بعد أنتهاء عملية التثبيت على الحاسوب، يمكن أستخدامة في الكتابة وأنشاء المحتوى والعثور على المعلومات. حيث يدعم الآن أغلب برامج الكمبيوتر مثل Visual Studio، Microsoft Word،PowerPoint وغيرها.



بعد أن كان Copilot AI متاحاً على الكمبيوتر فقط، أصبح تطبيق Copilot AI للاندرويد متوفراً بشكل مجاني، حيث يمكن تحميل النسخة الخاصة بنظام Android من الرابط في نهاية التدوينة، حيث يدعم الكتابة بالذكاء الاصطناعي عن طريق الصوت والكاميرا وغيرها، أضافة الى أنة يحتوي على GPT-4 من خلال تفعيل زر مخصص لذلك.

مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot AI
مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot AI

كذلك يتوفر تطبيق Copilot AI للايفون ويمكن الحصول علية من متجر Apple Store أو من الرابط في نهاية التدوينة، حيث يمكن أستخدمة على هاتفك iPhone في أنشاء المحتوى النصي والصور، وبذلك هو أداة مساعدة تدعم الذكاء الاصطناعي.

التحديات في تطبيق Copilot AI

أن أداة مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot AI يواجة مجموعة من التحديات أو دعنا نسميها السلبيات حيث أننا نختصرها في نقطتين وهما :

  • قد يقع Copilot AI في الخطأ : على الرغم من القدرات الكبيرة التي يتمتع بها المساعد، الا أنه قد يخطأ في عرض المعلومات وأقتراحها.
  • قدرات Copilot AI محدودة : الى الآن لاتزال قدرات المساعد محدودة، حيث أنة بحاجة الى تطوير، حيث انة لا يستطيع حل كل المشكلات أو الاعتماد علية بشكل كامل، قد يعرض لك معلومات خاطئة.

تنزيل تطبيق Copilot AI

من الرابط أدناه يمكن تنزيل مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot AI على كل الاجهزة، حيث انة متوفر لهواتف الاندرويد والايفون والكمبيوتر، حيث أن رابط التحميل مباشرة لكل المنصات، أستخدام التطبيق سهل وبسيط يدعم أغلب برامج الكمبيوتر، أما على هواتف Android و iOS فهو سهل أيضآ ومشابة لعمل تطبيقات الذكاء الاصطناعي الأخرى.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق للاندرويد أضغط للتنزيل

رابط تحميل التطبيق للايفون أضغط للتنزيل

رابط تحميل التطبيق للكمبيوتر أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد