5 تطبيقات لن تستغني عنها ابداً عليك تجربتها الآن على أي هاتف Android

5 تطبيقات لن تستغني عنها ابداً عليك تجربتها الآن على أي هاتف Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
مهما كان عدد التطبيقات في هاتفك، فأنك تحاول العثور على الجديد منها سواء على اليوتيوب أو محرك بحث Google، أصبح ينتابنا شعور يشبة الادمان، وهذا أن حدث لك فهو طبيعي فلا تقلق، حيث أن الهاتف الذكي مصمم خصيصاً لتحميل وتثبيت التطبيقات علية، عند الحصول على أحد هذة التطبيقات فأن ذلك يؤدي على حل مشكلة معينة أو أستخدمة في أي شيئ تريدة.
لذلك تجد في هذة التدوينة روابط 5 تطبيقات لن تستغني عنها ابداً ،لأنها تطبيقات نبحث عنها كل يوم، وهاهي بين يديك مع روابط التحميل المباشرة، أغلب التطبيقات التي نقدمها لكم متوفرة على متجر جوجل بلاي ويمكن تحميلها، أضافة الى أن هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات مجانية وسوف تستخدمها بدون دفع ولا سنت.

تطبيق RPB Tunnel VPN لتسريع الانترنت في الالعاب

أن هذا التطبيق هو الافضل حالياً من بين كل التطبيقات التي جربتها على هاتفك، هو تطبيق VPN لرفع الحظر وتغير IP الجهاز وتشفير الاتصال بالانترنت، كذلك هو تطبيق VPN لتسريع الانترنت في الالعاب.حيث نجد في هذا التطبيق المجاني عدد من الخوادم المخصصة للالعاب، ويمكن عن طريق الاتصال بها جعل الأنترنت أكثر أستقرار، وهو من أقوى تطبيقات هذة المجموعة، لأنة يحتوي على سيرفرات مخصصة للالعاب مع هذا التطبيق سوف تحصل على Ping منخفض للغاية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Waloc لمعرفة موقع أي شخص برسالة واتساب

نعم هذا التطبيق يستطيع أن يحدد مكان الشخص فقط عن طريق أرسال رسالة Whatsapp، مباشرة بعد أستلام الرسالة سوف تحدد موقع الشخص بدقة على الخارطة مع عرض نسبة شحن البطارية وقوة الاشارة، يستخدم التطبيقات في المراقبة الأبوية وكذلك تحديد موقع الهاتف المسروق أو الضائع، من أي هاتف أرسال رسالة واتساب وسوف تحصل على مكان هاتفك المفقود، هذا التطبيق يدعم هواتف الاندرويد وكذلك هواتف الايفون، فقط أضبط اعدادات التطبيق على كلا الهاتفين، بعدها يمكن مراقبة أبنك أو أي شخص، طبعا بعد أخذ أذنة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق PC Remote لتحويل الهاتف الى يد تحكم PC

الكثير من المستخدمين لا يمتلكون يد تحكم Joystick، لذلك هذا التطبيق يستطيع تحويل هاتفك الى يد تحكم للالعاب، لن تحتاج الى شراءها حيث ان هذا التطبيق بديل عنها.



حيث يمكنك الاتصال بجهاز الكمبيوتر عن طريق الابلوتوث أو الواي فاي أو عن طريق كابل USB، كذلك تستطيع تحويل هاتف الى لوحة مفاتيح للكمبيوتر وكذلك تحويل هاتفك الى ماوس، هذا التطبيق يدعم التحكم بكل الالعاب على الحاسوب.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق واتساب ايرو Whatsapp Aero آخر أصدار

هذة النسخة من تطبيق واتساب معدلة ويمكن أن تستغني عن تطبيق واتساب الرسمي، هذة النسخة من واتساب هي أخر أصدار من واتساب ايرو، تحتوي على مميزات لن تجدها في تطبيق واتساب الاصلي، فقط حمل التطبيق وأدخل رقمك الهاتفي بعدها سيصلك كود مكون من عدة أرقام، بعدها ضعة في المكان المخصص وأضغط على متابعة، مبروك عليك واتساب ايرو Whatsapp Aero أخر نسخة بدون حظر حسابك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

محاكي Boosteroid لتشغيل العاب ps3 على الهاتف أندرويد

تستطيع الآن تشغيل اقوى الالعاب على هاتفك المحمول اندرويد، عن طريق هذا المحاكي العب العاب ps3 على هاتفك مهما كانت مواصفاتة، فقط سجل بحسابك Google أو الطريقة العادية، حيث يحتوي المحاكي على مجموعة من العاب بلايستيشن وكذلك العاب PC أضافة الى العاب Xbox، المحاكي سريع ويحتوي على يد تحكم مدمجة، يدعم التطبيق كل هواتف Android بدون مشكل، تمتع بأفضل العاب ps3 الجديدة وحتى القديمة منها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد