تكلم مع الذكاء الأصطناعي بالعربي على هاتفك بشكل حقيقي

تكلم مع الذكاء الأصطناعي بالعربي على هاتفك بشكل حقيقي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن أستخدمات الذكاء الاصطناعي أصبحت كثيرة ومتنوعة، حيث أن البعض يستخدمة في الاسئلة والاجوبة، والبعض الاخر يستخدمة في الدردشة. لذلك منذو ظهور ChatGPT الى اليوم نحتاج الى الكتابة ومن ثم الضغط على أرسال، بعدها يتم الرد على السؤال أو الاستفسار بالكتابة أيضاً، لكن، هنالك تطبيقات جديدة متوفرة على هواتف Android، مثل تطبيق تكلم مع الذكاء الأصطناعي بدون الحاجة الى الكتابة بلوحه المفاتيح على الهاتف، حيث يمكن الضغط على زر المايكرفون داخل هذا التطبيق ومن ثم تكلم ماتريد طرحة على ريبوت الدردشة، مباشرة سيتم كتابة ما تكلمت بة، وهذا جداً مفيد عندما تكون صياغة السؤال صعبة بعض الشيئ.

التطبيق يستخدم ChatGPT الاصلي لكن تم دمج بعض الادوات المفيدة في التحدث أو الدردشة مع الذكاء الاصطناعي وبالعربي. حيث يدعم التطبيق كل اللغات ومن ضمنها اللغة العربية، وهذا يجعل التحدث مع الذكاء الاصطناعي مجانًا بصورة بسيطة وبدون أي تعقيد. لسبب ما لا يمكننا الكتابة في هذة التطبيقات حيث يمكننا أستخدم الكلام بدل من ذلك.



حيث أن التطبيق يحول الصوت الى نص مكتوب يفهمة التطبيق، وهي نفس التقنية المستخدمة في محرك البحث جوجل أو المدمجة في اغلب الهواتف والتطبيقات اليوم، حيث تم أستخدمها مع الذكاء الاصطناعي لتسهيل عملية الدردشة معه.

كيف أتحدث محادثة مع الذكاء الاصطناعي؟

الذكاء الاصطناعي وطريقة التحدث معة هي أبسط مما تتصور، لكن عليك أيجاد أحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي التي تدعم التحدث عن طريق الصوت. حيث تم تطوير بعض التطبيقات من قبل المطورين، ونحن نشكرهم على هذا المجهود المنقطع النظير، فقط أفتح التطبيق المخصص للتكلم مع الذكاء الاصطناعي ومن ثم أضغط على زر المايكرفون وأبدأ بالتحدث أو بمعنى أخر التكلم.

تكلم مع الذكاء الأصطناعي
تكلم مع الذكاء الأصطناعي

مباشرة سيتم فهم اللغة الخاصة بك عن طريق الخوارزميات الموجودة في التطبيق، بعدها يجيبك بسرعة عن سؤالك. حيث يمكن أستخدام هذا التطبيق على كل هواتف Android مهما كانت الشركة المصنعة لها، حيث انة تطبيق ذكاء اصطناعي مجاني بالعربي، حيث يمكن استخدام هذا التطبيق في الكثير من المجالات، مثل كتابة المقالات الحصرية وكذلك السؤال والجواب والاستفسارات.

طريقة أستخدام التطبيق على هاتفك الذكي

هذة التطبيقات مفيدة للغاية ولا يمكن الاستغناء عنها في الحياة اليومية، لأن الذكاء الاصطناعي فرض علينا اليوم وعلينا أن نتعود على أستخدامة بالشكل الامثل. لذلك أخترنا لكم هذا التطبيق الجديد الذي تستطيعون العثور علية من الرابط في نهاية التدوينة، وهو من أفضل التطبيقات المخصصة في هذا المجال، تكلم مع الذكاء الأصطناعي من خلال فتح هذا التطبيق.

من أعلى شاشة التطبيق يمكن أختيار اللغة كذلك توجد أزرار لتكبير وتصغير النص وكذلك تحديد سرعة الكلام وتفعيل أو أيقاف الصوت، من الاسفل تجد زر الدردشة مع الذكاء الاصطناعي عن طريق الصوت وكذلك الدردشة الكتابية، أضافة الى زر الادوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي أو أستخدام مكتبة الاستديو أو الكاميرا. فقط أضغط على زر المايكرفون والبدأ بالتحدث مع الذكاء الاصطناعي، أضافة الى أن هذا التطبيق مجاني بالكامل، لكن تحتاج الى التسجيل بحسابك على ChatGPT أو أنشاء حساب جديد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد