تحويل الهاتف الى نظام Android 14 بدون أنتظار التحديث الرسمي

تحويل الهاتف الى نظام Android 14 بدون أنتظار التحديث الرسمي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن تحديث الهاتف الى آخر أصدار يضيف الكثير من الميزات وتحديثات أمنية، حيث أنها لا تصل الى بعض الهواتف التي توقف أرسال التحديث الهوائي لها وخصوصاً الهواتف القديمة، حتى في حال قمت بتحديثها يدوياً لا ينحح الأمر، لذلك الحل هو تحويل الهاتف الى نظام Android 14 وبدون الحاجة الى التحديث الرسمي ولا تكون مضطر الى أنتظارة.

لذلك هذا التطبيق يعمل على تحويل الهاتف الى اندرويد 14 بضغطة زر وبدون أي إجراءات عليك أتخاذها، لن يكون هنالك تنزيل تحديث النظام وتثبيتة على الموبايل، بمجرد أن تفتح التطبيق يتحول هاتفك من حيث الشكل الى آخر أصدار من نظام الاندرويد، لذلك هذا التطبيق مفضل لكل الاشخاص الذين يبحثون على تحديث هواتفهم.

لتكون على بينة وهي لا يمكن تحديث الهاتف القديم الى أخر أصدار من نظام الاندرويد، لأن الشركة المصنعة لهذا الهاتف توقفت عن أرسال التحديث عبر الهواء، حتى عندما تستخدم روم معدل فأن الطريقة لا تنجح، لذلك الحل هو أستخدام هذا الانشر الذي يحول هاتفك الى نظام Android 14.



أن الهواتف الحديثة يصلها تحديث Android 14 وكذلك تحديث Android 13 وغيرها من أنظمة الاندرويد الجديدة، المشكل هو في الهواتف القديمة التي لا تصلها التحديثات، لذلك هذا التطبيق اسمة “Android 14 Launcher” أي عبارة عن لانشر وليس تثببت نظام جديد على الموبايل، فقط يغير شكل واجهة الشاشة وعرض أيقونات التطبيقات وطريقة تصفح الهاتف.

تحديث الهاتف الى نظام Android 14

أن الهاتف الحديث الذي يعمل بنظام الأندرويد يمكن تحديثة الى أخر أصدار، وعندما يتوفر تحديث جديد لنظام هاتفك يصلك أشعار على شريط الأشعارات، وبذلك تستطيع الضغط على تحديث البرنامج مباشرة بعدها يتم تنزيل التحديث ومن ثم تثبيت هذا التحديث على هاتفك.

تحويل الهاتف الى نظام Android 14
تحويل الهاتف الى نظام Android 14

المختلف في هذا التطبيق هو تحويل الهاتف الى نظام Android 14 بدون تثبيت أي تحديث، حيث أن هذا الانشر جديد وحصري لكل الهواتف المحمولة، لذلك لا تتردد في تحويل الهاتف الى أحدث أصدار من نظام الاندرويد بدوز أنتظار التحديث الرسمي، ويمكن أخبار أصدقائك بهذا التطبيق لتحديث هواتفهم وتحويلها الى أصدار جديد.

كيفية تحويل الهاتف الى نظام Android 14 ؟

كل هاتف حديث يحتوي على آخر أصدار من نظام Android ، لكن الهاتف القديم الذي مضى على أطلاقة سنوات لا يتم تحديثة الى أحدث اصدار، ولحل هذا المشكل هو تحميل هذا التطبيق على هاتفك، بعدها سوف يتم تحويل الهاتف الى نظام Android 14 مباشرة بعد فتح التطبيق على هاتف.

سوف تتغير واجهة الهاتف بشكل جذري، للوهلة الاولى تظن أن هاتفك تم تحديثة، لكن هذا التطبيق هو لانشر مخصص لتحويل شكل الهاتف الى نظام Android 14، حيث ستتغير واجهة الشاشة الرئيسية وكذلك طريقة عرض التطبيقات والايقونات الخاصة بها. قي حال سئمت من تحديث الهاتف فأن هذا التطبيق هو الذي يحل هذة المشكلة التي تعاني منها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد