تثبيت وتشغيل Windows 10 على الهاتف بطريقة سهلة وبسيطة

تثبيت وتشغيل Windows 10 على الهاتف بطريقة سهلة وبسيطة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شرحنا في تدوينة سابقة تثبيت وتشغيل Windows 7 على هوتف الاندرويد، بأستخدام محاكي جديد لتشغيل الانظمة على هاتف Android، لذلك لدينا طريقة تثبيت وتشغيل Windows 10 على الهاتف كانك تستخدم الحاسوب، حيث أن هذا المحاكي رهيب بالفعل ولقد جربتة في تشغيل أكثر من نظام، لكن، يحتاج الى هاتف ذو مواصفات قوية حتى يكون الاقلاع اسرع.



يمكن تجربة نظام ويندوز 10 نواة 64 بت على أي هاتف اندرويد، حيث أن هذا المحاكي قيد التطوير، فهو يشغل كل الانظمة التي تعمل على الكمبيوتر مثل أنظمة Microsoft وكذلك أنظمة Mac من شركة آبل، أضافة الى أن التطبيق قادر على تشغيل أنظمة Linux وغيرها عشرات الانظمة.

المشكل يكمن في بطئ في سرعة الاقلاع لاول مرة، كذلك النظام بطيئ جداً عند تشغيلة على هاتفك الأندرويد، لا يمكن أستخدامة بسرعة كما في أجهزة الكمبيوتر، حتى وجدت على موقعهم الرسمي أن هذا المحاكي سيدعم Windows 11 في وقت قريب، على مايدو أن هذا المحاكي سيكون الاداة الافضل في تشغيل أي نظام كمبيوتر على الهاتف.

 لكن، بشرط أن يكون الهاتف قوياً حتى يتمكن من الاستخدام بسرعة مثل الحاسوب، ان المحاكي في بداية التطور وربما في المستقبل سيكون أسرع وأفضل، حيث أن تجربة هذا المحاكي سهل ويمكن تشغيل أي نظام مخصص للكمبيوتر على الموبايل الخاص بك.

طريقة تثبيت وتشغيل Windows 10 على الهاتف

هذة الطريقة تدعم كل الهواتف المحمولة، لذلك سنشرح لكم بالصور مع شرح مختصر لكل خطوة وهذة الخطوات كالتالي:

حمل المحاكي من الرابط في أسفل التدوينة ومن ثم عليك القيام بعملية تثبيت المحاكي على هاتف Android، عند فتح المحاكي عليك التسجيل عن طريق كتابة الاسم والبريد الألكتروني ومن ثم كتابة الباسورد.

بعدها سيصلك رابط التحقق الى البريد الإلكتروني الذي سجلتة في البداية، وعند الضغط على الرابط سيتم تفعيل الحساب الخاص بك على المحاكي، ولتسجيل الدخول اكتب البريد الإلكتروني والباسورد.

بعد تسجيل الدخول الى المحاكي تجد في الصفحة الرئيسية كل الانظمة التي يمكن تشغيلها على الموبايل، ابحث عن نظام Windows 10 نواة 64 بت أو نواة 32 بت. وبعد الانتهاء من الاختيار أضغط على IMPORT.

تثبيت وتشغيل Windows 10 على الهاتف
تثبيت وتشغيل Windows 10 على الهاتف

حيث ستظهر نافذة منبثقة أضفط على DOWNLAOD t10x86.vbi لتحميل النظام على هاتفك.

وبعد الانتهاء من تنزيل النظام سوف تجدة في مجلد التنزيل، أضغط على IMPORT لأضافة ملف التشغيل الى المحاكي.

حيث ستظهر صورة نظام Windows 10 أضغط عليها للدخول وأقلاع النظام على هاتفك المحمول، وبهذة الطريقة يمكن تثبيت وتشغيل Windows 10 على الهاتف بدون أي مشكلة.

رابط تحميل المحاكي أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد