برنامج قص جزء معين من الشاشة للكمبيوتر مع إمكانية الرسم والكتابة عليها وعمل شروحات

برنامج قص جزء معين من الشاشة للكمبيوتر مع إمكانية الرسم والكتابة عليها وعمل شروحات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أذا كان لديك جهاز كمبيوتر مكتبي أو جهاز كمبيوتر محمول -لابتوب- فأن هذة التدوينة مهمة بالنسبة لك ولأي شخص يبحث عن برنامج قص جزء معين من الشاشة للكمبيوتر ، حيث أن هذة البرامج تجعل أستخدام هذة الاجهزة أفضل على الرغم من وجود أداة القصاصة مجانا في كل أتظمة الويندوز، لكن،قد يكون الوصول اليها صعب على مختلف أنظمة Windows، لذلك أستخدام هذا البرنامج أفضل من الاداة المدمجة، لأنها تحتوي على خيارات كثيرة لحفظ الصورة بعد قصها، هذا البرنامج أستخدامة شخصيا على الحاسوب الخاص بي.

كيف اصور جزء من الشاشة؟

هنالك طرق عديدة لقص الشاشة ويندوز 10 أو عمل لقطة الشاشة للكمبيوتر ويندوز 11 ومن أفضلها هذا البرنامج لأنة سهل وبسيط ويستطيع الكل تجربتة على الكمبيوتر، فقط ثبت هذا البرنامج على الحاسوب بعدها يمكنك قص الشاشة، فهو برنامج يعطيك حرية أكبر في قص أي جزء أو أخذ لقطة كاملة للشاشة.



على جانب لقطة الشاشة توجد عدد من الادوات منها عمل سهم على أي شيء وكذلك الرسم والكتابة على الصور، أضافة الى وحودة أدوات للنسخ والحفاظ داخل الجهاز أو على سطح المكتب. لذلك لاداعي للبحث عن أداة أخرى للقص.

تحميل برنامج قص جزء معين من الشاشة للكمبيوتر

أن أداة أو برامج قص جزء معين من الشاشة للكمبيوتر متوفرة بشكل مجاني على الموقع الرسمي الخاص بها، أذا كنت تبحث عن أفضل هذة البرامج فأن هذا هو الافضل لذلك حمل البرنامج من الرابط في نهاية هذة الصفحة أو التدوينة، سوف تجد جملة أضغط للتنزيل وبعد النقر علية سوف تنتقل الى الموقع الرسمي للبرنامج.

برنامج قص جزء معين من الشاشة للكمبيوتر
برنامج قص جزء معين من الشاشة للكمبيوتر

حيث تجد خيارين للتحميل حسب النظام المتوفر لديك، هنالك نسخة للكمبيوتر Windows و نسخة للماك Mac فقط أضغط للتحميل مباشرة يتم تحميل برنامج قص الشاشة للكمبيوتر أو للماك، البرنامج يدعم اللغة العربية والإنجليزية وغيرها من لغات العالم.

أين اجد لقطات الشاشة في الكمبيوتر؟

كل جهاز كمبيتور يحتوي على أختصار في لوحة المفاتيح، وهذا يختلف من جهاز الى أخر، لذلك جرب هذا البرنامج الذي يعمل على كل أصدارات نظام الكمبيوتر مثل نظام Windows 11 و Windows 10 و Windows 7 ، بعد التثبيت ستجد أيقونة البرنامج على سطح المكتب وعلى شريط المهام وفي قائمة Start، اضغط عليها أو أنقر عليها مرتين بمؤشر الماوس، سيفتح معك البرنامج وسيتم تضليل الشاشة بالكامل، فقط حرك مؤشر الفأرة على الجزء من الشاشة الذي تريد أقتصاصة، حيث تظهر العديد من الادوات على جانبي لقطة الشاشة حيث يمكن حفظها داخل الحاسوب أو الرسم عليها وغيرها من الادوات.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد