تطبيق تجميد التطبيقات للاندرويد لزيادة سرعة الهاتف وتوفير باقة الانترنت 

تطبيق تجميد التطبيقات للاندرويد لزيادة سرعة الهاتف وتوفير باقة الانترنت 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوى كل هاتف Android على مئات التطبيقات، حيث أنها تعمل في الخلفية بشكل مستمر. تصور في هاتفك 300 تطبيق وكلها تعمل في آن واحد، بكل تأكيد أن ذلك سوف يؤثر بشكل سلبي على أداء الهاتف، كذلك هذا الكم من التطبيقات يؤدي الى استهلاك موارد النظام والذاكرة وباقة الأنترنت، لذلك الحل يكمن تطبيق تجميد التطبيقات في هواتف الاندرويد ،حيث تلاحظ بعد أستخدام هذا التطبيق أن هاتفك أصبح في وضع جيد.

أن نظام الأندرويد يحتوي على ميزة توفير الطاقة، لكنها لا تعمل بشكل جيد ولا تحد من عمل التطبيقات. هذا التطبيق يغنيك عن تفعيل وضع السكون للتطبيقات المثبتة على هاتفك، إضافة الى الاستغناء عن تفعيل وضع توفير البيانات، فقط أختر التطبيقات التي تريد تجميدها بعدها لا يمكنها العمل حتى في حال تم أعادة تشغيل الهاتف. يمكن للتطبيق العمل على تطبيقات النظام وكذلك التطبيقات التي قمت بتثبيتها.



مهما كان عدد التطبيقات في هاتفك كبير، فأن هذا التطبيق يستطيع أيقاف كل التطبيقات بعد أختيارها والتعليم عليها. وهذا سيساعد الهاتف على أخذ قسط من الراحة نتيجة تقليل عدد التطبيقات التي تشتغل. لن تستطيع تحديث حالتها أو أستلام الاشعارات وغيرها، وبذلك سيكون هاتفك سريع وخفيف، حيث نستطيع أيقاف مواقع التواصل الأجتماعي وغيرها من التطبيقات والألعاب.

تنزيل تطبيق تجميد التطبيقات

بعض التطبيقات مفيدة جداً، لكن، البعض لم يعرفها وربما لم يسمع بها من قبل. لذلك نحن نوصي بأستخدام هذا التطبيق على كل هواتف الاندرويد، لأنة يعمل على تحسين تجربة المستخدم عند أستخدام الهاتف، عندما يقل عدد التطبيقات التي تعمل في الهاتف، فأن ذلك يجعل الهاتف أسرع.

تطبيق تجميد التطبيقات
تطبيق تجميد التطبيقات

 أذا كنت تعاني من بعض المشاكل في هاتفك، فأن هذا التطبيق سوف يحل أغلب هذة المشاكل، لذلك تجد رابط تنزيل التطبيق في اسفل التدوينة، فقط حمل هذا التطبيق بعدها ثبتة على هاتفك.



كيفية تفعيل ميزة التجميد للتطبيقات ؟

أن ميزة التجميد للتطبيقات أصبحت متوفرة لكل هواتف الاندرويد. فهي تعمل على كل الهواتف الذكية عن طريق تثبيت هذا التطبيق عليها، لذلك اتبع هذة النقاط لتفعيلها :

  1. شغل هذا التطبيق على هاتفك الذكي من خلال الضغط على أيقونتة.
  2. أضغط على تبويب التطبيقات أسفل شاشة التطبيق.
  3. بعد ذلك سوف تظهر كل التطبيقات في هاتفك.
  4. علم على التطبيقات التي تريد تجميدها ومن ثم أضغط على علامة التجميد.

أقسام تطبيق تجميد كل التطبيقات

وجود الاقسام ضروري في كل تطبيق، لذلك تطبيق تجميد التطبيقات يمكنة أن يوقف عمل على التطبيقات على هواتف Android، لذلك سنتطرق الى الاقسام في هذا التطبيق كالتالي:

  • القسم الرئيسي : نجد في هذا القسم كل التطبيقات التي قمت بتجميدها، ويمكن لك ألغاء التجميد عنها.
  • قسم التطبيقات : في هذا القسم سوف تجد كل التطبيقات في هاتفك، فيمكن تجميد تطبيقات النظام الغير ضرورية، وكذلك تجميد التطبيقات التي حملتها وثبتها على هاتفك.
  • قسم الاعدادات : في هذا القسم نجد بعض الاعدادات الخاصة بالتطبيق، حيث أن التطبيق يدعم اللغة العربية حيث تستطيع الاطلاع على هذة الاعدادات بعد تجربة التطبيق.

يجب ان لا تهمل هاتفك من خلال الأستمرار في تشغيل كل التطبيقات، لذلك أداة تجميد التطبيقات هو الافضل للحفاظ على هاتفك طول الوقت من استهلاك الموارد وغيرها.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد