تطبيق تنزيل ملسقات واتساب أصنع وصمم ملسقات بنفسك

تطبيق تنزيل ملسقات واتساب أصنع وصمم ملسقات بنفسك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أن أرسال ملسق معين لصديقك يعكس موقف خاص لما يدور في خاطرك، حيث ان لها شعبية كبيرة ويتم أستخدامها بكثرة، ومنها ملسقات WhatsApp، كذلك يمكن مشاركتها مع أصدقائك على مختلف مواقع التواصل الأجتماعي،  حيث أن الملسقات تختصر الكلام وتعبر عن موقف معين، وغالبا ما تستخدم في التعليقات.
حيث يحتوي تطبيق تنزيل ملسقات واتساب على مئات الملسقات المتنوعة ويمكن أستعمالها بشكل مجاني، فقط نسخ الملسق وأرسالة في تعليق، ملسقات متحركة كثيرة ونحتاجها في الكثير من الاوقات، حيث أن غالبية مواقع التواصل تحتوي على ملسقات، لكنها أصبحت معروفة نتيجة أنتشارها بشكل واسع، لكن هذا التطبيق نجد فية عشرات الملسقات التي لم تستخدم من قبل.


تحميل تطبيق تنزيل ملسقات واتساب لكل مواقع التواصل الأجتماعي

فعلاً هذا التطبيق مميز ،ويمكن أن تصمم وتصنع ملسق خاص بك، ومن ثم مشاركتة مع الاصدقاء،  التطبيق مجاني ولا يحتاج الى عمليات شراء، مئات الملسقات متاحة للجميع ،لذلك أذا كنت تريد هذا التطبيق فيمكن التحميل من الرابط المباشر في نهاية هذة التدوينة،  وهو من أفضل التطبيقات التي يمكن تنزيلها والحصول على ملسقات، فهي متنوعة فنجد منها ملسقات مضحكة وملسقات حزينة وغيرها الكثير من الملسقات المجانية للواتساب.

تطبيق تنزيل ملسقات واتساب
تطبيق تنزيل ملسقات واتساب

كذلك نجد ملسقات لصور متحركة وكذلك ملسقات أنمي وكارتون والكثير، كذلك يوجد زر للبحث عن الملسقات بالأسم فقط حتى تعثر عليها بسرعة، كذلك يمكن تفضيل الملسقات التي تعجبك وتستخدمها كثيراً، حيث أن التطبيق مخصص لهاتف اندرويد مهما كانت الشركة المصنعة للهاتف.

أصنع وصمم ملسقك بنفسك عن طريق تطبيق تصميم ملسقات واتساب

يسمح لك هذا التطبيق بأضافة النص والايموجي الى الملسقات المتحركة والثابتة، حيث تستطيع أن تعدل على الملسقات لكن بشكل محدود، وبذلك يمكن أن تصمم ملسق خاص بك، وبعد صناعة الملسق يمكن مشاركتة مع الاشخاص الاخرين،  نجد في التطبيق ملسقات لأجل المستخدم وكذلك ملسقات الرائجة الاكثر أستخدام، أضافة الى ملسقات حسب حالة الشخص، الملسقات بجودة جيدة.

كذلك يمكن معرفة عدد تنزيلات كل ملسق على هذا التطبيق، يمكن الضغط على أي ملسق لأرسالة عبر تطبيقات التراسل الفوري مثل فيسبوك ماسنجر والتلكرام وغيرها،  أستخدام التطبيق سهل ،كذلك سرعة في تحميل الملسقات ومشاركتها في أي مكان، وكل ذلك عبر تطبيق تنزيل ملسقات واتساب.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 
‫0 تعليق

اترك رد