كيف تختار أفضل DNS في المكان الذي تسكن فية؟ لتسريع النت وتخطي الحظر

كيف تختار أفضل DNS في المكان الذي تسكن فية؟ لتسريع النت وتخطي الحظر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن خدمة الانترنت أصبحت شريان الحياة لمختلف المجتمعات حول العالم، الكل اليوم يتصفح المواقع ويشاهد الفيديوهات، لكن البعض يكسب رزقة من خلال الشبكة العنكبوتية، مهما كان الغرض من أستخدام النت فأن التمتع بسرعة أنترنت مقبولة وهي حلم بعض الناس في مناطق متفرقة، لذلك سنتعرف اليوم في هذة التدوينة على كيف تختار أفضل DNS في المكان الذي تسكن فية؟ ، أو المكان الذي تعمل فية، حيث يعني أسرع DNS أنك تحصل على أنترنت سريع وآمن، لذلك هذا التطبيق يحتوي على قيم DNS أفتراضية وكذلك يمكن أضافتها بشكل يدوي،

ما هو افضل DNS في العالم؟

أن قيم DNS تساعد على تسريع النت في المنطقة التي تسكن فيها، حيث توجد الكثير من التطبيقات التي يمكن من خلالها الحصول على أفضل DNS 2024، حيث يعتبر Google DNS هو الافضل في العالم لأنة يتبع شركة Google العملاقة، كذلك هذا التطبيق فية ميزة فريدة غير موجودة في كل تطبيقات DNS التي أستخدمتها على هاتفك، وهي أضافة DNS بشكل يدوي، حيث يمكن البحث عنها على الأنترنت، فقط تضغط على “+” لأضافة هذة القيم.

كيف تختار أفضل DNS في المكان الذي تسكن فية؟

نحن نقضي أغلب الوقت في المنزل، أي في المنطقة التي نسكن فيها، لذلك هذا التطبيق يستخدم في تسريع الانترنت ورفع الحظر وكذلك حماية خصوصيتك على شبكة الأنترنت، حيث يعمل على تصفية DNS وهذا يمنع التطبيقات والبرامج الضارة من أختراق هاتفك والتجسس علية، وهي ميزة أضافية أخرى نجدها في هذا التطبيق.

الأعدادات المتقدمة لهذا التطبيق

يحتوي هذا التطبيق على مجموعة من الإعدادات والتي هي :

  • الحماية CNAME cloaking (عدواني)
  • وضع الـ DNS proxy بدون VPN المحلي
  • السماح فقط بطلبات وكيل DNS المحلية
  • وضع الـ root بدون VPN المحلي
  • منع وضع التعليق للجهاز

تشغيل التطبيق على هاتفك

بعد تحميل التطبيق من الرابط في نهاية هذة التدوينة، أفتح التطبيق ومن ثم أضغط على تعديل DNS، حيث تجد مجموعة من قيم DNS التي يمكن أختيار أحدها حيث انها قيم أفتراضية تشفر أتصلك بينك وبين خادم التطبيق، كذلك تستطيع الضغط على + لأضافة قيم DNS بصورة يدوية.

كيف تختار أفضل DNS في المكان الذي تسكن فية؟
كيف تختار أفضل DNS في المكان الذي تسكن فية؟

يمكن أيضاً تفعيل الحظر وكذلك تفعيل التشغيل التلقائي، أي عندما تعيد تشغيل هاتفك فأن التطبيق يعمل بشكل تلقائي، مباشرة بعد تشغيل التطبيق تظهر لك نافذة منبثقة مثل التي تظهر في تطبيقات VPN كل ماعليك فعلة هو الضغط على موافق، بعدها يتم الأتصال ويظهر مفتاح على شريط الأشعارات.

أستخدامات هذا التطبيق على هواتف Android

لهذا التطبيق العديد من الاستخدامات، وهي تجعل المستخدم يحمي هاتفة عندما يتصل بالإنترنت، وكذلك يعمل هذا التطبيق على تخطي الحظر لبعض الخدمات، كذلك يستخدم DNS في الالعاب لخفض Ping، هذا التطبيق مميز ويعمل في جميع الدول العربية والعالم، كذلك عمل هذا التطبيق يشبة الى حد ما عمل تطبيقات VPN، لكنها تعطيك حرية أكبر في أختيار أفضل DNS في المكان الذي تسكن فية؟ ، بعد أستخدام هذا التطبيق سيكون هاتفك محمي بنسبة 100% عندما يكون متصل بالإنترنت سواء كان عبر بيانات الهاتف 3G.4G أو كنت متصلاً بشبكة WiFi.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    شكرا

اترك رد