تطبيق Cinegato لمشاهدة الافلام الاجنبية على هواتف الاندرويد والايفون 

تطبيق Cinegato لمشاهدة الافلام الاجنبية على هواتف الاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف الذكي أصبح الجهاز الترفيهي الاول لدي جميع الفئات من المجتمع. هو ليس للاتصال وعمل المكالمات وتلقي الرسائل القصيرة، هو اليوم جهاز يمكن من خلالة مشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات عبر تطبيق Cinegato ،وكذلك يستخدم في لعب الالعاب وغيرها من الاستخدامات لهذا الجهاز الذي نقل المجتمعات الى مستوى اعلى من حيث توفير الخدمات للناس.

لايمكن بأي شكل من الاشكال الاستغناء عن الهاتف الذكي، وفي حال حدث ذلك فأن الشخص سوف يكون منقطع عن العالم الخارجي، لذلك سوف نتطرق الى تطبيق جديد يحول هاتفك الى تلفزيون. كذلك نستطيع مشاهدة الافلام الاجنبية أضافة الى مشاهدة المسلسلات. هذة التطبيقات تدعم تشغيل القنوات والأفلام والمسلسلات على النترنت الضعيف.

تنزيل تطبيق Cinegato على هواتف الاندرويد

يمكن تنزيل هذا التطبيق من الرابط في الاسفل. حيث يمكن للجميع تحميلة وتثبيتة على هواتفهم. التطبيق يمكن تحميلة من متجر Google Play لكنة غير متوفر في كل البلدان.



لذلك تسطيع تحميلة بصيغة Apk من الموقع الرسمي ومن ثم تثبيتة على هاتف Android. كذلك يمكن مشاهدة الافلام الاجنبية مباشرة من خلال الموقع الرسمي وبدون تحميل التطبيق.

تنزيل تطبيق Cinegato على هواتف الايفون

لا توجد نسخة للتطبيق للايفون، لذلك تستطيع أستخدام الموقع الرسمي لمشاهدة الافلام الاجنبية. حيث أن الموقع سريع في تشغيل الافلام وقنوات والمسلسلات. وبذلك لن تكون بحاجة الى الى التطبيق مادام موجود موقع.

مشاهدة الافلام للايفون
مشاهدة الافلام للايفون

لذلك شاهد جديد الافلام الاجنبية مثل افلام الاكشن والدراما والخيال العلمي، حيث تستطيع مشاهدة أي فيلم بدون تقطيع وبجودة عالية حتى في حال كان صليب النت ضعيف.

تبويبات التطبيق لمشاهدة الافلام للاندرويد

يحتوي التطبيق على مجموعة من التبويبات، والتي تسمح لنا بتصفح التطبيق أو الموقع بسلاسة. وهذا يجعل المستخدم يصل الى ما يريد بسرعة، لذلك سنذكر لكم هذة التبويبات :

  1. الصفحة الرئيسية Home : هذا التبويب هو الصفحة الرئيسية للتطبيق أو الموقع، حيث يحتوي على أفلام حسب النوع والافلام الجديدة وغيرها. كذلك نجد في اعلى شاشة التطبيق مجموعة من الاقسام الأخرى.
  2. تبويب Find : من خلال هذا التبويب يمكن تصفح جميع الافلام الاجنبية حسب السنة، كذلك هي ترتبط بمنصات مشاهدة الافلام الأخرى مثل Netflix و Amazon وغيرها.
  3. تبويب Sports : أن التطبيق مخصص لمشاهدة الافلام الاجنبية، لذلك هذا التطبيق هو الاول في أضافة تبويب خاص لمحبي الرياضة، حيث يحتوى هذا التبويب على مقاطع فيديو تخص بعض الاحداث الرياضية مثل كرة القدم وغيرها.

كيفية مشاهدة الافلام الاجنبية للاندرويد

بعد شرح تبويبات التطبيق أو الموقع، ننتقل الى طريقة مشاهدة الافلام الاجنبية بأستخدام هذا التطبيق المجاني. عند الدخول الى الصفحة الرئيسية يمكن الاطلاع على كل الافلام الموجودة في هذا التطبيق، فقط عليك التمرير الى الاعلى بأصبعك حتى تظهر أفلام جديدة.

تطبيق Cinegato
تطبيق Cinegato

حيث يتميز تطبيق Cinegato بعرض الاقسام، التي نجد في كل قسم منها مجموعة من الافلام، ولتشغيل فلم معين فقط انقر علية لتتوجة الى صفحة ثانية. بعد ذلك أضغط على كلمة Watch Now مباشرة ستدخل الى مشاهدة الفيلم بالوضع الافقي من خلال مشغل الوسائط المدمج داخل هذا التطبيق.

طريقة مشاهدة الافلام الاجنبية للايفون

على الرغم من عدم وجود نسخة من تطبيق Cinegato  للايفون، لذلك نستطيع أستخدام الموقع في مشاهدة الافلام للايفون، التطبيق غير متوفر لهواتف iPhone على متجر Apple Store طبعاً هذا لحد كتابة هذة التدوينة. لربما في وقت لاحق ستتوفر نسخة من التطبيق للايفون والايباد. وفي حال توفر نسخة للايفون سوف يظهر تنبية Baixar APP لتنزيل التطبيق للايفون.

رابط تحميل التطبيق للاندرويد والايفون أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد