برنامج تنظيف الكمبيوتر وحذف البرامج من جذورها والتي لا تقبل الحذف

برنامج تنظيف الكمبيوتر وحذف البرامج من جذورها والتي لا تقبل الحذف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هو بالطبع غالي الثمن وأستثمرت بة مئات الدولارات وربما الآلاف، حيث أنك تعتني بة من حيث العتاد قطع الهارد وير، وتسعى الى أن يكون جهازك سريع ويلبي كل أحتياجات، لذلك تثبت الكثير من البرامج والألعاب، ومن ثم تحذف البعض منها، لكن، هنالك مشكلة لا تعرفها وهي أنة عندما تحذف برنامج تترك البيانات “Data” مخزنة في مكان ما داخل الحاسوب، ولحل هذا المشكل جرب برنامج تنظيف الكمبيوتر وهو طريقة متقدمة لحذف البرامج من جذورها.



عندما تثبت برنامج ومن ثم تحذفة، وتفعل ذلك بين الفترة والاخرى وفي النهاية تمتلئ ذاكرة الحاسوب بالملفات الغير ضرورية، لذلك أستخدم هذا البرنامج من الان في حذف البرامج من جذورها وحتى يمكن حذف البرامج المستعصية “التي لا تقبل الحذف” لقد حدثت مشكلة معي في الحاسوب الشخصي، وهي برنامج قمت بتثبيتة على الكمبيوتر ، وعندما حولت حذفة وجدت انة لا يقبل الحذف، حيث أني جربت كل الحلول وبائت بالفشل، لكن، عن طريق الصدفة جربت هذا البرنامج وقام بحذف هذا البرنامج الذي كنت أعاني منة من زمن طويل.

تنزيل برنامج تنظيف الكمبيوتر

أن هذا البرنامج هو الافضل في حذف البرامج وكذلك حذف ملفاتها بدون ترك أي أثر، لذلك حمل هذا البرنامج من الموقع الرسمي الخاص بة، وهو من أقوى البرنامج في ألغاء تثبيت أي برنامج حتى في حال كان لا يقبل ذلك، كل أصدارات نظام Windows يشتغل علية هذا البرنامج الاسطوري في تنظيف الحاسوب من الملفات التي تتركها البرامج التي قمت بحذفها، قد يحل لك هذا البرنامج بعض المشاكل التي سوف تعاني منها في المستقبل، في حال ثبت برنامج لا يقبل الحذف يمكن الاستعانة بهذا البرنامج الجديد.

تثبيت وتشغيل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك

الجميل في هذا البرنامج انة لا يتم تثبيتة على كمبيوترك، هو عبارة عن برنامج نسخة خفيفة لا تحتاج الى تثبيت، بمجرد تحميل البرنامج على شكل ملف مضغوط، ومن ثم فك الضغط سوف تجد البرنامج.

برنامج تنظيف الكمبيوتر
برنامج تنظيف الكمبيوتر

كل ماعليك هو الضغط علية ليتم فتح البرنامج مباشرة وبدون تثبيت، على الواجهة الرئيسية للبرنامج سوف تجد كل البرنامج المثبتة على حاسوبك، فقط حدد البرنامج الذي تريد ألغاء تثبيتة.

حذف البرامج المستعصية
حذف البرامج المستعصية

بعد ذلك أضغط على زر الفأرة الايسر حيث تظهر قائمة منسدلة فيها بعض خيارات الحذف وهي كالتالي:

  1. أزالة : من خلال خيار الازالة يمكن حذف أي برنامج مع الملفات الخاصة بة، أضغط علية بعد ذلك انقر على موافق حتى يتم حذف البرامج، بعدها ستظهر نافذة تطلب منك حذف البيانات فقط حدد عليها وأحذفها.
  2. أصلاح : يمكن من خلال هذا الخيار أصلاح البرنامج أذا كان فية بعض المشاكل.
  3. حذف الإجباري : بعض البرامج عندما نثبتها لأي غرض، ونعود مرة ثانية ونحذفها نجدها لا تقبل الحذف، لذلك أستخدم خيار “الحذف الإجباري” الذي يحذف لك البرنامج المستعصية التي لا تقبل الحذف.
  4. أزالة الدخول : هنالك برنامج تطلب منها أنشاء حساب عليها ومن ثم تسجيل الدخول، لكنها لا توفر أداة للخروج من الحساب أو أزالة الدخول، لذلك هذا البرنامج يقوم بهذة العملية من خلال هذا الخيار.
  5. خيارات اخرى : يحتوي برنامج تنظيف الكمبيوتر على خيارات اخرى  مثل الصفحة الرئيسية  للبرنامج ومدخل التسجيلات والبحث في البرنامج الذي تريد حذفة.

اليرنامج يحتوي على أصدار مجاني، فية كل الخيارات التي تحتاجها أو الادوات، وهو يفي بالغرض ،لكن، توجد نسخة مدفوعة من البرنامج على نفس صفحة التحميل من الموقع الرسمي، اذا كنت تحتاج خيارات اخرى يمكن الاشتراك بها، علما أن البرامج يدعم اللغة العربية.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد