تفعيل 90 FPS على معظم الهواتف وجعل اللعب أكثر سلاسة

تفعيل 90 FPS على معظم الهواتف وجعل اللعب أكثر سلاسة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تعد لعبة Pubg Mobile من أكثر الالعاب شهرة في الوقت الراهن، وما زالت تحتفظ بهذا الإنجاز على مدى السنوات الماضية، حيث نجدها لا تعمل على كل الهواتف بشكل سلس وبدون أي مشكلة، بالنسبة للهواتف القوية فهي تشتغل بسرعة وبدون لاك وتقطيع، المشكل الذي يعاني منة المستخدمون يخص بالتحديد الهواتف المتوسطة والضعيفة.

حيث أن هذه الفئة من الهواتف منشرة بشكل واسع بين الناس ،وذلك لرخص أثمانها وهي متاحة لاستخدامها طول اليوم، لكن، مشكلتها تكمن عند لعب الالعاب مثل لعبة ببجي موبايل وغيرها من الألعاب ذات الجرافيكس العالي، والذي يحتاج إلى مواصفات خاصة، لذلك يمكن تفعيل 90 FPS عليها بأستخدام أحد هذة التطبيقات.

 

حيث يساعد التفعيل على زيادة سرعة اللعبة حتى وأن كان الهاتف ضعيف، معظم الهواتف الذكية يدعمها هذا التطبيق وليس هنالك مشكل على حسابك في حال تفعيلة على أي لعبة و بالتحديد هو متوافق مع كل نسخ لعبة ببجي موبايل على حد سواء، كذلك تستطيع استخدام نفس خطوات اعداد التطبيق للعمل على هاتفك المحمول اندرويد.

 تحميل تطبيق تفعيل 90 FPS

بالطبع لديك هاتف ضعيف أو متوسط وتبحث عن طريقة لزيادة قيمة Fps إلى 90، لذلك الحل هو استخدام هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك ، حيث يدعم كل هواتف الاندرويد مثل هواتف Samsung وهواتف هواوي وهواتف شاومي وغيرها العديد من هواتف الاندرويد الاخرى.

 حيث أن التطبيق يدعم اللغة العربية و الانجليزية أعتمادا على لغة جهازك الافتراضية، يدعم التطبيق كل نسخ لعبة ببجي موبايل مثل لعبة ببجي العالمية والفيتنامية والصينية والكورية وغيرها من النسخ، حيث يمكن تحميل التطبيق من الرابط في نهاية هذة الصفحة، حيث توجد كلمة “أضغط للتنزيل ” مباشرة يتم نقلك إلى متجر جوجل بلاي للتحميل.

طريقة تفعيل 90 FPS على هاتفك

لنفترض أن لديك لعبة ببجي موبايل مثبتة على هاتف ضعيف لا يدعم 90 فريم، وفي نفس الوقت اللعبة مثبتة على هاتفك، لذلك أتبع الخطوات التالية للتفعيل:

  1. أفتح التطبيق ومن الاعلى أختر نسخة لعبة ببجي موبايل سواء كانت العالمية أو الكورية أو الفيتنامية.
  2. بعدها  أضغط على *START BOOSTER ⚡️” وأنتظر قليلاً.
  3. ستنتقل إلى صفحة ثانية فيها بعض الخيارات أضغط على “OPEN 90 FPS”
  4. ستظهر لك نافذة منبثقة فيها خياران ،الاول هو NO GYROSCOPE أذا كان هاتفك لا يحتوي على  الجيروسكوب، والثاني GYROSCOPE أذا كان هاتفك يحتوي على الجيروسكوب.
  5. سنختار  GYROSCOPE سينقلك إلى صفحة استخدام هذا المجلد، بعدها سيظهر لك تم تفعيل90 FPS بنجاح.
تفعيل 90 FPS
تفعيل 90 FPS

التطبيق يدعم تفعيل منظور الايباد أيضاً وهو مدمج مع تفعيل 90 فربم على لعبة ببجي أو غيرها من الالعاب، التطبيق يحتوي على مقطع فيديو على YouTube كذلك يمكن التواصل مع مطور التطبيق على تلكرام.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف  أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد