كاشف إشارة بالهاتف “WIFI ، Bluetooth ، الأقمار الصناعية ، إشارة المجال المغناطيسي”

كاشف إشارة بالهاتف WIFI Bluetooth الأقمار الصناعية إشارة المجال المغناطيسي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن استخدام الهاتف المحمول يتطلب في الكثير من الأحيان اتصالا بشبكة النت، والتي هي خدمة الواي فاي وبيانات الهاتف، لذلك لا نعرف مدى جودة الإشارة وهل هي جيدة ام لا؟ لذلك كاشف إشارة بالهاتف هو تطبيق لة القابلية على قياس الشبكة المتصل بها وكذلك قياس بعض الشبكات الأخرى والتي هي لا تقل أهمية.

عن طريق هاتفك الذكي يمكن معرفة قوة الإشارة وبعض معلومات الجهاز في الوقت الفعلي، أي الوقت الحقيقي، وبذلك نستطيع التعرف على المشكلة ومن ثم البدأ في حلها، يدعم هذا التطبيق عرض معلومات عدد من الشبكات مثل البلوتوث والمجال المغناطيسي وكذلك إشارة الاقمار الصناعية.

يمكن أيضاً معرفة سرعة الشبكة أضافة إلى معرفة الأحداثيات و مدى آمان شبكة Wi-fi المتصل بها، كل هذة المميزات نجدها في تطبيق اليوم الذي سوف نشرحة لكم بشكل مفصل، وبذلك سوف نستفاد منة إلى أقصى حد ممكن، لذلك شغل التطبيق على هاتفك Android وتمتع بكل ما يوجد فية.

أدوات تطبيق كاشف إشارة بالهاتف النقال

أن الادوات التي نجدها في هذا التطبيق هي بحق مفيدة، حيث ستجرلها الآن على هاتفك ، ومن ثم لن توجهك أي مشكلة في كشف إشارة الشبكات من حولك ، قد لا تدعم هذه الأدوات جميع هواتف الاندرويد ،وهذة الادوات كالتالي:

  1. كشف إشارة الهاتف المحمول : من مميزات المفيدة والتي نحتاجها دائما هي أشارة الهاتف ،في حال كانت قوية يمكن لنا الاتصال وأرسال الرسائل، كذلك نستطيع معرفة معلومات بطاقة SIM مع معلومات مزود الخدمة وموقع البرج المتصل بة.
  2. كشف إشارة الواي فاي : عن طريق هذه الشبكة يمكن الوصول إلى الانترنت وتصفح المواقع وغيرها، حيث يعرض لك قوة الإشارة أضافة إلى عنون MAC و IP الجهاز ومعلومات أخرى تخص الشبكة.
  3. أشارة خدمة GPS : أن خدمة تحديد الموقع العالمي تأتي مدمجة داخل هاتف اندرويد ، لذلك يمكن معرفة أشارة نظام GPS ونوع القمر الصناعي ، هذة يشمل نظام GPS الأمريكي ونظام بيدو الصيني أضافة إلى نظام غاليليو الاوربي، وكذلك نظام نظام غلوناس الروسي، ونظام GPS الهندي والياباني.
  4. كشف إشارة Bluetooth : أن معرفة معلومات وقوة إشارة البلوتوث هو مهم أيضاً ، حيث يمكن معرفة الأجهزة المقترنة وكذلك عمل مسح بأستخدام جهازك، وهذا سوف يساعدك في الاتصال بأجهزة البلوتوث مثل سماعات الراس و الاربودز وغيرها من الأجهزة.

معلومات أخرى يكتشفها التطبيق

يمكن لهذا التطبيق كشف المزيد من المعلومات الاخرى، على سبيل المثال كشف حركة الجهاز وأتجاهة وبعض المعلومات الأخرى. كذلك يمكننا كشف المجال المغناطيسي وشدتة عن طريق تطبيق كاشف إشارة بالهاتف النقال.

كاشف إشارة بالهاتف
كاشف إشارة بالهاتف

يمكن أيضاً تحديد معلومات شبكة النت مثل الخوادم وكذلك عنوان IP لمواقع الانترنت التي تزورها أضافة إلى معرفة عدد النقرات ، كذلك هناك الكثير من المعلومات التي يمكن كشفها بسهولة، لذلك هو متعدد الوظائف ويلبي أحتياجات المستخدم.



تجربة التطبيق على هاتفك

عند فتح التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بك، سوف تجد عدد من الأقسام في الاسفل وهي كالتالي:

  • أشارة الهاتف: عن طريق هذا القسم يمكننا معرفة أشارة شبكة بيانات الهاتف والتي هي 3G,4G، حيث يظهر مقياس قوة الإشارة على شريحة الحوال.
  • إشارة الواي فاي : هذا القسم هو مخصص لمعرفة قوة الإشارة لشبكة الواي فاي، وهي تفيدنا في تحديد المكان المناسب لوضع الراوتر في المنزل، وكلما أبتعدنا عن جهاز التوجيه تضعف الإشارة وخاصتا عند وجود الحواجز.
  • أعدادات أخرى : هنالك أدوات كثيرة في هذا القسم مثل كاشف الضوضاء والرطوبة ودرجة الحرارة أضافة الى البلوتوث والقمر الصناعي والموقع الجغرافي وغيرها.

يعتبر تطبيق كاشف إشارة بالهاتف متعدد الاستخدامات وجميعها نجدها في تطبيق واحد، حيث يمكن تنزيل هذا التطبيق من الرابط المباشر الذي وضعناه أدناه، كذلك يمكن الضغط على أزرار المشاركة لمشاركة التدوينة مع الأصدقاء.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد