مساعد الذكاء الاصطناعي المجاني على هواتف الاندرويد

مساعد الذكاء الاصطناعي المجاني على هواتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

اليوم الكل يتحدث عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي ،في كل لحظة تظهر برامج جديدة من هذا النوع، ومنها مساعد الذكاء الاصطناعي على هواتف الاندرويد ،فهي تجعل حياتنا اليومية اسهل من ذي قبل، حيث أن هذا التطبيق مدعوم من ChatGPT API ويمكن اضافتة على هاتفك الاندرويد عبر نظام chatbot المخصص للجوال الذي بين يديك الٱن.

 

 فهو برنامج دردشة ودود مدعوم بالذكاء الأصطناعي للإجابة على استفساراتك وأسألتك في أي مجال تريد، حيث يستخدم أحدث تقنيات GPT-4 فهو ليس برنامج دردشة ٱلي عادي وأنما لأبتكار شيئ جديد في حياتك، هو الآن في جيبك ويدعم الكثير من الخدمات التي يمكن انشاؤها بالذكاء الأصطناعي وعن طريق هاتفك المحمول اندرويد ،ومن الخدمات التي يدعمها التطبيق:

  • كتابة البريد الالكتروني : يمكن كتابة رسائل بريد الكتروني بطريقة سهلة وبسيطة ،في هذة الحالة لا يجب عليك القلق لأن التطبيق سوف يساعدك في ذلك ويتم عملة على أكمل وجه.
  • دردشة مع الذكاء الاصطناعي : أن مساعد الذكاء الاصطناعي على هواتف الاندرويد هو أداة للدردشة مع هاتفك ومن ثم الحصول على ردود بسيطة يسهل فهمها، لذلك برنامج الدردشه الآلي دائما في خدمتك وفي أي وقت.
  • الحصول على اجابات عن اسألتك بشكل فوري : أقضي وقتاً ممتعاً مع برنامج الدردشة هذا، حيث يمكن الحصول على الأفكار الجديدة والإقتراحات المهمة والاطلاع على جديد النكات والافلام ، لذلك هو مصدرك الموثوق.
  • احصل على الأفكار الجديد والإلهام : سوف تحصل على كل الأفكار الجديدة التي تلبي كل ما تحتاج الية، لا تتعب نفسك في التفكير والبحث عنها ،فقط اكتب داخل التطبيق وسوف تجدها امامك في لحظات ،
  • اكتشف أفكاراً جديدة وممتعة : يعطيك هذا المساعد كل ما تحتاج آلية فهو مصمم لخدمتك بشكل دائم، كل شيئ جديد من أفكار ممتعة سوف تجده هنا في ثواني معدودة.

مساعد الذكاء الاصطناعي لكل مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن لهذا المساعد أنشاء منشوراتك على كل مواقع التواصل الاجتماعى ، فقط أكتب ما تريدة وسوف تحصل علية بثواني ، ومن المواقع التي يدعمها التطبيق كالتالي:

  1. أنشاء منشورات وتعليقات وريلز انستقرام.
  2. أنشاء منشورات Tik Tok.
  3. أنشاء منشورات وملف الشخصي وتوظيف  لينكدان.
  4. أنشاء أفكار لقناتك على YouTube وعمل سكربت لها.
  5. عمل بوست على منصة X (تويتر سابقآ).

كذلك نجد في التطبيق العديد من أدوات الذكاء الاصطناعي التي نستخدمها في عمل اي شئ بسرعة، حيث نجد أدة ChatGPT وأداة GPT-4 وأداة Mistral وغيرها من أدوات الذكاء الاصطناعي في تطبيق واحد، وكل شيئ فية متاح للاستخدام المجاني.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد