عرض سرعة الانترنت على شريط الاشعارات طول الوقت

عرض سرعة الانترنت على شريط الأشعارات طول الوقت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعرف أصدقائي أن مؤشر سرعة الانترنت هو مهم بالنسبة لبعض الناس، حيث نجدهم يبحثون عن تطبيق عرض سرعة الانترنت على شريط الاشعارات ،وهذا يجعلهم يطلعون عليها طول الوقت. حيث يقوم بأظهار عداد يبين كم هي سرعة النت في الوقت الحقيقي.

لذلك لن تحتاج الى أستخدام تطبيق قياس سرعة الانترنت بعد الأن، حيث أنها موجودة أمامك في الجزء العلوي من شاشة الهاتف، هنالك العديد من هذة التطبيقات على متجر Google Play وخارجة، لكننا عثرنا على هذا التطبيق الجيد والبسيط، حيث أنة يفي بالغرض ويستطيع عرض سرعة النت.

طريقة عرض سرعة الانترنت على شريط الاشعارات

أذا كانت سرعة الانترنت جيدة فأن ذلك يجعلنا مرتاحين نفسياً، ببساطة سوف نلعب الالعاب ونشاهد الفيديوهات بدون أي مشكلة، لكن، كيف نعرف أن الانترنت ضعيف لدينا؟ يمكن ذلك عن طريق بعض التطبيقات التي توفر لنا ميزة عرض عداد على شريط الأشعارات، وهذا يطلعنا بشكل مستمر على السرعة.

عرض سرعة الانترنت
عرض سرعة الانترنت

ويمكن أستخدام أحد هذة التطبيقات ومنها هذا التطبيق الذي سنشرحة لكم في هذة التدوينة. أذا كانت ذاكرة هاتفك ضعيفة فلا تقلق لأن حجم التطبيق صغير ولا يؤثر على سعة الذاكرة الداخلية، كذلك لا يحتوي التطبيق على أعدادات صعبة، بمجرد تحميل وتثبيت التطبيق وتفعيل زر معين سيعمل معك التطبيق على هاتفك وأي هاتف أندرويد آخر.

تنزيل تطبيق أظهار سرعة الانترنت على شريط الأشعارات

ذكرنا في الفقرة أعلاه، هنالك تطبيقات كثيرة تقدم لك نفس هذة الوظيفة، حيث شرحنا احدها في وقت سابق على مدونتنا. أذا كان لا يعجبك هذا التطبيق يمكن الرجوع اليها وتحميل ذلك التطبيق، حيث أنهما متشابهان في العمل، لذلك تستطيع الانتقال الآن الى أسفل هذة الصفحة  ومن ثم تحميل هذا التطبيق على هاتفك Android.



بمجرد تفعيل الزر المخصص لعرض سرعة الانترنت على شريط الأشعارات،  بعدها سوف تلاحظ وجود عداد صغير تظهر فية أرقام ترتفع وتنخفض أعتماداً على سرعة الأنترنت،  حيث أن التطبيق مجاني ومتوافق مع هاتفك مهما كان نوعة. لذلك أحذف كل تطبيقات قياس سرعة الانترنت وثبت هذا التطبيق عوض عنها لأنك لن تحتاج اليها بعد اليوم.

خطوات عرض عداد سرعة الانترنت على شريط الأشعارات

هنالك خطوات سهلة يمكن القيام بها حتى تحصل على عداد سرعة الانترنت على شريط الحالة، لذلك عليك أتباعها بشكل جيد ، وهذة الخطوات هي كالتالي :

  1. حمل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة
  2. ثبت التطبيق على هاتفك Android
  3. أفتح التطبيق على الواجهة الرئيسية
  4. فعل خيار Enable indicator
  5. ستلاحظ ظهور عداد على شريط الأشعارات

بعد عمل كل الخطوات التي ذكرنها أعلاه سوف يظهر العداد على شريط الأشعارات،  اذا كانت سرعة الانترنت بالكيلو بايت KB فأن سرعة الانترنت لديك ضعيفة، أما أذا كانت سرعة الانترنت بالميكابايت MB فأن سرعة الانترنت لديك جيدة جداً أو ممتازة.

كيف أعرف لدي الانترنت قوي؟

كل شخص اليوم لدية أحد تطبيقات قياس سرعة الانترنت،  وعن طريق هذة التطبيقات يمكن معرفة سرعة الانترنت وهل هي قوية أم لا؟ ،لكن أذا كنت تلعب لعبة معينة ليس من السهل الخروج منها وأستخدام تطبيق قياس سرعة النت هذا على سبيل المثال. لذلك تطبيق أظهار سرعة الانترنت على شريط الحالة هو المفضل لدى الكثير من الناس.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد