افضل التطبيقات الجديدة 2024 ستفيدك كثيراً على هاتفك

افضل التطبيقات الجديدة 2024 ستفيدك كثيراً على هاتفك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أن الهاتف يحتوي على تطبيقات معينة، وهي بحاجة الى تبديل لأن متجر Google Play فية الملايين منها. على مايبدو انة ليس لديك وقت للبحث عنها، نحن نقدر ذلك حيث أن مشاغل الحياة تزداد صعوبة يوما بعد يوم، لا تقلق لدينا تطبيقات أسطورية يمكن أن تحملها من الروابط المباشرة بدون بذل أي جهد.

فهي افضل التطبيقات الجديدة 2024 وهي مفيدة للاندرويد، كل منها فية ميزة لم تجربها من قبل، كذلك فية حل لمشكلة معينة لهاتفك، وبهذة التطبيقات سوف تحصل على مميزات أكثر لهاتفك Android، في مقابل ذلك نحن نبذل جهد كبير في جمع هذة التطبيقات وكذلك نقضي الكثير من الوقت، لذلك ساعدنا في نشر هذة التطبيقات من خلال مشاركتها مع الاصدقاء.

تنزيل افضل التطبيقات الجديدة 2024

تطبيق تفريغ الذاكرة وتسريع الهاتف

بعد أستخدام هاتفك لفترة طويلة، يصلح ثقيل وفية مشاكل مثل الاك والتقطيع، السبب في ذلك يعود الى تركم الملفات والمهملات في ذاكرة RAM، لا يمكن حذفها من خلال الدخول الى التطبيقات واحداً تلو الآخر، هذا يحتاج الى وقت وجهد كبيرين، لكن هذا التطبيق يقوم بتفريغ ذاكرة الوصول العشوائي بضغطة زر،  فهو يحتوي على ميزة التفريغ التلقائي، ويمكن تفعيلها من الاعدادات الموجودة في هذا التطبيق، ويمكن أستخدام هذا التطبيق ايضا في تسريع هاتفك بشكل كبير.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

تطبيق Text Scanner لأستخراج النصوص من الصور

هذا التطبيق يفيد شريحة واسعة من الناس، وهم فئة الطلاب حيث يمكنهم أستخدامة في أستخراج الكتابة من الكتب والدفاتر والملازم، كذلك يحتاج أغلب المستخدمين هذا التطبيق في نسخ النص من الصورة بالذكاء الاصطناعي، كذلك أستخراج النص من الجدران بواسطة الكاميرا مباشرة.



وهي من التطبيقات المفيدة للغاية ويحتاجها الناس بشكل متكرر ويكاد يكون شبة يومي، ويعتبر افضل التطبيقات الجديدة 2023 على هواتف الاندرويد، أي حكمة أو بيت شعري يمكن نسخة من خلال توجية الكاميرا الية، وبعد ذلك يمكن نسخة وحفظة في المفكرة أو مشاركتة مع أصدقائك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

خدمة مجانية لتحويل اي نص الى خط باليد

هذة الخدمة عبارة عن موقع ألكتروني، يشتغل على كل الاجهزة سواء كانت اندرويد أو ايفون أو كمبيوتر أو تلفزيون، أي جهاز فية متصفح أنترنت يمكن تشغيل هذة الخدمة علية، اي نص يمكن تحويلة الى خط كتابة باليد، حيث يحتوي على مجموعة من الخطوط التي تستطيع أختيار أحدها حسب ذوقك، وكذلك يمكن أختيار لون الخط، بعد الانتهاء من التحويل الى خط اليد تستطيع حفظة داخل هاتفك على شكل صورة أو على شكل ملف PDF. بعدها تستطيع أستخدمة في اي شيئ تريد، أن هذة الخدمة تدعم اغلب لغات العالم، وهي من أفضل الخدمات المجانية الموجودة على الأنترنت.

رابط الخدمة أضغط للدخول

تطبيق uRewards لربح أرصدة Google Play

هنالك طرق عديدة للربح من الانترنت ومنها هذا التطبيق، الذي يستخدم في ربح رصيد جوجل بلاي بشكل حقيقي، حيث يمكن العمل على هذا التطبيق في وقت الفراغ وجمع النقاط من العروض الموجودة في التطبيق، كذلك شارك رابط الاحالة مع الأصدقاء للحصول على 100 دولار لكل صديق يسجل عن طريق هذا الرابط، بعد جمع النقاط المطلوبة تستطيع سحب الارباح على شكل رصيد جوجل بلاي أو رصيد الباي بال، التطبيق صادق وحقيقي في الدفع.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Ringtones نغمات رنين للهاتف

على الرغم من تطور الهواتف الذكية لكن مازال الناس يبحثون عن طريقة للحصول على نغمات رنين للهاتف، حيث أن هذا التطبيق يحتوي على نغمات جديدة وفريدة، نغمات متنوعة مضحكة ونغمات فرح وغيرها، حيث يمكن جعلها نغمة رنين للمنبة أو نغمة رنين لجهات الاتصال أو نغمة رنين للرسائل، حيث يحتوي التطبيق على مئات النغمات ورنات الموبايل عالية الصوت، حيث يمكن تحميلها بصيغة MP3 أو استخدامها مباشرة من خدمة التطبيق السحابية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد