مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون

مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك عن بعد مع دعم الاتصال عبر الميكرفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

هل تريد مشاركة لعبة مثيرة مع صديقك؟ أو عرض صورة مضحكة؟ أو ربما تريد مشاركة شخص ما في حل مشكلة تقنية على هاتفه؟ لحسن الحظ، تتوفر الآن العديد من الطرق والتي تعمل على مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك بشكل مجاني، حيث أصبح هذا النوع من التطبيقات يدعم الاتصال عبر الكاميرا والميكرفون ،بالإضافة الى عرض شاشة الهاتف على هاتف ثاني بعيد عنك وبجودة عالية، فقط عن طريق الرابط فقط يمكن مشاركة شاشة الهاتف بكل سهولة ويسر.

ما هي طرق مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك ؟

هنالك طرق عديدة يمكن من خلالها مشاركة شاشة هاتفك مع أي جهاز أخر سواء كان تلفزيون سمارت أو هاتف ثاني أندرويد أو آيفون، سنذكر لكم بعض الطرق لمشاركة شاشة الهاتف عن بعد والتي هي :

  • تطبيقات مشاركة الشاشة : توجد تطبيقات مجانية على متجر Google Play ومتجر Apple Store، وهذا التطبيقات تستخدم على نطاق واسع وهي مشهورة مثل تطبيق Google Duo و تطبيق Screen Mirroring وتطبيق Samsung Smairt Thing وتطبيق Vani Meetings الذي سوف نتكلم عنة في هذة المقالة بشكل مفصل.
  • ميزات مدمجة داخل الهاتف : كل الهواتف اليوم تحتوي على ميزة مدمجة داخل هاتف Android وكذلك نجدها داخل هواتف iOS، حيث يمكن عرض شاشة هاتف الأندرويد على الايفون وبالعكس، حيث تستخدم هذة الطريقة في مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو عن بعد، بالإضافة الى مشاركة الشاشة، على سبيل المثال ميزة Cast على Android وميزة Air Play على هواتف. iPhone و iPad.

طريقة مشاركة الشاشة مع الاصدقاء

من بين الطرق المتبعة في الوقت الراهن،  هي هذا التطبيق المتخصص في مشاركة الشاشة مع الهواتف الذكية الاخرى سواء كانت هواتف أندرويد أو آيفون، ويمكن أتباع الخطوات التالية:

  1. حمل التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة من متجر Google Play وثبتة على هاتفك الذكي،  أو يمكن أختيار أي تطبيق آخر.
  2. اتبع التعليمات التي تظهر على شاشة الهاتف للاتصال بجهاز صديقك عن بعد ومن ثم عرض شاشة هاتفك علية، مثال على ذلك عند فتح هذا التطبيق أضغط على Get started ومن ثم وافق على صلاحية أستخدام الميكرفون Allow All Access.
  3. أبدأ في مشاركة الشاشة من خلال الضغط على Share Screen، سيطلب منك التطبيق مشاهدة أعلان أو الاشترك في النسخة المدفوعة، بعدها سيظهر رابط شاركة مع صديقك عن بعد عبر وسائل التواصل أو البريد الإلكتروني.
  4. مباشرة عند ضغط صديقك على الرابط ستفتح معة شاشة هاتفك أو بلعكس تطلب من صديقك أستخدام هذا التطبيق لعرض شاشة هاتفة على هاتفك.
مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك
مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك

أبرز فوائد هذا التطبيق لمشاركة الشاشة

يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الفوائد التي لا نجدها في التطبيقات الثانية التي أستخدمتها في وقت سابق، ومن أبرز فوائد هذا التطبيق السهولة في عرض الشاشة حيث أن هذا التطبيق بسيط للغاية في عملية عرض الشاشة الخاصة بهاتفك على شاشة صديقك، فهو لا يحتوي على أعدادات معقدة وبذلك يستطيع الجميع التعامل معة بدون أي خبرة تذكر.

 

لهذا التطبيق فوائد اخرى والتي من ضمنها يمكن أستخدامة مع التواصل مع الزملاء في العمل وكذلك مساعدة صديقك من خلال تقديم الدعم له في حال كان يعاني من مشكلة تقنية في هاتفة، هذة بعض فوائد هذا التطبيق حيث توجد فوائد للترفية على سبيل المثال مشاركة الشاشة أثناء لعب الالعاب وغيرها.

إليك بعض النصائح عند مشاركة شاشتك

عليك التأكد من أن شبكة WiFi المتصل بها أمنة وموثوقة قبل الشروع في مشاركة شاشة هاتفك مع هاتف صديقك، كذلك عليك الحذر من مشتركة بعض المعلومات المهمة مثل كلمات المرور وغيرها، بالإضافة الى الحرص على أستخدام تطبيق مشاركة الشاشة موثوق وآمن على كل معلومانك.

أن مثل هذة التطبيقات المفيدة للغاية تزيد من التعاون والتواصل مع الاصدقاء في مجال الترفية ولعب الالعاب وحل المشاكل التقنية التي تواجههم، ويمكن الاستفادة من هذة التطبيقات في حياتنا اليومية حيث أنها بسيطة وسهلة للغاية.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد