حظر الإعلانات من التطبيقات على هواتف الاندرويد

حظر الإعلانات من التطبيقات على هواتف الاندرويد
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 بعد أنتشار الهواتف الذكية على نطاق واسع، حيث يستخدمها اغلب الناس اليوم، من منا يستطيع ترك هاتفة لدقائق معدودة، حيث نقضي وقت فراغنا نتصفح الانترنت ونكتسب بعض ماهو مفيد، حيث أن أغلب مواقع التواصل الاجتماعى مجانية ويمكن أستخدامها بدون دفع المال، لكن، لماذا هي محانية؟ وماذا تستفيد الشركات المالكة لهذة المنصات!.

الكثير يسأل مثل هذا السؤال، والجواب نحن هو المال الذي تبحث عنة هذة الشركات، حيث يتم أستهدافنا بالاعلانات ،كل المواقع والتطبيقات تحتوي على إعلانات وهي مصدر دخل للكثير من الناس، حيث أصبحت مزعجة ولا تحتمل، لذلك حظر الإعلانات من التطبيقات هو الافضل عن بعض التطبيقات ومنها هذا التطبيق.

عندما نشاهد مقاطع اليوتيوب تظهر اعلانات ،وكذلك الفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع، هنالك خطط مدفوعة يتم تقديمها للحصول على حساب Premium خالي من الإعلانات، لكن، اغلب هؤلاء الناس ليس لديهم مال للاشتراك. لذلك الحل هو استخدام مانع الإعلانات.



هنالك من يعمل على الانترنت ، ومصدر رزقة الوحيد هو هذة الإعلانات التي تظهر على قناة يوتيوب الخاصة بة أو موقعة الالكتروني وتطبيقية على متجر جوجل بلاي، لذلك أدوات حظر الإعلانات هي سلاح ذو حدين حيث أنها تضر منشئ المحتوى وبالتالي لا يوجد ما يشجعه على الاستمرار ،وبذلك لن يحصل الناس على جديد المحتوى.

تطبيق حظر الإعلانات من التطبيقات

نستطيع الآن حظر الإعلانات على هاتفك بالكامل، حيث أن هذا التطبيق يستخدم في حظر الإعلانات من كل المنصات، حيث يمكن حظر اعلانات YouTube وحظر اعلانات التطبيقات الاخرى، حيث أن بعض أصحاب التطبيقات والمطورين يضعون الكثير من الإعلانات بشكل مفرط وبذلك يكون مزعج للغاية.

حظر الإعلانات من التطبيقات
حظر الإعلانات من التطبيقات

ومن هذة الاعلانات اعلان كامل الشاشة وكذلك اعلان غير قابل للتخطي، في هذة الحالة يكون أستخدام مانع الإعلانات أمر ضروري، لكن الشركات لن تقف مكتوفة الأيدي وبذلك عملت على منع مشاهدة المحتوى مثل يوتيوب الذي سيوقف مشاهدة الفيديو على منصتة ويطالب المستخدم بإيقاف أداة حظر الإعلانات للاستمرار.

أذا كانت الإعلانات تزعجك يمكن حظرها بشكل كامل على هاتفك ، حيث يمكن تنزيل تطبيق مانع الإعلانات للاندرويد ،حيث أنة من التطبيقات المجانية والتي تستخدم في حظر جميع الإعلانات على مختلف المنصات، فقط فعل التطبيق على هاتفك وتخلص من كل الإعلانات التي تعاني منها منذو زمن.

تنزيل مانع الإعلانات للاندرويد من Google Play

هو من أفضل تطبيقات حظر الإعلانات ،حيث يمكن تحميل التطبيق من الرابط في نهاية الصفحة، لذلك إليك طريقة التحميل :

  • افتح متجر Google Play ومن ثم أكتب في مربع البحث اسم التطبيق.
  • تظهر اول نتيجة أضغط عليها لتحميل التطبيق.
  • انتظر حتى ينتهي تنزيل التطبيق بعدها أضغط على تثبيت حيث تجد أيقونة التطبيق على سطح شاشة هاتفك.
  • كذلك تستطيع تحميل هذا التطبيق من الرابط في نهاية التدوينة ،بعدها يمكن تثبيتة ومن ثم أستخدامة في حظر الإعلانات على الجهاز بالكامل ،كل هواتف Android يشتغل عليها بدون أي مشاكل تذكر.

أعدادات تطبيق حظر الإعلانات

عند الدخول الى وجهة التطبيق تظهر في الاسفل بعض التبويبات وهي كالتالي:

  1. تبويب Home : من خلال هذا التبويب يمكن تفعيل حظر الاعلانات عن طريق الضغط على الزر بالوسط.
  2. تبويب Activity : هذا التبويب يعرض كل الإعلانات التي تم حظرها عند أستخدام التطبيق.
  3. تبويب Advanced : التبويب هذا مخصص لأعدادات حظر الإعلانات على الهاتف ،حيث يمكن تفعيل حظر الإعلانات على الشبكة المتصل بها وكذلك اعدادات DNS وغيرها، أي تغير الاعدادات الافتراضية.

التطبيق يستطيع حظر الإعلانات من التطبيقات بشكل كامل ،لكن عند مراجعة تقييمات التطبيق وجدت هنالك مشكلة في حظر الإعلانات في ٱخر تحديث، ونتمنى حلها في أقرب وقت ممكن.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد