أفضل تطبيق GPS لمحبي السفر والترحال مع 6 أدوات لمساعدتك في أي وقت وفي أي مكان من العالم 

أفضل تطبيق GPS لمحبي السفر والترحال مع 6 أدوات لمساعدتك في أي وقت وفي أي مكان من العالم
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

لكل  من يحب السفر والترحال نقدم لكم أفضل تطبيق GPS على الاطلاق من حيث عدد الأدوات الموجودة فية، في أي مكان من العالم تستطيع تحديد مكانك ومعرفة الطريق الذي تسلكة على سبيل المثال تريد تغير الجو والتخلص من الروتين اليومي في عطلة نهاية الأسبوع.

 في مقابل ذلك عندك عدد من الاصدقاء وتنون الذهاب للسفر والسياحه سويا في البرية، وذلك لأستنشاق هواء طبيعي وممارسة بعض الهوايات التي تحبونها، بما أن هاتفك معك لذلك هذا التطبيق سوف تكون بحاجة آلية عند سفرك، لذلك من الضروري تثبيته على هاتفك الاندرويد من الٱن، حتى يكون في مساعدتك في وقت لاحق.

وتماشيا مع ماتم ذكره اعلاه، يعتمد التطبيق في عملة على خدمة تحديد المواقع العالمي GPS وهي خدمة أمريكية مجانية مرتبطة بعدد من الأقمار الاصطناعية -كذلك الصين لديها خدمة GPS خاصة بها- حيث أن هذا الأقمار مثبتة في مدارات حول الارض، وبتقنية موجودة في الهاتف والتي نستخدمها في تحديد الموقع الجغرافي.

 

علاوة على ذلك كل الهواتف تحدوي على جي بي اس، وبما أننا نثبت عليها أحد التطبيقات المتخصصة في الموقع الجغرافي، هذا يعني أننا نستفاد منة بشكل أكبر، بطبيعة الحال أذا كنت قلق على خصوصيتك ولاسيما في الوقت الحالي ،فعليك استخدام أحد تطبيقات تحويل الموقع الجغرافي إلى وهمي.

أفضل تطبيق GPS مع 6 أدوات لمساعدتك

يحتوي هذا التطبيق على عدد من الأدوات المجانية، والتي نستطيع أستخدامها على هواتفنا الذكية العاملة بنظام Android بغض النظر عن الاصدار الخاص بة، مما لا شك فيه أن هذا النوع من التطبيقات ضرورية للناس على حد سواء، ولابد من أن يأتي يوم يحتاجون اليها، ومن أدوات هذا التطبيق الجديد كالتالي :

  1. أداة Time الساعة : هي ساعة متطورة تعرض كل ما يتعلق بالوقت، وبالتالي يصبح عندك ساعة عالمية مع عرض الوقت بنظام 24  والوقت المحلي ومراحل القمر وشروق الشمس وحالة الطقس وغيرها.
  2. أداة Compass البوصلة : من الضروري أخذ بوصلة معك لتحديد الاتجاة، لكن، أذا كان هاتفك معك فأنك لن تحتاج اليها، حيث أنها تعطيك الاتجاه و مقدار التسارع Accelerometer ومقياس المغناطيسية Magnetometer و الحقل المغناطيسي Magnetic Field.
  3. أداة Direction الاتجاه: هذة الأداة لا غنا عنها ،ولاسيما عند ذهابك في رحلة، لأنها تحدد لك الاتجاه الصحيح المستخدم في وجهتك، الشمال أو الجنوب أو الشرق أو الغرب وغيرها من الاتجاهات مع عرض الموقع والاحدثبات.
  4. أداة Location الموقع : هذة الادة جد مفيدة، حيث أنها تعرض الخريطة بشكل مباشرة وعليها موقعك الجغرافي في الوقت الحقيقي ،بعد ذلك تحدد مكانك بكل سهولة، وتحديد سرعتك والحصول على الاحداثيات الدقيقة للموقع الموجود فية بالضبط.
  5. أداة Trail تحديث الأثر أو المسار : عن طريق هذة الأداة يمكن تحديد مسارك على الخارطة من خلال أفضل تطبيق GPS ولابد من الإشارة إلى أنة يتم رسم الأثر مباشرة على الخارطة ومن هذا المنطلق لن تضبع في البرية.
  6. أداة Level المستوى : تستخدم هذة الأداة في تحديد مستوى الميلان على سطح الأرض والتأكد من أنك في المكان الصحيح.

التطبيق مميز بكل تأكيد، لأن فية أدوات كثيرة وفي نفس الوقت لا تستغني عنها عند السفر والترحال ، قبل كل شيء حمل هذا التطبيق من الرابط في الاسفل ،ومن ثم ثابتة على الموبايل، وبعد ذلك استخدمة في تحديد المكان والحصول على المعلومات الضرورية والاحدثيات، علما أن التطبيق فية نسخة مدفوعة أيضاً.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجة ممتعة 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد