كيفية معرفة تغطية شبكة WiFi في أي مكان بهذا التطبيق السهل

كيفية معرفة تغطية شبكة WiFi في أي مكان بهذا التطبيق السهل
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كل منزل اليوم يحتوي على جهاز راوتر وهو من يزودنا بالانترنت، قد لا تصل تغطية الشبكة إلى جميع أنحاء البيت الذي تسكن فية أو أي مكان اخر متواجدين فية، كذلك هنالك نقاط واي فاي من حولنا لا نعرف كم عددها وماهي قوة تغطيتها، كل ذلك سوف نتطرق آلية من خلال تطبيق معرفة تغطية شبكة WiFi سواء كنا متصلين بها ام لا.

دائما ما يحدث ضعف في الشبكة لعدة أسباب لكن، ما يهمنا هو كيف نجعل شبكة واي فاي تغطي كل المكان بأقل تكلفة ممكنة وبدون شراء مقوي شبكة الواي فاي ،لذلك التطبيق سوف تساعدنا في العثور على الشبكات بأقرب منها.

 

بعض معلومات الشبكة وتغطيتها لا نعرفها لأنها شبكة لاسلكية لايمكن رؤيتها بالعين المجردة ، هذا التطبيق الذي وجدناه لكم على متجر Google Pay يمكنة كشف قوة الشبكة المتصل بها أو الشبكات من حولنا وكذلك عرض كل معلوماتها مثل IP و Mac وغيرها من المعلومات الضرورية، يمكن كشف الشبكات الخاصة بالجيران وغيرها وكذلك ظهور خارطة الشبكة بشكل واضح، كل الشبكات الخاصة بالواي فاي يمكن كشفها بسهولة وسرعة بمجرد فتح التطبيق والضغط على بحث.

علما أن هذة التطبيقات مجانية وهي من أدوات كشف عدد نقاط الواي فاي على الخريطة، ويمكن تقريبها ومعرفة الاماكن الاكثر تغطية وهذا يشمل كل الشبكات القريبة من البيت والتي يصلك بثها ،التطبيق سهل للغاية وبذلك تستطيع استخدامة بدون أي مشكل على هاتف Android الخاص بك بغض النظر عن أصدار نظام التشغيل.

 تطبيق مميز بالفعل ويحتوى على أدوات مهمة في عرض معلومات الشبكة ،لذلك ينصح بتثبيت هذا النوع من التطبيق على الموبايل،

معرفة تغطية شبكة WiFi
معرفة تغطية شبكة WiFi

عند فتح التطبيق سوف تظهر الخارطة، لكن، عليك الموافقة على أذونات الموقع الجغرافي وهي ضرورية لعمل هذا التطبيق ، سيتم تحديد موقعك الجغرافي على خارطة ويمكن تقريبها بأصابعك أذا كانت قرب منك شبكة WiFi سوف تظهر تغطيتها باللون الاحمر ، وكلما قربت أكثر سوف تظهر التغطية بوضوح ،في أسفل شاشة التطبيق سوف تجد الشبكة المتصل بها وكذلك عدد شبكات الواي فاي التي في الجوار.

 هنالك أدوات موجودة في التطبيق مثل الاطلاع على الخارطة ومعرفة تواجد الشبكات وكذلك عرض بيانات الشبكات.

رابط التحميل الخاص بهذا التطبيق سوف تجدة في الاسفل حيث أنة متوافق مع اغلب هواتف الاندرويد ، كذلك يمكن الدخول الى الاعدادات الخاصة بالتطبيق وتفعيل الذي تحتاج منها على سبيل المثال كشف الشبكات المخفية وأظهار اسمها .

كذلك تمكين أكتشاف شبكات 5G وغيرها من الشبكات، هنالك ميزة في التطبيق التي يمكنها كشف الشبكات جميعها حتى المخفية يمكن كشفها والاطلاع على بعض معلوماتها. وبذلك نستطيع معرفة تغطية شبكة WiFi في أي مكان سواء كان المنزل أو المكتب أو في أي مكان ٱخر.

شاهد الفيديو للأخير لتتعرف أكثر على التطبيق ونتمنى لكم فرجه ممتعة

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد