أدوات واي فاي للاندرويد ” بحث Wi-Fi – شريحة eSIM العالمية – شبكة VPN”

أدوات واي فاي للاندرويد " بحث Wi-Fi - شريحة eSIM العالمية - شبكة VPN"
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الواي فاي هو أحد الوسائل المفضلة للحصول على الانترنت على الهواتف الذكية الخاصة بنا، وتوجد حول المكان الذي نسكن فية العديد من نقاط WiFi ، بفعل تطبيقات مشاركة الواي فاي يمكن لك الحصول على رمز الشبكة من خلال أدوات واي فاي للاندرويد ،إذا كنت مسافراً أو تم استهلاك باقة الانترنت.

أن هذا النوع من التطبيقات يحتوي على كل الشبكات من حولك، هنا نقصد شبكات الواي فاي ،حيث أن ذلك لا يسمى أختراق الشبكة والحصول على الباسورد الخاص بها، وأنما هو مشاركة الواي فاي بشكل رسمي وبرضا المستخدم ،لذلك التطبيق يحتوي على مجموعة من الادوات وليس فقط كشف رمز الشبكة على هاتفك المحمول.



مباشرة عند الدخول الى التطبيق ،تستطيع البحث عن WiFi ،ومن ثم الاتصال بشكل محاني، لكن تذكر عند استخدامك لهذا التطبيق سوف تضيف رمز شبكة الواي فاي الخاصة بك من خلال مشاركتها على هذا التطبيق ، طبعاً أنت مخير في ذلك وليس مجبر، عندما يمر أحدهم بجوارك يمكن لة الاتصال بشبكة الواي فاي الخاصة بك ومن ثم الاتصال بشكل مجاني والحصول على الانترنت.

أدوات واي فاي للاندرويد

نجد في هذا التطبيق بعض الأدوات المفيدة المتعلقة بشبكة الواي فاي وكذلك أدوات أخرى لا تقل أهمية، أي أن التطبيق بمثابة مجموعة من التطبيقات في تطبيق واحد، وهنالك معلومة يجب الإفصاح عنها وهي أن بعض الأدوات مدفوعة والبعض الاخر مجانية، حتى المدفوعة هنالك جزء منها مجاني، ومن أدوات هذا التطبيق كالتالي:

  1. أداة بحث Wi-Fi : هذة الأداة هي مهمة وعن طريقها يمكن مشاركة رمز الشبكة ،الكثير من الناس أضافوا رمز الشبكة إلى هذا التطبيق ،والبعض منهم في منطقتك حيث يمكن عرض الخريطة ومشاهدة نقاط الواي فاي ومن ثم نسخ الرمز.
  2. أداة خرائطي دون اتصال بالإنترنت : الجميل في هذا التطبيق أنة يحتوي على أدوات مفيدة مثل أستخدامة كتطبيق خراىط بدون انترنت، حيث يمكن تنزيل الخريطة الخاصة بدولتك ومن ثم تصفح الخريطة اعتماداً على خدمة تحديد المواقع والملاحة العالمي GPS.
  3. أداة شريحة eSIM العالمية : هذة الخدمة مدفوعة ويمكن لك الحصول على بطاقة سيم كارت إلكترونية تعمل في أكثر من 80 دولة حول العالم ،وهي مخصصة للمسافرين وتتميز هذه الخدمة بأنها تعطيك شريحة إلكترونية من نوع eSIM فيها انترنت يعمل في جميع الدول حول العالم.
  4. أداة الشبكة الافتراضية الخاصة: كما لا حضتم اصدقائي أن التطبيق فية أدوات مهمة للغاية، ومن هذة الادوات أداة الشبكة الافتراضية الخاصة لحماية خصوصيتك على الانترنت ، وللتوضيح أكثر أنها أداة VPN تحتوي على سيرفرات مجانية يمكن الاتصال بها.

كيفية مشاركة رمز الشبكة ؟

التطبيق يحتوي على ملايين نقاط الواي فاي ، وهذة النقاط شاركها كل من ثبت هذا التطبيق على هاتفة، وهي خيار ليس اجباري ويمكن مساعدة الناس من خلال مشاركة رمز الشبكة الخاص بك على هذا التطبيق ، فقط ادخل على  “أداة بحث Wi-Fi” ومن ثم الموافقة على استخدام الموقع الجغرافي.

ادوات واي فاي للاندرويد
ادوات واي فاي للاندرويد

بعدها سوف تظهر الخريطة فيها كل نقاط الواي فاي من حولك، أضغط على أي نقطة منها لعرض اسم الشبكة والباسورد ويمكن نسخة ومن ثم الاتصال باشبكة بشكل مجاني ،كذلك يمكن لك مشاركة باسورد الشبكة الخاصة بك أي الشبكة المتصل بها ،وذلك من خلال الضغط على “إضافة WI-FI’.

ربح الهدايا والمكافآت من هذا التطبيق

أن تطبيق أدوات واي فاي للاندرويد يمكن من خلاله ربح بعض الهدايا والمكافآت، أنة لا يعطيك الدولارات وأنما يعطيك نقاط، على سبيل المثال عندما تضيف رمز الشبكة الخاصة بك سوف تحصل على 100 نقطة، وبذلك تستطيع أستخدام هذه النقاط في شراء الادوات المدفوعة في هذا التطبيق ،وفي هذة الحالة لن تحتاج إلى دفع المال. كذلك يمكن مشاركة هذا التطبيق مع الأصدقاء للحصول على مزيد من النقاط، يمكن لك تحميل التطبيق من الرابط أدناه ،بعدها يمن تثبيتة على هاتفك Android.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد