تثبيت وتشغيل Windows 7 على هاتف الاندرويد بشكل حقيقي مثل الكمبيوتر

تثبيت وتشغيل Windows 7 على هاتف الاندرويد بشكل حقيقي مثل الكمبيوتر
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شرحنا على مدونة المطور للمعلوماتية الكثير من الطرق والتي ذكرنا فيها تشغيل windows 7 على الهاتف، لكن، أغلب هذة الطرق هي عبارة عن لانشر لتحويل شكل الهاتف الى ويندوز 7 ،لكن، اليوم الطريقة التي لدينا مختلفة جذرياً عن كل الطرق السابقة، حيث أنها طريقة حقيقية 100% والتي نعمل فيها تثبيت وتشغيل Windows 7 على هاتف الاندرويد ،حيث انها من أفضل الطرق لتشغيل هذا النظام على اي هاتف بشكل حقيقي، حيث يمكن تجربة هذا النظام بشكل كامل على هاتف Android مع تشغيلة بسلاسة وسرعة حيث أن ذلك يعتمد على قوة هاتفك الذكي.



أن الهاتف نظامة يختلف عن نظام الكمبيوتر، كذلك التطبيقات التي نثبتها على الهاتف تكون مختلفة عن البرنامج التي نثبتها على الكمبيوتر، لذلك هنالك محاكي يشغل جميع الانظمة على هاتف الأندرويد بدون أي مشكلة، لكن، العائق الرئيسي لهذا المحاكي هو البطئ في أقلاع النظام عندما نريد تشغيل ويندوز 7 على الهاتف حيث انة يحتاج الى وقت طويل عند التثبيت لأول مرة، كذلك هنالك لاك وتقطيع عند استخدام النظام على الهاتف الذكي الذي يشتغل على نظام الأندرويد، الجميل في هذة الطريقة هو انك ستثبت نظام Windows على الهاتف بصورة مشابهة الى تثبتة على الكمبيوتر المكتبي أو اللابتوب.

طريقة تثبيت وتشغيل Windows 7 على هاتف الاندرويد

المحاكي هو الاعب الاساسي لتشغيل ويندوز 7 على الاندرويد، حيث أن هذا المحاكي يدعم تشغيل كل الانظمة على الهاتف، حيث أن الخطوات بسيطة وسهلة لذلك عليك أولا تحميل هذا المحاكي من الرابط في نهاية هذة التدوينة، بعد ذلك شغل هذا المحاكي على هاتفك الأندرويد.

عندما يتم فتح المحاكي على الواجهة الرئيسية يطلب منك أنشاء حساب على المحاكي فقط أضغط على “Sign up” حيث تنفتح صفحة ثانية فيها حقول عليك مليها بالمعلومات، في الحقل الاول ضع اسمك وليس بالضرورة أسمك الحقيقي وبعدها ضع البريد الإلكتروني ثم اكتب كلمة السر كما في الصورة أعلاه.

سيتم أرسال رابط التحقق من البريد الإلكتروني الذي سجلتة، أذهب الى صندوق البريد الإلكتروني حيث تجد الرسالة في قسم البريد الغير مرغوب فيه، الان أضغط على الرابط حيث يتم فتحة في المتصفح، الآن تم تفعيل حسابك تلقائيا.

الان ارجع الى صفحة تسجيل الدخول أكتب البريد الإلكتروني ومن ثم كلمة السر وأضغط على “Sign in” الان تم تسجيل الدخول الى حسابك بنجاح.

تثبيت وتشغيل Windows 7 على هاتف الاندرويد
تثبيت وتشغيل Windows 7 على هاتف الاندرويد

انت الان على الواجهة الرئيسية للمحاكي الذي يدعم اغلب الانظمة، انزل الى الاسفل وأبحث عن نظام ويندوز 7 حيث تجد نظام Windows 7 نواة 32 بت وكذلك Windows 7 نواة 64 بت ،يمكن الاختيار احدهما نحن سنختار نواة 64 بت كما في الصورة أعلاه.

بعد اختيار نظام ويندوز 7 من خلال التعليم علية أضغط على “IMPORT” حيث ستظهر نافذة منبثقة فيها خياران أضغط على خيار “DOWNLAOD sp7x64.vbi” حيث يتم نقلك الى رابط لتحميل النظام ،بعد الإنتهاء من تنزيل الملف سوف تجدة في مجلد التنزيلات كما في الصورة أعلاه.

أرجع الى واجهة المحامي وأضغط على IMPORT التي تظهر على النافذة المنبثقة وهو الخيار الثاني، حيث يتم نقلك مباشرة الى مجلد التنزيلات بعدها اختر الملف الذي قمت بتنزيلة.

أننتظر لبعض الوقت حتى تظهر ايقونة النظام على واجهة المحاكي، بعد ظهورها أضغط عليها للدخول الى النظام، وبهذة الطريقة يمكن تثبيت وتشغيل Windows 7 على هاتف الاندرويد بشكل حقيقي.

حيث أن هذا المحاكي يستخدم لتشغيل كل الانظمة مثل تشغيل نظام Windows 10 على الموبايل وكذلك تشغيل نظام Kali Linux على الهاتف حيث أن هذا المحاكي سيدعم تشغيل Windows 11 على الهاتف قريباً وغيرة الكثير من الانظمة الأخرى التي تقدر بالعشرات.

رابط تحميل المحاكي أضغط للتنزيل

تعليق واحد

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. غير معروف قال:

    سلام

اترك رد