تعرف على هذة التطبيقات الجديدة / أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع

تعرف على هذة التطبيقات الجديدة / أفضل 5 تطبيقات لهذا الأسبوع
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أهلا وسهلا بكم أصدقائي في هذة التدوينة الجديدة على مدونة المطور للمعلوماتية، حيث أخترنا لكم 5 تطبيقات وهي الافضل لهذا الاسبوع، بين الفترة والاخرى نبحث عن أفضل التطبيقات والتي نتمنى أن تنال اعجابكم. كل يوم على متجر Google Play تظهر للعلن تطبيقات ما كنا نعرفها في وقت سابق، وفي نفس الوقت ليس لدينا الوقت لأيجادها وتحميلها على هواتفنا.
لذلك جاء هذا الاسبوع الذي يحمل في طياتة هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات، حيث يمكن لهذة المجموعة من التطبيقات حل بعض المشاكل التي تعاني منها وكذلك تحتوي على أدوات مهمة ولا يمكن الاستغناء عنها، المطلوب منكم أصدقائي دعمنا فقط بمشاركة هذة التدوينة على حساباتكم على مواقع التواصل الأجتماعي، وكذلك أخبرو أصدقائكم بهذة المجموعة الجديدة والحصرية من التطبيقات لهذا الاسبوع.

تطبيق Raise To Answer للرد على المكالمات دون لمس الهاتف

عبر هذا التطبيق تستطيع أضافة ميزة مهمة لهاتفك، حيث أن هذة الميزة الجديدة متوفرة الأن ويمكن أستخدامها، حيث يمكن عن طريقها الرد على المكالمات من دون لمس الهاتف، في بعض الاحيان نحن في الشارع تحت أشعة الشمس ونسينا تفعيل السطوع التلقائي.



حيث يردنا أتصال هاتفي ولا نستطيع الرد على المكالمة، لذلك هذا التطبيق يحل هذة المشكلة من خلال الرد التلقائي على المكالمات بمجرد وضع الهاتف على الاذن، حيث يستخدم التطبيق المستشعرات الموجودة في هاتف Android.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق CryptoCash للربح من الهاتف

هنالك مجالات عديدة لربح الدولارات من الانترنت، ومنها هذة التطبيق الذي من خلالة تستطيع جنى المال بسهولة، حيث أن أنشاء قناة يوتيوب تحتاج الى معدات للتصوير وبذل مجهود كبير، كذلك أنشاء موقع ألكتروني يحتاج الى مصاريف، لكن هذا التطبيق لا يحتاج سوى الى العمل في وقت الفراغ وجمع النقاط، حيث يحتوي التطبيق على عروض كثيرة لجمع النقاط منها تحميل التطبيقات والالعاب وكذلك الدخول الى بعض المواقع، وفي النهاية سوف تحصل على الأموال التي يمكن سحبها عن طريق رصيد كوكل بلاي أو شدات ببجي وجواهر فري فاير وغيرها العديد من وسائل الدفع.

رابط تحميل التطبيق غير متوفر

تطبيق Funcalls لتغيير الصوت أثناء المكالمات

يمكن المزاح مع أصدقائك عن طريق هذا التطبيق، حيث تستطيع الاتصال بهم والتكلم معهم بصوت فتاة أو طفل، حيث أن هذا التطبيق يستخدم في تغير الصوت أثناء المكالمات، بدون الحاجة الى تسجيل مقطع صوتي، فقط أدخل الرقم الهاتفي وأختر الفلتر المناسب وأضغط على اتصال، مباشرة سوف يتم تحويل صوتك الى فتاة أو رجل أو صوت طفل، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من المؤثرات الصوتية التي يمكن أضافتها لصوتك مباشرة عند أجراء المكالمات، وهو من أفضل التطبيقات لتغير الصوت بشكل مجاني، حيث أن التطبيق لا يحتاج الى أي أعدادات كذلك لا يحتوي على أعلانات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

موقع DnL للتجول بسيارتك حول العالم من منزلك

أن السياحة والسفر نحتاجها بين الفترة والاخرى للترفية عن أنفسنا، حيث يمكن التمتع بعطلة نهاية الاسبوع والذهاب الى الاماكن السياحية مع الاصدقاء والعائلة، لكن البعض منها لا يمتلك الوقت الكافي ولا يمكنة تحمل مصاريف السفر، لذلك هذا الموقع يجعلك تسافر بسيارتك حول العالم من منزلك فقط، حيث يمكن زيارة الامكان السياحية والأثرية في أي دولة من العالم، حيث ان هذا الموقع يحتوي على كاميرات مثبتة على سيارات تتجول في أغلب دول العالم، حيث يمكن لأي شخص أستخدام هذا الموقع والتجول بسيارتة بين الشوارع الرئيسية والفرعية.

رابط الموقع أضغط للدخول

تطبيق Urban VPN مجاني لهواتف الاندرويد

أن لتطبيقات VPN أهمية بالغة لمستخدم هاتف Android، حيث يمكن أن يمنع التتبع ويغير ip الجهاز وكذلك يسرع الانترنت، لذلك هذا التطبيق هو أفضل تطبيق VPN لهواتف الاندرويد، جيث يحتوي على خوادم متعددة منها خوادم عربية وأجنبية، حيث يمكن الاتصال بأي خادم والتمتع بحماية مطلقة عند الاتصال بشبكة الانترنت، حيث أن التطبيق مجاني ويستخدم في جميع دول العالم، وهو من أقوى تطبيقات VPN لهواتف الاندرويد

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

 

‫0 تعليق

اترك رد