برنامج تحديث كل التطبيقات المثبتة على هاتفك الى آخر أصدار بدون غوغل بلاي

برنامج تحديث كل التطبيقات المثبتة على هاتفك الى آخر أصدر بدون غوغل بلاي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يحتوي هاتف اندرويد على العديد من التطبيقات، التي في الغالب نحملها من متجر Google Play، لكن، في بعض الاحيان نحمل التطبيقات من الانترنت في حال لم نعثر علية على المتجر الرسمي. كذلك هنالك تطبيقات مدفوعة نستطيع تحميلها مجاناً بصيغة Apk، لذلك أغلب هذة التطبيقات لا يمكن تحديثها، لأنها ببساطة غير موجودة على متجر غوغل بلاي، لكن، هنالك برنامج تحديث كل التطبيقات المثبتة على هاتفك من دون تحديثها من المتاجر الرسمية.

يعمل هذا البرنامج على تحديث جميع التطبيقات، سواء كانت من جوجل بلاي أو من خارجة. أذا كان في هاتفك تطبيق لم يتم تحديثة منذو وقت طويل، فتستطيع تحديثة الى آخر أصدر عن طريق هذا البرنامج الذي شرحنا الاصدرات السابقة منة. يعتبر هذا البرنامج وسيط بين التطبيقات المثبتة على هاتفك والمتاجر الغير رسمية على الانترنت، لن تضطر الى البحث عن تحديث التطبيقات والبرامج في هاتفك.



يمكن تحديث أي تطبيق أو برنامج في هاتفك عن طريق هذا البرنامج المجاني، تم حل كل المشاكل التي كان يعاني منها في الإصدارات السابقة. هو الآن نسخة مستقرة بشكل كبير وهي تعمل على تحديث التطبيقات التي حملتها أو تطبيقات النظام، يستخدم البرنامج عدد من المتاجر الموثوقة والتي يمكن من خلالها تحديث كل التطبيقات في هاتفك. حيث أن ذلك يسهل على الناس تحديث التطبيقات المثبتة على هواتفهم.

أهمية تحديث التطبيقات الى آخر أصدار

يحرص الكثير من الناس على تحميل التطبيقات محدثة الى آخر أصدار، لكن بعد فترة من الزمن تحتاج هذة التطبيقات الى تحديث، أذا كان التطبيق موجود على متجر جوجل بلاي فيمكن في هذة الحالة تحديثة بدون أي مشكلة. لكن التطبيق الذي حملتة بصيغة Apk تحتاج الى تحديثة، لذلك هذا البرنامج هو القادر على تحديث التطبيقات في الهاتف الخاص بك.

برنامج تحديث كل التطبيقات
برنامج تحديث كل التطبيقات

تحديث التطبيقات في الهاتف يحل الكثير من المشاكل، قد يكون التحديث سببة سد ثغرة أمنية في كود المصدر للتطبيق، أو تحسين التطبيق وتسريعة من خلال أضافة بعض المميزات والخصائص ألية. لذلك يسعى الناس للحصول على التطبيقات والبرامج المحدثة. ينصح المطورين بأن تكون كل التطبيقات في الهاتف محدثة للتخلص من المشاكل التي تعاني منها.

المصادر الموثوقة لتحديث التطبيقات

هنالك عدد من المصادر الموثوقة التي يعتمد عليها هذا البرنامج في تحديث التطبيقات. وهذة المصادر هي أمينة بنسبة 100% ويمكن من خلالها تحديث كل التطبيقات في هاتفك بثواني، لذلك سنذكر لكم هذة المتاجر كالتالي :

  • متجر GitHub
  • متجر ApkMirror
  • متجر F-Droid Main
  • متجر F-Droid Izzy
  • متجر Aptoide
  • متجر APKPure (Beta)

تنزيل برنامج تحديث كل التطبيقات المثبتة على هاتفك

أذا كان لديك تطبيقات في هاتفك غير محدثة، فأن هذا البرنامج هو الافضل في تحديث التطبيقات. لذلك عليك تنزيل هذا البرنامج من الرابط في نهاية التدوينة بصيغة Apk، لذلك تحتاج الى تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية والتي تجدها في خيارات المطور، بعد التحميل والتثبيت يمكن تحديث كل التطبيقات بثواني، حيث يحتوي على عدد من المصادر الموثوقة في تحديث التطبيقات.

خيارات البرنامج لتحديث التطبيقات

نجد في هذا البرنامج عدد من الخيارات التي تجعل تحديث التطبيقات بدون متجر جوجل بلاي أسهل، ومن هذة الخيارات كالتالي:

  1. خيار Root Install
  2. خيار Ignore Alpha
  3. خيار Ignore Beta
  4. خيار Ignore Pre-release
  5. خيار Use Safe Stores (Aptoide)

الخيارات اعلاه هي للتحكم في أصدارات التطبيقات، حيث نجد اصدار تطبيقات الروت، وكذلك أصدار التطبيقات ألفا وبيتا وهي الاصدارات التجريبية من التطبيقات. إضافة الى تجاهل الإصدارات السابقة من التطبيقات، يمكن تفعيل الخيارات الموجودة أمام كل منها.

كذلك يمكن التحكم في عرض التطبيقات على الشاشة الرئيسية للبرنامج، حيث يمكن الاختيار بين عمودي أو شبكي. كذلك برنامج تحديث كل التطبيقات المثبتة على هاتفك يدعم أختيار وقت وتاريخ تحديث التطبيقات.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد