5 تطبيقات جديدة تعرف عليها الآن New Apps 5

5 تطبيقات جديدة تعرف عليها الآن New Apps 5
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
التطبيقات نحتاجها كل يوم، حيث أن كل تطبيق منها يؤدي وظيفة معينة، وتشكل التطبيقات الركيزة الاساسية لهاتف اندرويد، لكننا وجدنا الكثير من الناس يبحثون يومياً عن تطبيقات تحل بعض مشاكلهم، لذلك وجدنا لكم الآن تطبيقات جديدة، حيث أنها تتكون من 5 تطبيقات حصرية.

كل تطبيق منها يضيف ميزة لهاتفك تحتاجها يوميا، وربما تقضي المزيد من الوقت للبحث عن التطبيقات، لكن مدونة المطور للمعلوماتية يحتوي على مئات التطبيقات والتي يتم تحديثها أسبوعيا، كذلك وضعنا لكم روابط مباشرة لتحميل التطبيقات والتي تجدها أسفل كل تطبيق، لكن عليكم دعمنا لنقدم لكم أفضل التطبيقات، فقط عليكم مشاركة هذة التدوينة على مواقع التواصل الأجتماعي.

تطبيق Parked Car Locator لمعرفة موقع السيارة

كل من لدية سيارة يجب أن يثبت هذا التطبيق، حيث أنة تطبيق مفيد للغاية للعثور على سيارتك، الكثير منا يترك سيارتة في الشارع أو في مآراب سيارات وينسى مكانها، عن طريق هذا التطبيق يمكن أيجاد مكان السيارة عن طريق GPS، لن تضيع سيارتك بعد اليوم، بمجرد ركن السيارة والنزول منها، يقوم التطبيق مباشرة بتحديد موقعها بشكل تلقائي.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق لأزالة الاشياء من الصور بالذكاء الأصطناعي

عندما نمسك الهاتف لألتقاط صورة معينة، لا ننتبة جيدا لما يوجد في الصورة، بعد ألتقاط الصورة تظهر بعض الاشياء الغير مرغوب فيها، حيث يستطيع هذا التطبيق أزالة الاشياء من الصور بالذكاء الأصطناعي.



فقط ألتقط الصورة وترك الباقي للتطبيق، حيث يمكن حذف أي شيئ من الصور بدون تشوية للصورة الاصلية، كذلك أستخدام التطبيق بسيط ويمكن لأي شخص تجربتة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق SuperFreezZ لتجميد التطبيقات

أن وجود عدد كبير من التطبيقات في هاتفك يسبب أستهلاك الطاقة وباقة الأنترنت، وكذلك تؤدي الى ثقل الهاتف وأمتلاء الذاكرة، لذلك أستخدم هذا التطبيق في تسريع الهاتف وكذلك توفير الطاقة والحد من أستهلاك باقة الانترنت، لأن التطبيق يقوم بتجميد التطبيقات في الخلفية وكذلك منعها من الاتصال والعمل على هاتفك، حيث يمكن أيقاف عمل التطبيقات في الخلفية بشكل كامل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق ScreenCam لتصوير الشاشة فيديو للالعاب

أفضل تطبيق لهواتف الاندرويد، أذا كنت من محبي لعب الالعاب وتصويرها، لذلك هذا التطبيق مخصص لتصوير الشاشة فيديو للالعاب، حيث يدعم تسجيل الصوت الداخلي والخارجي، وهو من التطبيقات المميزة للجوال، حيث أن التطبيق خفيف وسريع ولا يؤثر على هاتفك المحمول.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق DeltaVPN للاندرويد

تطبيق VPN لهواتف الاندرويد، حيث أن هذا التطبيق هو نسخة معدلة تستطيع أستخدامها بصورة مجانية، لحد كتابة هذة التدوينة التطبيق يعمل بدون مشاكل، حيث يحتوي التطبيق على عشرات السيرفرات المجانية، حيث يمكن أستخدامة في تخطي حظر المواقع المحجوبة وكذلك تغير IP الجهاز أضافة الى تحويل الموقع الجغرافي الى وهمي.

روابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد