تطبيقات اندرويد 2024 نزلها وأكتشفها بسرعة قبل الجميع

تطبيقات اندرويد 2024 نزلها وأكتشفها بسرعة قبل الجميع
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أن الموبايل مهما كان نوعة يحتاج الى تطبيقات اندرويد جديدة، وهذة التطبيقات لها وظائف يحتاجها الجوال، حيث أنها تطبيقات أسطورية مميزة، كلها تطبيقات مختارة بعناية وفي نفس الوقت مفيدة وضرورية للهاتف، طبعا هاتفك الآن يحتوي على بعض التطبيقات التي لم تستخدمها منذو فترة من الزمن ليست بالقصيرة.
لذلك حان الوقت لحذفها ويمكن لك أن تثبت هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات، كل يوم نلاحظ وجود مئات التطبيقات التي يتم رفعها على متجر جوجل بلاي،  لكن الكثير من الناس لم تتاح الفرصة لهم لتجربتها، لذلك مدونة المطور للمعلوماتية يقدم لكم 5 تطبيقات جديدة الافضل لهاذا الاسبوع.

تطبيق GG Game Turbo لتسريع الجهاز في الالعاب

أن الهاتف الضعيف لا يمكن أن يشغل الالعاب بدون مشاكل، ومادام هذا الهاتف الضعيف معك فلن تستمتع بلعب الالعاب على هاتفك، لذلك هذة الاداة يمكنها أن تجعل هاتفك أسرع من أي وقت مضى، فقط حملها من الرابط أدناه وسيكون هاتفك أسرع من السريع، حيث أنها أداة مخفية على نظام Android ولا يمكنها أن تسبب حظر لحسابك.

رابط تحميل الاداة أضغط للتنزيل

تطبيق E2PDF (Backup & Restore) لأستعادة سجلات المكالمات من سنين

هذا التطبيق مفيد للغاية ولا يمكن تجاهلة، في حال حذف سجلات المكالمات لأي سبب يمكن أسترجاعها، كذلك أذا حذفت الارقام والاسماء الهاتفية تستطيع أيضاً أستعادتها، حتى الرسائل SMS القصيرة يمكن أسترجعها.



ومن الضروري أن يكون هذا التطبيق في هاتفك لانة يقوم بعمل نسخ أحتياطي لسجل المكالمات الصادرة والواردة والتي لم يرد عليها، حيث يمكن تصديرها بصيغة PDF وحفظها في مكان آمن.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Voice Changer لتغير الاصوت في ببجي

الكثير من الذين يلعبون ببجي بحاجة الى هذا التطبيق، وهو من التطبيقات الرهيبة التي تغير الصوت الى صوت أمرءة أو رجل وغيرها، حيث أن التطبيق يدعم تغير الصوت في الالعاب وكذلك تغير الصوت في الواتساب وغيرها من تطبيقات التراسل الفوري، حيث يمكن لك الآن أن تغير صوتك للمزاح مع الاصدقاء عند لعب لعبة ببجي موبايل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

تطبيق Software Update لتحديث الهاتف الاندرويد

يحتوي الهاتف على نظام Android وهذا النظام لا يمكن تحديثة على الهواتف التي لا يصلها التحديث الهوائي، لذلك هذا التطبيق يعمل على تحديث الهاتف في حال عدم توفر تحديثات، وهو من التطبيقات الجديدة والتي يبحث عنها المستخدمين، كذلك يمكن تحديث التطبيقات والالعاب والأدوات على هاتفك المحمول، فقط أفتح التطبيق وحدث نظام هاتفك بثواني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Battery Saver لتسريع شحن لهواتف Android

أن بعض الهواتف لا تشحن بسرعة، ويعود السبب في ذلك الى أنها لا تحتوي على تقنية الشحن السريع،  كذلك قد تعاني من مشاكل في البطارية، لذلك هذا هو تطبيق طبيب البطارية والذي يعالج كل مشاكلها، وهو يساعد على تسريع الشحن وكذلك أطالة عمر البطارية،  أضافة الى أيقاف التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد