تطبيق للحصول على أقوى dns في العالم لتسريع الانترنت

تطبيق للحصول على أقوى dns في العالم لتسريع الانترنت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

هنالك الكثير من التطبيقات التي تدعي تسريع الانترنت، حيث أصبح مستخدم هاتف الأندرويد لا يثق بهذة التطبيقات، لكن الآمر مختلف بشكل جذري مع هذا التطبيق الجديد، الذي يعمل على أختيار أفضل DNS لتسريع الانترنت،  فهو يجعل المستخدم يتصل بخوادم تعمل على حل مشكلة ضعف الأنترنت، لذلك سنعمل اليوم على زيادة صبيب الانترنت في هاتفك المحمول عن طريق هذا التطبيق.

حيث أنة يعمل على شبكة WiFi وكذلك يعمل على بيانات الهاتف 3G.4G، بعد أستخدامك لهذا التطبيق سوف تجد أن الانترنت على هاتفك الذكي أصبح أكثر سرعة وأستقرار، على المستخدم للجوال أن يثق بهذا التطبيق الذي يعمل على الاتصال بسيرفرات تسريع الانترنت في أغلب الشركات.

ماذا يحتوي تطبيق DNS Changer ؟

فهو يحتوي على خوادم كثيرة لتسريع الانترنت، منها خادم Google DNS المشهور، أضافة الى وجود الكثير من الخوادم المجانية التي تتصل بها بثواني، أن أضافة قيم DNS بالطريقة المعروفة لا تنفع لكن هذا التطبيق يضيفها بشكل أفضل، حيث يظهر لك الخادم الاسرع من حيث أنخفاض البينغ، حيث يجعل الانترنت أكثر سرعة من ذي قبل.



أذا كان لديك ضعف في الاتصال بالشبكة فهذا التطبيق هو الحل الافضل، يعاني الانترنت من ضعف الشديد في بعض المناطق، وهذا يشمل بيانات الهاتف والواي فاي، وتحديدا عند لعب الالعاب ذات الجرافيكس العالي،  حيث أن هذة الالعاب أونلاين لذلك تحتاج الى أنترنت سريع ومستقر.

كيفية أختار أقوى DNS لتسريع الانترنت؟

عند فتح التطبيق على الوجهة الرئيسية،  تجد الكثير من الخوادم التي تتصل بها بثواني، كل الخوادم تعمل لكن سرعتها متغيرة من وقت لأخر، وفي حال لم يتصل بالخادم يمكن أختيار غيرة، كل يوم يمكن الدخول الى هذة الخوادم والحصول على أنترنت سريع،  بعد الاتصال بالخادم سوف تجد فرقا كبير في سرعة الانترنت قبل وبعد أستخدام هذا التطبيق.

يمكن أستخدامة في تسريع نت الالعاب وكذلك تسريع نت فيديوهات يوتيوب ومشاهدتها بدون تقطيع، أضافة الى قدرة التطبيق على جعل صبيب الانترنت أكثر أستقرار وبذلك تكون سرعة الانترنت مناسبة لتصفح مواقع التواصل الأجتماعي،  فهو تطبيق حقيقي وصادق في تسريع النت وحفض البينغ لكل الشبكات ولجميع الشركات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد