تشغيل أي فيديو بنافذة عائمة على الشاشة الرئيسية في وضع صورة داخل صورة PiP

تشغيل أي فيديو بنافذة عائمة على الشاشة الرئيسية في وضع صورة داخل صورة PiP
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أصبحت الكثير من المنصات تدعم تشغيل الفيديو في نافذة عائمة PiP، مما يسمح للمستخدمين تشغيل الفيديوهات ومشاهدتها وهم يعملون على تطبيقات أخرى. حيث أن ذلك يسمى تعدد “المهام”، على سبيل المثال تلعب الالعاب وتشاهد مقطع فيديو YouTube في وضع صورة داخل صورة. هذا يعني انك تستطيع تشغيل أي فيديو بنافذة عائمة

كذلك بعض الهواتف تدعم تشغيل أي فيديو في نافذة عائمة، حيث يمكن الدخول الى الأستديو وتشغيل أي فيديو ومن ثم الضغط على علامة PiP لتشغيل الفيديو بشكل عائم على الشاشة، حيث أن ذلك يعطيك حرية أكبر في التحكم في حجم الفيديو وماكانة على الشاشة الرئيسية.

ميزة تشغيل أي فيديو بنافذة عائمة

 تطبيق Facebook يدعم ميزة PiP أضافة الى مواقع التواصل الأجتماعي الاخرى، لكن، تشغيل الفيديو من الأستديو على شكل نافذة عائمة لا يدعم بعض المميزات كما موجود في فيديو يوتيوب، لذلك نستطيع أستخدام هذا التطبيق الذي يحتوي على بعض الأدوات التي تحتاجها في تشغيل الفيديوهات في وضع PiP.

تشغيل اي فيديو بنافذة عائمة
تشغيل اي فيديو بنافذة عائمة

 على سبيل المثال يمكن تكبير وتصغير الفيديو أو تقديم وتأخير الفيديو 10 ثانية، هذة الأدوات لن تجدها في مشغل الوسائط الموجود في هاتف الأندرويد، يمكن لجميع الناس أستخدام هذا التطبيق على هواتفهم بدون أي مشاكل، أذا كان هاتفك Android جديد أو قديم فيمكن أضافة ميزة صورة داخل صورة، حتى يدعم كل صيغ الفيديوهات.



تشغيل الفيديوهات في وضع صورة داخل صورة للاندرويد

أن التطبيق مجاني ولا يحتوي على أعلانات، أذا كنت تحب مشاهدة الفيديوهات بنافذة عائمة على الشاشة الرئيسية، فأن هذا التطبيق هو الاحسن من حيث سرعة تشغيل الفيديوهات في وضع PiP. لذلك عليك القيام بما يلي :

  1. تحميل التطبيق : قبل كل شيء حمل هذا التطبيق من الرابط الذي وضعناه لكم في نهاية هذة المقالة.
  2. فتح التطبيق : بعد التحميل والتثبيت أفتح التطبيق حيث نجد الايقونة الخاصة بة على الشاشة الرئيسية.
  3. تشغيل الفيديو في PiP : عند فتح التطبيق سوف تجد خياران ،وهما Photo or video لتشغيل الفيديو من الأستديو، وخيار YouTube لتشغيل فيديو بنافذة عائمة لليوتيوب.

تشغيل فيديو من الأستديو بنافذة عائمة

هذة التطبيق يدعم تشغيل الفيديوهات في نافذة عائمة، أي فيديو لديك يمكن تشغيلة في نافذة عائمة، اليك كيفية تشغيل أي فيديو من الأستديو بنافذة عائمة :

  • أفتح التطبيق على الواجهة الرئيسية
  • أضغط على Photo or video لأختيار أي فيديو من الأستديو
  • أضغط على علامة PiP في الزاوية اليسرى السفلى من شاشة التطبيق
  • الأن سيتم تشغيل الفيديو بنافذة عائمة في الشاشة الرئيسية

تشغيل فيديو YouTube بنافذة عائمة

على الرغم من أن تطبيق YouTube يدعم تشغيل الفيديوهات بنافذة عائمة، لكن هذا التطبيق يدعم تشغيل فيديو يوتيوب بنافذة عائمة كالتالي :

  • أفتح التطبيق على الصفحة الرئيسية
  • أضغط على كلمة YouTube
  • أنسخ رابط URL أي فيديو على يوتيوب
  • ألسق رابط URL للفيديو في المكان المخصص
  • أضغط على زر التشغيل، حيث تجد أن الفيديو تم تشغيلة بنافذة عائمة

تحميل تطبيق تشغيل اي فيديو بنافذة PiP

التطبيق غير متوفر على متجر Google Play،  حيث تجدون رابط التحميل بصيغة Apk أدناه، فقط أضغط على الرابط مباشرة يتم تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك. أي فيديو مهما كانت الصيغة الخاصة بة تستطيع تشغيلة بنافذة عائمة، أذا كنت تستخدم تشغيل الفيديوهات بنافذة عائمة، فأن هذا التطبيق هو الافضل في تشغيل الفيديوهات، لمزيد من المعلومات شاهد الفيديو أدناه.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد