5 تطبيقات حصرية للاندرويد عليك أمتلاكها لسنة 2024

5 تطبيقات حصرية للاندرويد عليك أمتلاكها لسنة 2024
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
بين الحين والآخر تظهر على العلن تطبيقات لم نعرفها مسبقاً، ومن المستحيل تجربة جميع التطبيقات على متجر Google Play وغيرة، لذلك يلجئ معظم الناس الى المدونين وصناع المحتوى لترشيح التطبيقات لهم بعد تجربتها، حيث نقوم بعمل دراسة لها قبل طرحها لكم، حيث نكتشف ماهي مميزاتها وفائدتها لهاتف Android والمستخدم.
لذلك لدينا 5 تطبيقات حصرية للاندرويد، وهي الافضل لهذا الاسبوع لهذة سنة 2024، كل أسبوع نقوم بتحظير مجموعة من التطبيقات عسى أن يستفاد منها الناس جميعا، ويمكن لكم أن تساعدونا في نشر هذة المجموعة الجديدة من التطبيقات، من خلال مشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي.

محاكي “نتبوم” لتشغيل العاب PC على الاندرويد

كل هاتف لة أمكانيات محددة، ومن المستحيل أن يشغل العاب الحاسوب مباشرة، لأن الهاتف بنظام Android والكمبيوتر بنظام Windows، حيث تكون صيغة التطبيقات على الهاتف مختلفة عن صيغة البرامج على الحاسوب، لذلك جاء هذا المحاكي السحابي لتشغيل هذة الالعاب بسلاسة على أي هاتف أندرويد، حيث أن المحاكي يدعم كل الالعاب على مختلف المنصات المشهورة،حيث أن يد تحكم تأتي مع اللعبة تظهر على الشاشة.

رابط تحميل المحاكي أضغط للتنزيل

تطبيق من “هو استخدام واي فاي بلدي” لمعرفة الاجهزة المتصلة بالشبكة

عندما يعرف شخص ما باسورد الشبكة، فأن ذلك يجلة يدخل الى هاتفك ويتجسس عليك، لذلك على المستخدم أن يثبت أحد تطبيقات معرفة الأجهزة المتصلة، وبذلك يستطيع أن يعرف من هو الجهاز الغريب المتصل بشبكتة.



وبهذة الطريقة يمنع سرقة الويفي بثواني، كذلك يحتوي التطبيق على أدوات أخرى لقياس سرعة الانترنت وكذلك معرفة قيمة البنغ، كذلك كشف iP الجهاز المتصل وبذلك تستطيع حظرة من الراوتر.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق “مصلح و داعم النظام” لأصلاح نظام الاندرويد

أن هاتف الأندرويد معرض للكثير من المشاكل، وهنا نقصد بها مشاكل السوفت وير، وهي متعلقة بالنظام والتطبيقات في الهاتف، لذلك نحتاج الى تطبيق أصلاح نظام الاندرويد، حيث يحتوي التطبيق على عدد من الادوات المتنوعة، والتي من خلالها يمكن أصلاح بعض المشاكل الشائعة التي نعاني منها بشكل مستمر، مثل تسريع الهاتف وتسريع الهاتف بالألعاب، وغيرها من المشاكل الاكثر شيوعاً، كذلك يمكن تفرغ ذاكرة RAM وكذلك تنشيط الهاتف وتعزيزة بشكل كامل.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق نقل التطبيقات و مزيل تطبيقات النظام الامن

بما أن الهاتف ذو ذاكرة محدودة، لذلك جاء اليوم لنقل التطبيقات الى بطاقة sd أو مايسمى بالذاكرة الخارجية، أننا بشكل مستمر نحمل المزيد من التطبيقات، وبالتالي تحتل جزء من الذاكرة الداخلية، لذلك لابد من نقل هذة التطبيقات لأفراغ جزء منها، لذلك هذا التطبيق يمكنة نقل التطبيقات الى بطاقة sd card بدون الحاجة الى روت، وكذلك يستطيع التطبيق أزالة تطبيقات النظام Android بسهولة، لكن لا يستطيع حذف بعض التطبيقات الاساسية في النظام.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

برنامج KAZI GFX TOOL لتسريع ببجي موبايل

هذا البرنامج مخصص لتسريع الهاتف في الالعاب، وبالدرجة الاساس يستخدم لتسريع لعبة Pubg Mobile، حيث يمكن تسريع كل نسخ هذة اللعبة مثل النسخة الكورية والصينية والنسخة لايت والفتنامية، حيث تقوم برفع قيمة Fps وكذلك رفع الرسومات وأمكانيات الهواتف الضعيفة، حيث أن هذة الاداة لا تسبب حظر لحسابك على كل نسخ لعبة ببجي، لأن كل ملفاتها مخفية.

رابط تحميل البرنامج أضغط للتنزيل

 

‫0 تعليق

اترك رد