افضل تطبيق ويدجت للاندرويد ويدجت ساعة وويدجت تقويم والكثير

افضل تطبيق ويدجت للاندرويد ويدجت ساعة وويدجت تقويم والكثير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

عندما تمتلك هاتف Android علينا أن نستفاد منة لأقصى درجة، بالفعل الهاتف يحتوي على الكثير من التطبيقات والألعاب، لكن هنالك ما يميز هاتفك عن غيرة. وذلك من خلال افضل تطبيق ويدجت للاندرويد ،وبهذا التطبيق يمكن أستغلال شاشة الهاتف الرئيسية، حيث يمكن أن نضيف لها ويدجت الساعة وكذلك ويدجت التقويم الهجري والميلادي.

هنالك ويدجت كثيرة على متجر Google Play ومن أشهرها ويدجت لوكيت للاندرويد، للاسف النسخة المجانية من هذا التطبيق ذو أمكانيات محدودة، لذلك عليك الاشترك في النسخة المدفوعة للحصول على مميزات كثيرة. في مقابل ذلك توجد تطبيقات ويدجت للاندرويد لكنها غير مشهورة، وفي نفس الوقت هي مجانية.



حيث أخترنا لكم هذة التطبيق الذي يحتوي على ويدجت متنوعة وكثيرة، حيث أنها تلبي كل أذواق المستخدمين، عن طريق هذا الويدجت سوف تخصص الشاشة الرئيسية حسب الذي تريدة. حيث أن التطبيق سهل الاستخدام من قبل الجميع، حيث يمكن أضافة الويدجت بسهولة وسرعة، كذلك التطبيق مدعوم من أغلب الهواتف الذكية أندرويد.

أفضل تطبيقات الويدجت للاندرويد

أخترنا لكم مجموعة من تطبيقات الويدجت، حيث أن البعض منها مجاني والبعض الاخر مدفوع، حيث يمكن تحميل أحدها أو أختيار التطبيق الذي تجدون الرابط الخاص بة في أسفل هذة الصفحة، لكن هذة تطببقات مختارة وهي كالتالي:

  • KWGT Kustom Widget Maker: يسمح لك هذا التطبيق بإنشاء ويدجت مخصصة تمامًا من الألف إلى الياء. هناك العديد من خيارات التخصيص المتاحة ، لذلك يمكنك إنشاء ويدجت مثالية لاحتياجاتك.
  • Clock Widget: هذا التطبيق يوفر مجموعة متنوعة من الويدجت المختلفة للساعة. هناك ويدجت للساعات الرقمية ، والساعات التناظرية ، والساعات الرملية ، وغير ذلك الكثير.
  • Weather Widget: هذا التطبيق يوفر ويدجت الطقس. يمكنك عرض درجة الحرارة ، وحالة الطقس ، وتوقعات الطقس في الأيام القادمة.
  • Calendar Widget: هذا التطبيق يوفر ويدجت التقويم. يمكنك عرض الأحداث القادمة ، والمهام ، وجهات الاتصال.
  • Music Widget: هذا التطبيق يوفر ويدجت الموسيقى. يمكنك عرض الأغنية التي يتم تشغيلها حاليًا ، والتحكم في تشغيل الموسيقى ، والوصول إلى قائمة التشغيل الخاصة بك.

هذه مجرد عدد قليل من تطبيقات الويدجت الرائعة لنظام Android. هناك العديد من التطبيقات الأخرى المتاحة ، لذلك تأكد من البحث حتى تجد الويدجت المثالية لاحتياجاتك.

أستخدام افضل تطبيق ويدجت للاندرويد

ذكرنا لكم في الفقرة أعلاه، عدد من تطبيقات الويدجت المخصصة لهواتف الاندرويد، لكن هذا التطبيق الذي نتكلم عنة اليوم هو الافضل هذا حسب تجربة التطبيق، أذا كنت لا تريد هذا التطبيق فيوجد الكثير من تطبيقات الويدجت على متجر جوجل بلاي. بعد تحميل التطبيق وتثبيتة على هاتفك نأتي الى كيفية استخدامة.

افضل تطبيق ويدجت للاندرويد
افضل تطبيق ويدجت للاندرويد

عند فتح التطبيق على هاتفك ومن ثم الموافقة على الصلاحيات. بعدها ندخل الى الوجهة الرئيسية، والتي نجد فيها ثلاث أقسام وهي كالتالي حسب الويدجت:

ويدجت مشغل الموسيقى “الاعب”

هذا الويدجت مخصص للاستماع الى الموسيقى، حيث يعتبر هذا الويدجت هو المفضل لمحبي الموسيقى. حيث أنك لن تحتاج الى الدخول الى مشغل الموسيقى في هاتفك، فقط أختر الويدجت المناسب ومن ثم أضافتة الى الشاشة الرئيسية، حيث يجعلك تصل اليها بسرعة.

ويدجت ساعة للاندرويد

الساعة لها أهمية بالغة في تحديد مواعيد أعمالنا، ولا يمكن الاستغناء عنها. في كل مرة نفتح الهاتف لنعرف كم الوقت، لذلك هذا هو افضل تطبيق ويدجت للاندرويد ،حيث يحتوي على العديد من ويدجت الساعة عقارب وكذلك ويدجت الساعة الرقمية. عشرات الويدجت الساعة يمكن أضافتها لشاشة هاتفك الرئيسية.

ويدجت التقويم الهجري والميلادي

أن ويدجت التقويم لا يقل أهمية عن ويدجت الساعة، لذلك نجد في هذا التطبيق ويدجت التقويم الهجري للاندرويد، وكذلك يحتوي التطبيق على ويدجت التقويم الميلادي. كذلك هنالك ويدجت يحتوي على تقويم والساعة في نفس الوقت، حيث يعتبر افضل تطبيق ويدجت للاندرويد.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد