بديل متصفح كروم لهواتف اندرويد مع مميزات أسطورية

بديل متصفح كروم لهواتف اندرويد مع مميزات أسطورية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

الكل يعلم أصدقائي أن متصح Google Chrome أصبح يسبب مشاكل لهاتف Android. حيث يخزن الكثير من البيانات عكس المتصفحات الأخرى، كذلك لا يحتوي على بعض المميزات التي يكون الناس بحاجة اليها. لذلك يؤثر بشكل سلبي على معظم الهواتف. لابد من بديل متصفح كروم لهواتف اندرويد ،حيث يوجد الكثير منها على شبكة الإنترنت.

من المعروف أن متصفح كروم يأتي مثبت بشكل أفتراضي على نظام التشغيل أندرويد، حيث لا يمكن حذفة مطلقاً. لكن، في هذة الحالة عليك حذف البيانات الخاصة بة لزيادة ذاكرة الهاتف الضعيفة. بعدها يمكنك ألغاء تفعيلة من نفس التطبيق بعد الدخول الى المعلومات الخاصة بة، في هاتفي وجدت أنة يستهلك تقريبا 2 GB من الذاكرة.



على الرغم من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها متصفح جوجل كروم، الا أن بعض المستخدمين يتمنون تثبيت بديل عنة. توجد الكثير من البدائل لهذا المتصفح، حيث يمكن بسهولة العثور على أحدها، في الفقرة التالية لدينا مجموعة من المتصفحات التي تكون بديل للمتصفح كروم، اغلب هذة المتصفحات معروفة لكن البعض لم يجربها من قبل لأي سبب من الاسباب.

بديل متصفح كروم
بديل متصفح كروم

أفضل البدائل لمتصفح كروم على هاتف الأندرويد

هناك العديد من البدائل لمتصفح كروم على هواتف أندرويد، بعضها يوفر ميزات أو وظائف إضافية، بينما البعض الآخر يركز على خصوصية المستخدم أو الأداء. في كل الاحول هي أفضل من متصفح كروم الذي يستهلك الذاكرة وبيانات الانترنت، يمكن جعل أحد هذة المتصفحات كمتصفح ثاني أذا كنت لا تنوي الاستغناء عنة بشكل كامل. إليك أفضل المتصفحات.

  • Brave: يركز Brave على حماية خصوصية المستخدم، حيث يمنع التتبع ويوفر حماية إضافية ضد الإعلانات. كما أنه يدعم إضافات Chrome. ما يميز متصفح  Brave هو سهل الاستخدام وسريع .
  • Opera: يتميز متصفح Opera بالعديد من الميزات المفيدة، بما في ذلك وضع التصفح المتخفي ووضع القراءة وأدوات الترجمة. كما أنه يدعم إضافات Chrome. يتميز Opera أيضًا بميزة Speed Dial التي تتيح لك الوصول إلى مواقعك المفضلة بسرعة.
  • Firefox: يوفر متصفح Firefox تجربة تصفح آمنة ومفتوحة المصدر. كما أنه يدعم إضافات Firefox. يتميز Firefox أيضًا بميزة Pocket التي تتيح لك حفظ المقالات والمقاطع للقراءة لاحقًا.
  • Dolphin: يتميز متصفح Dolphin بواجهة مستخدم قابلة للتخصيص ودعم متعدد الإشارات ووضع تصفح سريع. كما أنه يدعم إضافات Chrome. يتميز Dolphin أيضًا بميزة AdBlock التي تتيح لك منع الإعلانات.
  • UC Browser: يتميز متصفح UC Browser بسرعة تحميل فائقة ودعم للتصفح المتزامن وأدوات تنزيل. كما أنه يدعم إضافات Chrome. يتميز UC Browser أيضًا بميزة Turbo التي تتيح لك تصفح الإنترنت بسرعات أسرع في المناطق ذات الاتصال البطيء.

عوامل عليك مراعاتها عند أختيار بديل متصفح كروم

عندما تختار متصفح بديل كروم على هاتفك الأندرويد، يجب أن تراعي بعض العوامل التي تساعدك في أختيار المتصفح الافضل، لذلك ركز على وجودها في المتصفح الذي أخترتة والتي هي :-

  • الخصوصية: يوفر بعض المتصفحات ميزات خصوصية إضافية، مثل منع التتبع وحماية ضد الإعلانات.
  • الأمان: يجب أن يكون المتصفح آمنًا ويحمي بياناتك من الهجمات الإلكترونية.
  • السرعة: يجب أن يكون المتصفح سريعًا ويحمل صفحات الويب بسرعة.
  • الميزات: يجب أن يوفر المتصفح الميزات التي تحتاجها، مثل دعم إضافات أو وضع القراءة.
  • سهولة الاستخدام: يجب أن يكون المتصفح سهل الاستخدام ويوفر تجربة تصفح مريحة.

بديل متصفح كروم لهواتف الاندرويد

أخترنا لكم متصفح يحتوي على كل الميزات التي ذكرنها في هذة التدوينة. لذلك لن تندم مطلقاً عند تثبيت هذا المتصفح الأسطوري، حيث يحتوي على بعض الميزات مثل حظر الإعلانات وكذلك لا يستهلك بيانات الانترنت أو يستهلك من ذاكرة هاتفك، أضافة الى أن المتصفح سريع وخفيف وآمن على كل معلوماتك.

تستطيع تحميل بديل متصفح كروم لهواتف الاندرويد من الرابط أدناه، فهو رابط مباشر للتحميل، أكتشف هذا المتصفح بعد تجربتة على الهاتف الخاص بك، حيث يدعم كل الهواتف الذكية أندرويد.

 

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد