أحدث تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع New Apps 2023

أحدث تطبيقات اندرويد لهذا الاسبوع New Apps 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
موقع مدونة المطور للمعلوماتية يقدم لكم أحدث تطبيقات اندرويد، حيث يحتوي على أقسام متعددة كل قسم منها فية تطبيقات مختارة حسب نوعها، مثل تطبيقات الحماية والادوات وتطبيقات مونتاج الفيديو وتحرير الصور ومتاجر التطبيقات وغيرها.

لذلك في هذة التدوينة أخترنا لكم 5 تطبيقات حصرية لهاتف Android بمختلف أنواعة، حيث أنها أهم التطبيقات للاندرويد، يمكن أن تستمتع بهذة المجموعة الجديدة من التطبيقات، والتي نتمنى أن تعجبكم، كل تطبيق يوجد أسفلة رابط التحميل المباشر، مع ذكر شرح مختصر للتطبيق وما هي فائدتة لهاتفك.

أحدث 5 تطبيقات اندرويد جديدة لعام 2023

تطبيق Screen Recorder لتسجيل الشاشة فيديو

أذا كنت من عشاق لعب الالعاب، فانك تحتاج الى تطبيق لتسجيل الشاشة للالعاب، بشرط أن يدعم تسجيل الصوت الداخلي والخارجي، فهذا التطبيق يصور الشاشة بدون التأثير على الهاتف ولا يسبب الاك والتقطيع للجوال، يدعم التصوير بجودة Full HD حسب مواصفات هاتفك، أضافة الى أن التطبيقات يحتوي على أعدادات يمكن من خلالها ضبط التطبيق وفق ما تحتاجة.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق App Locker لقفل التطبيقات بالبصمة

كل هاتف من الضروري أن يحتوي على أحد تطبيقات القفل، حيث يمكن عن طريق هذا التطبيق قفل التطبيقات بالنمط وكلمة السر والبصمة في تطبيق واحد.



أضافة الى أن التطبيق يقفل الصور ومقاطع الفيديو وكذلك يقفل الاستديو للاندرويد، وهو من أهم التطبيقات للهاتف الذكي، كل التطبيقات في هاتفك يمكن قفلها عن طريق هذا التطبيق المجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Rewards Play لشحن شدات ببجي مجانا

هذا التطبيق هو الافضل للحصول على الشدات والجواهر مجانا، وكذلك الحصول على البطاقات والارصدة، فقط عليك جمع المزيد من النقاط، حيث يحتوي التطبيق على مجموعة من العروض والتي يمكن عن طريقها الحصول على شدات Pubg Mobile مجانا، وكذلك شحن لعبة Free Fier مجانا، والحصول على رصيد Google Play مجانا، وغيرها الكثير من وسائل الدفع الموجودة في التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Conch Vpn المجاني للاندرويد

تعتبر تطبيقات VPN المجانية هي السبيل الوحيد لتحميلها بدون دفع الدولارات، ومن ضمنها هذا التطبيق المجاني، حيث يستخدم لحماية المستخدم عندما يتصل بالأنترنت، وكذلك يستطيع أن يغير IP الهاتف الخاص بك ويحولة الى وهمي، كذلك نستطيع أن نتصل بشكل آمن بشبكات Wifi العامة، ويستخدم التطبيق أيضاً في رفع الحظر عن المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق WAMR لأستعادة رسائل Whatsapp التي يحذفها أصدقائك

يعتبر هذا التطبيق بمثابة سلة المحذوفات في هواتف الاندرويد، أو مثل سلة المهملات في نظام ويندوز، عندما يرسل احدهم رسالة ويحذفها مباشرة، هذا التطبيق يستطيع أستعادة الرسالة التي تم حذفها، كذلك يستطيع أستعادة الوسائط المحذوفة للواتساب مثل الصور ومقاطع الفيديو.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل 

‫0 تعليق

اترك رد