تطبيقات جديدة للهاتف لا غنى عنها نزلها وأكتشفها

تطبيقات جديدة للهاتف لا غنى عنها نزلها وأكتشفها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
أن الهاتف الذكي لا نستفاد منة بدون التطبيقات، لكن ليس أي تطبيق تحملة على هاتفك، الكل يعرف أن ذاكرة الهاتف محدودة، ووجود الكثير من التطبيقات يؤدي الى حدوث مشاكل نحن في غنى عنها، لذلك لدينا تطبيقات جديدة للهاتف يمكن للجميع تنزيلها من الروابط المباشرة التي وضعنها لكم اسفل كل تطبيق.

حيث أخترنا لكم 5 تطبيقات مفيدة للاندرويد، وهي تطبيقات أسطورية، سنشرحها لكم بشكل مختصر، وتعمدنا أن تكون روابط التحميل من متجر Google Play لحماية المستخدم من خطر التطبيقات بصيغة APK التي تعودنا على تحميلها من الانترنت، لذلك لا يمكن أن نتجاهل حماية الهاتف للحفاظ على البيانات الشخصية.

تطبيق SMS Manager للتعديل على الرسائل النصية

هذا التطبيق يستخدم للمزاح مع الاصدقاء، فهو مخصص للتعديل على رسائل SMS وعمل رسائل وهمية للمرح فقط، لكن لا تستخدمها في تزوير الرسائل القصيرة، لذلك هذا يعتبر غير قانوني، كذلك يحتوي التطبيق على مميزات أخرى مثل عمل نسخ احتياطي للرسائل القصيرة، وكذلك معرفة رقم الهاتف أذا كان متصل بالإنترنت، لكن المهم في هذا التطبيق هو تغير محتوى الرسائل القصيرة وحفظها في تطبيق الرسائل على هاتفك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Software Updates: Phone Apps لتحديث الهاتف

كل هاتف Android يحتاج الى عمل تحديث للنظام، أغلب الهواتف يمكن تحديثها عن طريق الهواء، لكن الهواتف القديمة لا تنفع معها هذة الطريقة لأن الشركة لا ترسل التحديثات لهذا النوع من الهواتف.



حيث يعتبر هذا التطبيق من ضمن تطبيقات جديدة للهاتف والأهم فيها، حيث تستطيع تحديث هاتفك الى آخر أصدر من نظام اندرويد، كذلك يدعم تحديث كل التطبيقات الموجودة في هاتفك سواء كانت التطبيقات التي ثبتها أو التطبيقات التي تأتي مثبتة مسبقاً على الهاتف.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق” نظام الإصلاح” لهواتف الاندرويد

عندما نشتري هاتف جديد نجدة يعمل بشكل جيد، لكن بعد مرور الايام والاشهر والسنوات يصبح يعاني من التهنيج والتعليق، لذلك هذا التطبيق يعمل على حل اغلب مشاكل هواتف الاندرويد ويمنع حدوث عدم الاستجابة للمس، يحتوي على عدد من الادوات المهمة لنظام Android، وهو احد التطبيقات جديدة للهاتف التي أخترناها لكم، كل مشاكل هاتفك تستطيع حلها بأستخدام هذا التطبيق المجاني.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Transkriptor لتحويل الفيديو  الى نص

يستخدم هذا التطبيق لأستخراج الكلام من الفيديو ومن ثم تحويلة الى نص، وهذا يسمى تفريغ الفيديو لهواتف الاندرويد، حيث يمكن تحويل صوت فيديو يوتيوب الى نص أو تفريغ فيديو يوتيوب، وهذة الطريقة مفيدة لأستخراج الكلام من الفيديوهات الموجودة في الاستديو، وكذلك تحويل مقطع صوتي الى نص، التطبيق يدعم تحويل الصوت الى نص في كل الفيديوهات والتسجيلات الصوتية.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق One Shade لوضع صورة على شريط الأشعارات

هذة ميزة سحرية وسرية في نفس الوقت، لم تجربها من قبل ولم تسمع بها، وهي تدخل في ضمن تخصيص شريط الأشعارات لهواتف Android، حيث يمكن وضع صورة على شريط الأشعارات بكل سهولة عن طريق هذا التطبيق المجاني،  حيث يحتوي على أدوات كثيرة لتخصيص شريط الأشعارات مثل تغير اللون وتغير ايقونات شريط الأشعارات، أي صورة في الاستديو يمكن وضعها كخلفية لشريط الأشعارات على هاتفك المحمول اندرويد.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد