5 تطبيقات جديدة لهذا الاسبوع 5 Apps New

5 تطبيقات جديدة لهذا الاسبوع 5 Apps New
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

مرحباً بكم أصدقائي وتدوينة جديدة على مدونة المطور للمعلوماتية، معنا 5 تطبيقات جديدة لهذا الاسبوع، وهي من أفضل التطبيقات المختارة على مدى أسبوع كامل. هاتفك الأندرويد يحتاج بشكل ضروري لهذة التطبيقات، كل منها يساعدك في حل بعض المشاكل وأضافة بعض المميزات.

حيث هنالك تطبيقات كثيرة على متجر جوجل بلاي. البعض منا منشغل ولا يستطيع البحث عنها، بدون أهدار الوقت والجهد فهي اليوم امامكم ويمكن تحميل أي تطبيق منها، نحن نتحمل عذاب البحث عنها وأختيارها، لذلك أدعمنا صديقي بمشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعي وأخبر بها أصدقائك.

تطبيق Tik Followers لزيادة متابعين تيك توك

اكثر الاشخاص لديهم حساب على TikTok، البعض منهم لدية حساب جديد والبعض الاخر لدية حساب قديم، كل منهم يحتاج الى زيادة المتابعين، ويفضل أن يكونو حقيقين ومتفاعلين. لذلك هذا التطبيق يمكن من خلالة الحصول على متابعين وكذلك الحصول على لايكات، وهو من أفضل التطبيقات لشراء المتابعين تيك توك.



ويمكن رفع عدد متابعيك في دقائق معدودة من دون الانتظار أشهر وسنوات.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق ChatGPT دردشة شات جي بي تي بالذكاء الاصطناعي

هذا النوع من التطبيقات أشتهر بالفترة الآخيرة، حيث يمكنة الدردشة معك وكأنة بشر حقيقي، يمكن طلب منة أي شيئ وسيجيبك بثواني. هو ينافس محرك بحث جوجل لذلك الشركة قلقة جداً من هذا التقنية الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكن أستخدامة في كتابة المقالات والبحوث العلمية، وسيساعد الكثير من الناس في اتمام اعمالهم المكتبية والبحث عن تسائلاتهم في جميع المجالات، هذا التطبيق هو ChatGPT آخر أصدار لهواتف Android.

روابط تحميل أداة ChatGPT
Google Play

MEGA 

MediaFire

تطبيق Android Assistant أدوات للاندرويد

يحتاج المستخدم الى مثل هذة التطبيقات، لأنها تساعدة في أدارة هواتف الاندرويد بشكل مثالي. حيث يحتوي على 18 ميزة في تطبيق واحد، سوف يغنيك عن تثبيت الكثير من التطبيقات وبذلك توفر مساحة لهاتف لأن كل تطبيق تجدة فية على شكل ميزة. لذلك هو يحتوي على هذا الكم الكبير من المميزات، مثل تطبيق أدارة الملفات، وكذلك مراقب المعالج بالوقت الحقيقي، لن تستغني مطلقا عن هذا التطبيق المجاني الذي يشتغل على كل هواتف Android.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق ESET Security لحماية الهاتف  من الاختراق

أذا كنت تبحث عن تطبيق حماية للهاتف وفي نفس الوقت موثوق ،لذلك ننصحك بهذا التطبيق المتخصص بحماية الهاتف Android، لذلك لا تتجاهل حماية هاتفك المحمول، لانة يحتوي على ملفات مهمة قد يتم الاستلاء عليها عنوه، يمكن حماية الهاتف بشكل كامل من التتبع والملفات المخفية وأذونات التطبيقات، أي تطبيق خطير مثبت على هاتفك يمكن لك أكتشاقة بهذا التطبيق.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

تطبيق Any Call مكالمات مجانية دولية ومحلية

البعض يسأل هل توجد طريقة للاتصال بدون رصيد؟ الاجابة على هذا السؤال موجود في هذا التطبيق، وهو يعطيك دقائق مجانية للاتصال بالعائلة والاصدقاء بدون تكلفة، وهو من التطبيقات المفضلة والحقيقية للاتصال بأي رقم هاتفي محلي أو دولي، فقط تحتاج الى جمع النقاط من العروض في هذا التطبيق، كل منا لدية وقت فراغ، ويمكن أستغلالة في جمع النقاط وتستبدلها بالدقائق المجاني والتي تكون على شكل رصيد في حسابك.

رابط تحميل التطبيق أضغط للتنزيل

https://youtu.be/sCUny-6YgIE?si=t4X-afW6bI-HaZ_1
‫0 تعليق

اترك رد