تنزيل تطبيق التنين آخر أصدار لمشاهدة القنوات الفضائية على الجوال

تنزيل تطبيق التنين آخر أصدار لمشاهدة القنوات الفضائية على الجوال
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
يعتبر تطبيق التنين من أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات الفضائية على الجوال، لكن هذا التطبيق ليس مجاني وأنما يحتاج الى أكواد تفعيل، لكن في هذة التدوينة على مدونة المطور للمعلوماتية، يمكن تحميل النسخة المدفوعة المعدلة والتي يمكن أستخدامها مجانا مدى الحياة ، حيث يعتبر تطبيق التنين Al Taneen Plus تلفزيون محمول على هاتفك الذكي.

في أي مكان تستطيع مشاهدة القنوات الفضائية وكذلك مشاهدة الافلام للاندرويد ومشاهدة المسلسلات، كل قنوات النيل سات تجدها في هذا التطبيق، فهو يحتوي على كل قنوات العالم والتي يمكن مشاهدتها بشكل مجاني على الموبايل.

التطبيق الافضل لمشاهدة القنوات الفضائية

يمكن عن طريق تطبيق التنين مشاهدة كل قنوات الدول العربية،  حيث تستطيع مشاهدة باقات MBC وكذلك مشاهدة كل القنوات السعودية وكذلك مشاهدة القنوات العراقية وكذلك مشاهدة القنوات اليمنية والمغربية والجزائرية، وغيرها من القنوات العربية التي يدعمها تطبيق التنين، كذلك يمكننا مشاهدة أغلب القنوات العالمية سواء كانت قنوات أفلام أو قنوات ترفيهية أو وثائقية وغيرها من القنوات الجميلة والرائعة.



لذلك هذة النسخة من تطبيق التنين آخر أصدار تم التعديل عليها لكي تعمل بشكل مجاني على أغلب هواتف Android،  أذا كان لديك هاتف Samsung أو هاتف من شركة هواوي وغيرها من الهواتف، فأن هذا التطبيق يعمل عليها بدون مشاكل.

رابط تنزيل تطبيق التنين آخر أصدار

أن تطبيق التنين لمشاهدة القنوات الفضائية بصيغة APK لذلك يجب تفعيل خيارات المطور ومن ثم تفعيل تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية، بعدها يمكن فتح التطبيق ومن ثم التمتع بمشاهدة القنوات المفضلة وكذلك مشاهدة المسلسلات والافلام، حيث أنة تطبيق مجاني ولا يحتاج الى أكواد أي أنة مفعل مدى الحياة، التطبيق يدعم تشغيل القنوات بالوضع ملئ الشاشة.

كذلك يدعم تشغيل القنوات على النت الضعيف،  كل القنوات تعمل بدون مشاكل، حيث يمكن مشاهدة القنوات العربية بجودة Full HD وبوضوح عالي وبدون تقطيع، وبهذة الطريقة يمكن تحويل هاتف الأندرويد الى تلفزيون متنقل لمشاهدة كل القنوات، أن التطبيق يعمل لحد كتابة هذة التدوينة لذلك سارع بتحميلة ومن ثم مشاهدة كل قنوات العالم.

رابط تنزيل تطبيق التنين آخر أصدار أضغط للتنزيل

‫0 تعليق

اترك رد